مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 02 يوليو 2020 12:03 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

فوز شعب حضرموت على وحدة شحير في افتتاح بطولة طائرة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت

الأربعاء 12 يونيو 2019 03:52 مساءً
(عدن الغد) خاص :

انطلقت عصر ومساء أمس الأول الإثنين مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت لفئة الناشئين في لعبة الكرة الطائرة التي تقام ضمن البرنامج العام للبطولات الرياضية على كأس المحبة والسلام في مختلف الألعاب التي تمولها وزارة الشباب والرياضة .

 

 

 

ودشنت منافسات التصفيات التمهيدية للفرق الناشئة بأندية ساحل حضرموت التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للكرة الطائرة وينظمها اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل بثلاث مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية للدور التمهيدي للتصفيات.

 

 

 

  ففي المجموعة الأولى جرت على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت بديس المكلا مباراة الإفتتاح التي جمعت بين المستضيف الشعب وضيفه وحدة شحير وشهدت هذه المواجهة ندية وإثارة ومستوى متقارب وتنافس كبير بين الفريقين , حسم الشعب الشوط الأول لصالحه 26 \24 وعادل وحدة شحير النتيجة بتفوقه في الشوط الثاني بفارق كبير 25 \ 16 وعزز الوحدة تقدمه بحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 \22 ليعود الشعب الى الواجهة ويسجل التفوق في الشوط الرابع 25 \14 لتحسم نتيجة المباراة بالشوط الفاصل (الخامس) الذي كانت للشعب كلمة الفصل فيه 15 \ 11 .

 

 

 

 

 

  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من الدولي علي صالح مساعد حكم رئيسي والحكم الوطني عبدالله باقيس مساعداً وعلى الطاولة بالجانب الإداري صالح مدفع مسجلاً ومختار باجامع لائحة وراقب المباراة مبارك البر بإشراف عضوي الاتحاد خالد دحدح وعبدالله باجامع .

 

 

 

  وفي نفس المجموعة لم تستكمل المباراة الثانية التي جمعت بين تضامن حضرموت وهلال فوة بسبب انقطاع التيار الكهرباء وكانت النتيجة حينها التعادل بشوط لكل فريق , وفي المجموعة الثانية التي احتضن مباراة الافتتاح فيها نادي وحدة الحامي وشهدت حضورا جماهيريا غفيرا وجمعت المضيف وحدة الحامي والضيف أهلي الغيل لم يستكمل اللقاء ايضا بسبب انقطاع التيار الكهربائي وكانت النتيجة تشير الى تقدم الوحدة بشوط واحد 25 \  17 , وستتخذ اللجنة الفنية بالاتحاد قرارها فيما يتعلق بمباراتي التضامن وهلال فوة ووحدة الحامي واهلي الغيل , على ان تتواصل مباريات البطولة بحسب البرنامج المعد مسبقاً، إذ يلتقي اليوم الأربعاء 12 يونيو في المجموعة الأولى الشعب والتضامن على ملعب الشعب وبنفس المجموعة يتواجه بملعب النادي الأهلي بغيل باوزير شبيبة الديس الشرقية وأهلي الغيل ويستضيف نفس الملعب مباراة وحدة شحير وهلال فوة في المجموعة الأولى.

 

.. جهود كبيرة بذلها المشرف الفني باتحاد الطائرة بساحل حضرموت احمد موفق ومجلس إدارة نادي وحدة الحامي في الترتيب والإعداد لاستضافة مباريات البطولة بنادي الوحدة.

 

*من \ فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
خليفة يعود الى عدن بعد مشاركته في مؤتمر المنظمة العربية في القاهرة
كعادته في تشريف الوطن فقد عاد الى عدن وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور/ عزام خليفة قادما من القاهرة بعد مشاركته الناجحة في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية
غدا .. افتتاح بطولة الفقيد الراحل ناصر العولقي الكروية بملاقاة فريقي الشباب والشبيبة في مديرية أحور
تخليدا لاسم الفقيد الراحل الاستاذ/ناصر أحمد العولقي" احد الهامات التربوية والرياضية والاجتماعية الكبيرة التي لها ثقلها في أحور ستنطلق يوم غدا الخميس اولى موجهات
انطلاق بطولة فرق مدينة زايد 1 لكرة القدم بمحافظة سقطرى بحضور رئيس وامين عام اتحاد اللعبة
انطلقت على ملعب مدينة زايد 1 بمنطقة ستوره محافظة سقطرى اليوم بطولة فرق المدينة لكرة القدم . و تهدف البطولة التي يشارك فيها 7 فرق وتستمر 20 يوم الى رفع من قدرات الشباب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
بعث لي الصحفي المخضرم الاستاذ القدير/ فضل خميس بمنشور مهم يتساءل فيه عن موعد استئناف بقية الاعمال بملعب
أبين حاضنة الرياضة سابقاً أما حالياً أصبحت محرومة من الرياضة وتموت سريرياً، وهي عكس باقي المحافظات التي حرمت
-
اتبعنا على فيسبوك