مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:42 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 19 يونيو 2019 08:11 مساءً

دقائق مع دموع البخيتي....!!

تساءل علي البخيتي عضو المكتب السياسي لانصار الله (سابقاً...!!!) في منشور له عن الفرق ما بين جده والحديدة..؟

وكتب البخيتي هذه المقارنة وهو يذرف الدموع حسرة على حال اليمن الذي وصلت اليه...!
حيث قال والدموع تبلل الورقة التي يدون عليها منشوره الذي يقطر الماً وحسرة وحزناً على وطنه اليمن:

كم اتحسر عندما ارى شعوب العالم مستقرة وتعيش العصر بكل مافيه من تطور وحياة ورفاهية وتكنولوجيا وعلوم وصحة وتعليم فيما نحن نعيش عصر الظلمات وحروب داحس والغبراء....؟!!

وتساءل البخيتي في منشوره المبلل بالدموع:
مالفرق بين جده والحديدة مثلاً...؟

وقال بان جدة قفزت قروناً عن الحديدة في كل مناحي الحياة
وقال ايضاً:
ازور جده هذه الايام واتجول في شواطئها وازور اسواقها ومطاعمها ، تطور متسارع وانفتاح مدروس ..

واضاف بانه يكتب المنشور من داخل احد مطاعم جده على انغام الموسيقى..!
انتهى كلام علي البخيتي..

اذكر الاخ علي البخيتي بالمثل القائل:
(اذا لم تستح فافعل ماشئت)

وفوق هذا سنجيب على تساؤلك ونبين لك الفرق مابين جده والحديدة..

جده لم يضع اهلها ايديهم بايدي ايران ولم يسمحوا للعملاء بالعبث بها او بمقدراتها....

لم يبيعوا بلدهم لايران مقابل حفنة من المال الحرام والمدنس..
جده بناها ابنائها المخلصين وحموها واخلصوا لها وهم اليوم يجنون مازرعوه من خير ودليل على مانقول بانك تكتب منشورك في احد مطاعمها على انغام الموسيقى وانت الذي كنت بالامس تتآمر عليها مع سيدك عبدالملك.!

الحديدة اذا فكرت يوماً ما ان تشرب الشاهي في احد مطاعمها لتكتب منشوراً لكتبته على اصوات وهدير المدافع والرشاشات ...!

الحديدة يابخيتي تحولت من مدينة للسلام لمدينة حرب ودمار ودماء بسببك انت الذي وضعت يدك بيد عميل ايران سيدك عبدالملك الحوثي لتقودوا انقلاباً على مخرجات الحوار اليمني وعلى شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي..

الحديدة تنبعث منها رائحة البارود والدماء بعدما كانت آمنة تعيش في سلام بسبب عمالتكم وارتباطكم بايران مقابل دراهم مدنسة....!

اليوم تذرف دموع التماسيح على الحديدة وتقارنها بمدينة جدة وانت احد اسباب تعاستها ودمارها...!

فان كنت لاتعلم مالفرق مابين جده والحديدة فاننا نؤكد لك بانك انت وسيدك عبدالملك (الفرق) مابين جده والحديدة..

انتم من دمرتم اليمن وقتلتم الشعب واضعتم مستقبل اكثر من ثلاثين مليون يمني...!
وانتم من جعلتوا اليمن يعيش عصر الظلمات وانتم من اشعلتم حروب داحس والغبراء...!

فهل عرفت الفرق الان يامن تذرف الدموع حسرة على حال اليمن وحال الحديدة...؟؟

فاذا لم تستحي فافعل ماتشاء واسكب من دموع التماسيح مايحلو لك..؟!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
في البداية، أهنئ أبناء الجنوب جميعاً باليوم الوطني الـ «56» لثورة الرابع عشر من أكتوبر، والتي لا يختلف
لفت انتباهي عرض لفلم قديم لتصرفات بعض الجنود البريطانيين أيام تواجدهم في عدن والجنوب تجاه المتظاهرين وإذا
تواصلا  للعمل والمساهمة منا  من خلال المبادرة الذاتية  للتوعية  بأضرار ومخاطر  المخدرات 
يتساءل المواطن في الشارع العدني من هو مدير شركة اتصالات "عــدن نــت " وتتبع من هذه الشركة التي حققت مؤخرا
  """"""""""""""""""     الحلقه الخامسه *********** وبعد انتهاء الطابور الصباحي والتأكد من نظافة الصفوف الدراسيه
لم يكن فشل مشروع 90 ميجاوات الذي نفذته شركة دوم إلا نقطه ببحر فساد لوبي الإصلاح بوزارة الكهرباء المستشري وفي
أنا شخصياً متفأل بتوقيع الاتفاق بين الانتقالي والحكومة ومشاركة الإنتقالي في الحكومة الذي يراه البعض خيانة
عند قيام الوحدة بين الجنوب واليمن والتي تقترب ذكراها ونكراها الثلاثين , استبشر اليمانيون والجنوبيون خيراً
-
اتبعنا على فيسبوك