مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 12 يوليو 2020 03:20 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

منشورات ورقية للتحالف العربي فوق سماء العاصمة صنعاء..(صورة)

الأربعاء 12 يونيو 2019 11:42 مساءً
(عدن الغد) خاص

 تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقصاصات ورقية ألقيت على العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وتتضمن القصاصات المطبوعة رسائل للمواطنين في العاصمة صنعاء، يقال إن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن هو من ألقاها.

وتحمل المنشورات الورقية دعوات للمواطنين بتجنب أماكن تواجد القيادات الحوثية، والعسكرية، كونها ستكون موضع استهداف.

ودعا جميع السكان الابتعاد وتجنب التجمعات الحوثية المسلحة، في الأحياء والمباني.


المزيد في أخبار وتقارير
مسام : نزع 1014 لغماً وذخيرة غير منفجرة خلال أسبوع وتنفيذ عملية إتلاف وتفجير لـ 889 في الساحل الغربي
  أعلنت غرفة عمليات مشروع مسام أن فرق المشروع نزعت خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو 1014 لغماً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة ليصل بذلك مجموع ما تم نزعه منذ 30 يونيو
رويترز: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بالصعود لناقلة نفط مهجورة
قال مصدران مطلعان بالأمم المتحدة إن جماعة الحوثي وافقت على السماح للأمم المتحدة بالصعود إلى ناقلة نفط مهجورة يُخشى أن تتسبب في كارثة بيئية قبالة الساحل
مليشيات الحوثي توافق للأمم المتحدة بالصعود لناقلة نفط مهجورة
  قال مصدران مطلعان بالأمم المتحدة، إن جماعة الحوثي وافقت على السماح للأمم المتحدة بالصعود إلى ناقلة نفط مهجورة يُخشى أن تتسبب في كارثة بيئية قبالة الساحل


تعليقات القراء
390456
[1] عااجل
الأربعاء 12 يونيو 2019
طفشان | عدن
سقوط نقيل الخشبة بأيدي المقاومة الجنوبية فيما تم اسر 52 حوثي ومتحوث بينهم اركان حرب اللواء الاول صاعقة العقيدزاهر السقاف (ابو كمال) للعلم العقيد المذكور اصيب بطلق ناري في رأسة وحالتة خطيرة

390456
[2] كلام فاضي
الخميس 13 يونيو 2019
ابواحمد | المملكة العربية السعودية
تهديد التحالف مثل تهديد امريكاء لايران كله كلام فاضي ايران تدعم الحوثي وامريكاء مرتاحة لهذا الوضع لانة يدر عليها بملايين الدولارات من دول الخليج لشراء اسلحة وكلما يطلع بصيص امل لإنها الحرب تقوم امريكا بوضع العراقيل لإطالة امد الحرب ماكان على التحالف ان يحذر وكما يقول المثل ما شاور ماقتل الحرب مفتوحة ولايلزم احد ان يحذر الاخر الحوثة لم يحذروا احد من سكان السعودية ويعتبرون اي بقعة في السعوديه هدف عسكري لهم لماذا ماتكون المعامله بالمثل؟



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: البنك المركزي يصدر بيانا يرد فيه على المجلس الانتقالي بخصوص صرف المرتبات
الحوثيون يردون على دعوة "عبدالعزيز جباري" للسلام (Translated to English )
الإعلامي الكويتي المذيع محمد بوقريص :الإعلام الرياضي العربي الرسمي تنقصه أمور كثيرة.
عملية نصب كبرى في يافع (تفاصيل خاصة)
نار تلتهم الرتل.. لحظة استهداف شاحنات أميركية في العراق
مقالات الرأي
هنالك مثل شعبي قديم يقول : " قاوم جيش لكن لاتقاوم عيش (خبز) " باعتقادي ان شاهد المثل لايحتاج الى الكثير من الشرح
استنفذ السلطان التركي كل ما لديه من خطط أو برنامج للابقاء على عجلة التنمية والازدهار في وضعية دوران. وأحد
الشيخ يعلن تعليق وكالته والطفلة خديجة تعلن احتجاجها (1) أعلن الشيخ القبلي عمرو بن حبريش تعليق عمله كوكيل أول
  يعيش جنوبنا الحبيب منذ سنوات حالةمن الاحتقان والتمزق والصرعات الدموية العبثيةوبشكل تصاعدي. لكنه ليس
في البدء احي مبادرة مخيم الاعتصام لضباط الجيش والامن للجنوب امام معسكر التحالف للمطالبة بصرف مرتباتهم
......وتلك حكايةٌ أخرى ، يرويها ( الطفل ) وديع : نصلُ إلى عدن ، وبالنسبة لنا نحن ( البدو ) فعدن حلم رائع وجميل .ثلاثة
تخرج بين الفينة والأخرى الكثير من التصريحات لقيادات ونشطاء المجلس الإنتقالي بأن هناك قواعد ومعسكرات تتبع
  بقلم/عبدالفتاح الحكيمي. هذا المقطع الدرامي ليس من نسج الخيال أو غير واقعي, بل مشاهدات يومية لما يدور في
  يسير المبعوث الأممي إلى اليمن السيد مارتن غريفث بنفس الأخطاء التي سلكها من سبقه من المبعوثيين الأمميين .
عندما تنقلب حقيقة استمرار راتب الدولة الشهري إلى حلم، ويتحول موعد صرفه الثابت إلى متغير وغائب لعدّة أشهر،
-
اتبعنا على فيسبوك