مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 05 ديسمبر 2019 08:17 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يعقد اجتماعاً استثنائياً بعدد من مدراء المكاتب الايرادية في المديرية

الاثنين 24 يونيو 2019 04:45 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

عقد العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الاثنين 24 يونيو اجتماع استثنائي ببعض مدراءالمكاتب الايرادية في المديرية الضرائب والواجبات والنقل والسياحة .

وفي بداية الاجتماع نقل المدير العام تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين وقدم المدير العام التحية والتقدير والعرفان لمحافظ المحافظة على اهتمامة ووقوفه ودعمة المتواصل لمديرية قعطبة وتفهمة الكبير لجميع مشاكل واحتياجات المديرية ومساهمتة في معالجة الكثير منها.

وفي بداية الإجتماع حث المدير العام جميع مدراء المكاتب الايرادية في المديرية إلى العمل بروح الفريق الواحد مؤكدًا بان مديرية قعطبة تواجهة الكثير من المشاكل والاشكاليات في كثير من المجالات ويجب علينا بذل جهود كبير والعمل ليل نهار من اجل معالجة كل هذه الاشكاليات وان نخطو خطوات ايجابية وممتازة من اجل تحسين الخدمات في المديريةوان نفعل العمل في جميع الادارات في المديرية .

وتابع المريسي حديثه قائلا: لقد اتخذنا عدد من القرارات والخطوات في ضرورة قيام وتفعيل جميع المكاتب الايرادية في المديرية عملها في متابعة وتحصيل وتوريد الايرادات المتعلقة عليها وتسديد الربط المركزي المتعلق في كل مكتب وسيكون لهذه الاجراءات دور كبير في تحسين الخدمات في المديرية بكل المجالات .

وحث المدير العام جميع مدراء المكاتب إلي سرعة رفع الخطط واحتياجات كل المكاتب في المديرية لمكتب المدير العام من اجل تقديمها وعرضها علي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل توفيرها ومعالجتها.

وخلال الاجتماع أكد مدير امن المديرية المقدم مجاهد شوفر تعاونه ووقوفه الكامل مع مدير عام المديرية لما فيه المصلحة العامة للمديرية.

وفي الاجتماع تحدث الاستاذ احمد سلمان مدير المالية واستعرض التقرير المالي وتحدث عن مستوى التحصيل والتوريد لكل مكتب وان مستوى تحصيل والتوريد الايرادات خلال الثلاثه الاشهر الماضية كان صفر في جميع المكاتب بسبب الحرب التي شهدتها المديرية، وخلال الاجتماع تم مناقشة التحصيل والتوريد للمكاتب التي حضروا مدرائها الضرائب والواجبات والنقل والسياحة بينما تغيب عدد من مدراء المكاتب الايرادية عن الحضور وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير المالية على جهوده المبذوله ومتابعته المستمره للمكاتب وقدم شكره لمدراء المكاتب الذين حضروا على جهودهم متمنيا لهم الاستمرار في التحصيل والتوريد حتى يتحقق الربط المتعلق عليهم.

هذا وقد حث المدير العام و مدير المالية جميع مدراء المكاتب الذين لم يحضروا إلى سرعة حضورهم للمكتب وحملهم المسؤولية الكاملة عن اي مخالفه وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل المقصرين والمتهاونيين بعملهم وحثهم إلى بذل مزيدا من الجهود وتحصيل وتوريد الربط المتعلق عليهم.

حضر الاجتماع الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والمقدم مجاهد شوفر مدير الامن في المديرية والاخ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والمقدم صالح الزهيري نائب مدير الامن والاخ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاخ محمد قاسم مدير الرقابة والاخ عبدالقوي الحيقي مدير التحسين وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية في المديرية.


مكتب إعلام م/ قعطبة


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام قعطبة يلتقي بمسئول الوحدة التنفيذية في المديرية
التقى العقيد أحمد ناجي المريسي مديرعام قعطبه اليوم الخميس 5 ديسمبر في مكتبه الأستاذ صبري النجار مسئول الوحدة التنفيذية في مديرية قعطبه وفي اللقاء استعرض الأستاذ
اختتام الورشة الخاصة بالتوعية بالقانون الانساني الدولي لمنتسبي اللواء أول دعم واسناد
اختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات الورشة التدريبية حول القانون الانساني لقوات ألوية الدعم والاسناد والحزام الامني والتي نظمتها منظمة نداء جنيف الدولية خلال
بيان صادر عن قبائل جحاف بالضالع بخصوص قضية رجل الأعمال وليد الخير
بحضور جماهيري كبير من مختلف مناطق وقرى جحاف يتقدمهم رئيس انتقالي جحاف عبدالناصر الطبقي ورؤوساء انتقالي مراكز المديرية ومشايخ وأعيان وشخصيات سياسية واجتماعية وجمع




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
هروب جماعي بين المشيعين .. ذعر بعدن عقب قيام ميت من قبره
مقربون من متوفي مقبرة القطيع يوردون رواية مغايرة
انهيار مفاجئ للشارع العام بالمعلا
ميت (تشخيصيا) ينهض من قبره بمقبرة القطيع يموت مجددا
عاجل : قائد الحزام الأمني في ابين يغادر عدن صوب العاصمة المصرية القاهرة
مقالات الرأي
في سياق زوبعة طريفة،وجه لي أحد الأصدقاء الناشطين سؤالا في إشارة Tag: ما رأيك يا "أستاذ" علي في الإمامة؟! وتساءلت:
كلنا أمل وتفاؤل بضرورة نجاح وإنجاح وتطبيق مخرجات إتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية
"الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام"… في 17 يناير 2002، سُمع هذا
  الواجب الوطني يفرض علينا تلبية كل دعوة مخلصة من شأنها دعم جهود تعزيز وتمتين عرى التضامن الوطني لإنقاذ
الخروج خارج الوطن أو بمعنى أدق اللجوء الى الخارج لا يعني بالضرورة أنكم وطنيون ، التقاط صور السلفي في شوارع
نعرف جميعا أن حضرموت لم تكن في يوم من الأيام ضمن إطار الدولة اليمنية على مدار قرون عديدة مضت على أقل تقدير
الهلال الاحمر الاماراتي يقيم مسابقة في ابينلافضل ناقشة حناء!ما شااااء الله والانجاز!!دولة الامارات بكل
كتب الفنان / عصام خليدي ياطير كم أحسدك حريتك في يدك .. لا حددوا لك حدود .. لا لونوا مقصدك .. ياطير كم أحسدك .. ياطير
      د.عمر عيدروس السقاف    مايحدث في العاصمة المؤقتة عدن، أمر مخز وعار على كل من يتشدقون بالوطنية
دأب السابقون واللاحقون من مسئولين ثابتين وعابرين، أساسيين ومؤقتين، شرعيين ومعارضين، على الخروج على الناس
-
اتبعنا على فيسبوك