مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 01:01 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الصريمة: قرار العودة إلى الجنوب سأتخذه في الظروف المناسبة

رجل الأعمال الجنوبي أحمد بن فريد الصريمة
الاثنين 26 سبتمبر 2011 05:31 مساءً
عُمان ((عدن الغد)) خاص

 

نفى رجل الأعمال والشخصية الجنوبية المعرفة "أحمد بن فريد الصريمة" صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتزامه العودة إلى الجنوب خلال الفترة القليلة المقبلة والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية موضحاً بأن قرار العودة إلى الجنوب قرار شخصي سيتخذه في حال توافرت مقومات العودة.
free worlad: وقال بن فريد الصريمة  والذي يحظى بحضور شعبي واسع النطاق في الجنوب في تصريح خاص لـ"عدن الغد" اليوم الاثنين ان الأنباء التي نشرتها عدد من وسائل الإعلام عن عودة مرتقبة له إلى الجنوب هي أخبار عارية عن الصحة موضحاً ان قرار عودته هو قرار خاص به ولن يتم إلا في حال ما توفرت الظروف المناسبة لهذه العودة .
free worlad: وأشار الصريمة في سياق تصريحاته بأنه وان كان يعيش في المنفى إلا انه يتابع عن كثب كافة التطورات السياسية سوى منها الحاصلة في اليمن أو في الجنوب مشدداً على دعمه المطلق والواضح والصريح لـقضية الشعب في الجنوب.
free worlad: والصريمة رجل أعمال وقيادي جنوبي بارز يعيش في المنفى منذ العام 1994 ويتمتع بحضور شعبي واسع النطاق وقدم مؤخراً مبادرة سياسية تتضمن تشكيل مجلس وطني في الجنوب نالت استحسان ورضا الكثير من القيادات والشخصيات الاجتماعية في الجنوب .

نفى رجل الأعمال والشخصية الجنوبية المعرفة "أحمد بن فريد الصريمة" صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتزامه العودة إلى الجنوب خلال الفترة القليلة المقبلة والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية موضحاً بأن قرار العودة إلى الجنوب قرار شخصي سيتخذه في حال توافرت مقومات العودة.

 

وقال بن فريد الصريمة  والذي يحظى بحضور شعبي واسع النطاق في الجنوب في تصريح خاص لـ"عدن الغد" اليوم الاثنين ان الأنباء التي نشرتها عدد من وسائل الإعلام عن عودة مرتقبة له إلى الجنوب هي أخبار عارية عن الصحة موضحاً ان قرار عودته هو قرار خاص به ولن يتم إلا في حال ما توفرت الظروف المناسبة لهذه العودة.

 

وأشار الصريمة في سياق تصريحاته بأنه وان كان يعيش في المنفى إلا انه يتابع عن كثب كافة التطورات السياسية سواء منها الحاصلة في اليمن أو في الجنوب مشدداً على دعمه المطلق والواضح والصريح لـقضية الشعب في الجنوب.

 

والصريمة رجل أعمال وقيادي جنوبي بارز يعيش في المنفى منذ العام 1994 ويتمتع بحضور شعبي واسع النطاق وقدم مؤخراً مبادرة سياسية تتضمن تشكيل مجلس وطني في الجنوب نالت استحسان ورضا الكثير من القيادات والشخصيات الاجتماعية في الجنوب.


المزيد في أخبار وتقارير
تبادل أسرى بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي في الساحل الغربي
أعلنت جماعة الحوثي، السبت، نجاح صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الجيش الوطني التابع لحكومة الشرعية. وذكر رئيس ماتسمى اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في جماعة الحوثي ، وعضو
الصليب الأحمر: الحرب دمرت النظام الصحي في اليمن
قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إن الحرب المستمرة في اليمن منذ نحو 5 أعوام، تسببت في تدمير النظام الصحي. وأضافت اللجنة في تغريدة على حسابها في "تويتر"، "حوالي 75% من
محلل سياسي يوضح حقيقة إنهاء اتفاق السويد
أوضح كاتب ومحلل سياسي يمني ، إن اتفاق (ستوكهولم) في السويد بين الحكومة الشرعية اليمنية ومليشيات الحوثي الإيرانية الذي توافق عليه الطرفان للتهدئة في محافظة الحديدة


تعليقات القراء
3915
[1] تحية من القلب للاخ الشيخ احمد فريد الصريمة
الاثنين 26 سبتمبر 2011
ابوفيصل النسي | الجنوب العربي
نعم الرجال التي تضل صامـدة على مواقفهاء واهدفها الوطنية اخواني ابناء شبوة خاصة والجنوب عامة الجميع يعرف هذا الرجل من خلال مواقفة المشرفة تجاه وطنه وشعبة والان اخواني بما ان المرحلة تتطلب منا تحرك وطني في ضل اهمال مايسمى بالقيادات الجنوبية السابقة اناارا بان تلك الوجوة سبق لها وجربناها والمثل يقول المجرب لايجرب واحنا اعطينا تلك الوجوة اكثر من حجمهاوالى هنا وكفاء انا ارا بان ندير لهم الضهور ونتطلع الى وجوه من المؤكد بانها ستخدم الوطن وهم اصحاب تاريخ نظيف امثال الصريمة وغيره ممن ناضلو وضحو وعانو لاجل وطنهم وشعبهم علينا اليوم ان نعتمد عليهم اعتماد الاخ على اخية اخواني ابنا الجنوب العربي العالم اليوم يقوم بثورات كي يخلع كام على كراسيهم واحنا وللاسف نريد ان نعيد حكام مخلوعين ومدانيين لشعوبهم وهذي بحد ذاتها مفارقة عجيبة وفي الاخير النصر لشعب الجنوب والحرية لكل الجنوب والخزي والعار لكل متخاذل وعميل للاحتلال اليمني وتقبلوتحياتي اخوكم الجوذر النسي ابوفيصل

3915
[2] رايتك بيضاء
الاثنين 26 سبتمبر 2011
مراسل اوربا | نمر الكور الاوربي
السلام عليكم ورحمة الله تحيه واحترام للقائمين على الموقع الاكثر من رائع وتحيه للشيخ احمد فريد الصريمه ...ارض الجنوب وشعب الجنوب يتفاعل مع اخبار الشيخ احمد.وكل الجنوبيين حيث ماكانو.... ونتمنى في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها الجنوب ان تلقى دعوة الشيخ احمد الصريمه الاخيره لتاجيل اي موتمرات في الخارج والاهتمام با اهل في الداخل وترك الامر للشعب الصامد في الداخل لتحديد الامور المصيريه مع الاحترام لجميع القيادات في الخارج الحريه للمرقشي العبادي والحريه للاياااااااااااام

3915
[3] رايتك بيضاء
الاثنين 26 سبتمبر 2011
مراسل اوربا | نمر الكور الاوربي
السلام عليكم ورحمة الله تحيه واحترام للقائمين على الموقع الاكثر من رائع وتحيه للشيخ احمد فريد الصريمه ...ارض الجنوب وشعب الجنوب يتفاعل مع اخبار الشيخ احمد.وكل الجنوبيين حيث ماكانو.... ونتمنى في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها الجنوب ان تلقى دعوة الشيخ احمد الصريمه الاخيره لتاجيل اي موتمرات في الخارج والاهتمام با اهل في الداخل وترك الامر للشعب الصامد في الداخل لتحديد الامور المصيريه مع الاحترام لجميع القيادات في الخارج الحريه للمرقشي العبادي والحريه للاياااااااااااام

3915
[4] ونعم الرجال
الاثنين 26 سبتمبر 2011
اليافعي الحر | عدن
ياريت والشيخ احمد يعود الى الجنوب ويقودها جبهة والله اننا كلنا جنود هذا الرجل الشجاع المخلص النظيف اقولها بكل صدق وصراحة الجنوب لن يتحرر الا بمثل هذة الشخصيات النظيفة الصادقة مرحبا بك يابن الصريمة



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري- قيادي مؤتمري بارز يصل الرياض ويلتقي الرئيس هادي وانباء عن تعيينه بمنصب هام
قيادي حوثي: فتحنا قنوات تواصل مع الإصلاح والانتقالي لإنهاء الحرب
صراع ثيران يسبب حوادث مرورية في عدن
عاجل: العثور على جثة شاب مقتولا في لحج "صور"
الحكومة اليمنية تعلن انتهاء اتفاق ستوكهولم
مقالات الرأي
في حوالي منتصف العام ٢٠٠٦ م زار الرئيس اليمني الراحل على عبدالله صالح، عدن، وقرر صباح ثالث ايام زيارته
أن واقع الشباب اليوم يعج بالكثير من المفارقات المؤلمة والموجعة, ويكتظ بالكثير من القصص التي يُندى لها الجبين
  الكهنوت السلالي القادم من حوزات الشرق المتدثر بلحاف الطائفية والمذهبية المتشدق بالإنتماء إلى آل البيت
يمكننا تفهم الأخبار التي تتحدث عن سيطرة مليشيا الحوثي على بعض المواقع المهمة في جبهة نهم-بغض النظر عن صحة هذه
إستمعت اليوم إلى حديث الأخ محافظ مارب الصديق سلطان العرادة الذي جمعتني به رفقة قديمة منذ أيام مجلس نواب ما
  تفائلنا كثيرا بعقد الهدنة ولمدة شهر بين قيادة المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت وقبيلة بن حريز بني
إهداء للمرأة العربية من بغداد إلى نواكشوط .. رياض العمري مواطنة ومحامية سورية استثنائية استطاعت ان تنتصر
نحن في هذه الحرب الضروس الذي أكلت الزرع والضرع لانمتلك القرار محلياً وليست لدينا إرادة سياسية .. هناك مخرج
عندما زرت المملكة المغربية أول مرة قبل نحو ١٠سنوات حدث لي موقف لن انساه ،فبعد وصولنا اخذنا قسط من الراحة
  اثبتت الخمس السنوات العجاف من عمر هذه الحرب المهلكة ان ما سمي بالشرعية اضحت جزء من المأساة و من عناصر
-
اتبعنا على فيسبوك