مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أغسطس 2019 03:41 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

فوز شعب حضرموت على وحدة شحير في افتتاح بطولة طائرة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت

الأربعاء 12 يونيو 2019 03:52 مساءً
(عدن الغد) خاص :

انطلقت عصر ومساء أمس الأول الإثنين مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت لفئة الناشئين في لعبة الكرة الطائرة التي تقام ضمن البرنامج العام للبطولات الرياضية على كأس المحبة والسلام في مختلف الألعاب التي تمولها وزارة الشباب والرياضة .

 

 

 

ودشنت منافسات التصفيات التمهيدية للفرق الناشئة بأندية ساحل حضرموت التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للكرة الطائرة وينظمها اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل بثلاث مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية للدور التمهيدي للتصفيات.

 

 

 

  ففي المجموعة الأولى جرت على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت بديس المكلا مباراة الإفتتاح التي جمعت بين المستضيف الشعب وضيفه وحدة شحير وشهدت هذه المواجهة ندية وإثارة ومستوى متقارب وتنافس كبير بين الفريقين , حسم الشعب الشوط الأول لصالحه 26 \24 وعادل وحدة شحير النتيجة بتفوقه في الشوط الثاني بفارق كبير 25 \ 16 وعزز الوحدة تقدمه بحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 \22 ليعود الشعب الى الواجهة ويسجل التفوق في الشوط الرابع 25 \14 لتحسم نتيجة المباراة بالشوط الفاصل (الخامس) الذي كانت للشعب كلمة الفصل فيه 15 \ 11 .

 

 

 

 

 

  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من الدولي علي صالح مساعد حكم رئيسي والحكم الوطني عبدالله باقيس مساعداً وعلى الطاولة بالجانب الإداري صالح مدفع مسجلاً ومختار باجامع لائحة وراقب المباراة مبارك البر بإشراف عضوي الاتحاد خالد دحدح وعبدالله باجامع .

 

 

 

  وفي نفس المجموعة لم تستكمل المباراة الثانية التي جمعت بين تضامن حضرموت وهلال فوة بسبب انقطاع التيار الكهرباء وكانت النتيجة حينها التعادل بشوط لكل فريق , وفي المجموعة الثانية التي احتضن مباراة الافتتاح فيها نادي وحدة الحامي وشهدت حضورا جماهيريا غفيرا وجمعت المضيف وحدة الحامي والضيف أهلي الغيل لم يستكمل اللقاء ايضا بسبب انقطاع التيار الكهربائي وكانت النتيجة تشير الى تقدم الوحدة بشوط واحد 25 \  17 , وستتخذ اللجنة الفنية بالاتحاد قرارها فيما يتعلق بمباراتي التضامن وهلال فوة ووحدة الحامي واهلي الغيل , على ان تتواصل مباريات البطولة بحسب البرنامج المعد مسبقاً، إذ يلتقي اليوم الأربعاء 12 يونيو في المجموعة الأولى الشعب والتضامن على ملعب الشعب وبنفس المجموعة يتواجه بملعب النادي الأهلي بغيل باوزير شبيبة الديس الشرقية وأهلي الغيل ويستضيف نفس الملعب مباراة وحدة شحير وهلال فوة في المجموعة الأولى.

 

.. جهود كبيرة بذلها المشرف الفني باتحاد الطائرة بساحل حضرموت احمد موفق ومجلس إدارة نادي وحدة الحامي في الترتيب والإعداد لاستضافة مباريات البطولة بنادي الوحدة.

 

*من \ فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
موراتا ينجز مهمة أتلتيكو مدريد الأولى في الليجا
أفلت أتلتيكو مدريد من فخ ضيفه خيتافي، بعدما تغلب عليه بشق الأنفس 1 / صفر اليوم الأحد في مستهل مبارياتهما ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.وأحرز ألفارو
المنتخب المصري للناشئين يتوج بطلا لكأس العالم "لكرة اليد"
توج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين (تحت 19 عامًا)، اليوم الأحد، بلقب كأس العالم في مقدونيا، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية (32-28).وكان ناشئو الفراعنة قد
باريس سان جيرمان يخسر بثنائية امام رين في الدوري الفرنسي
خسر باريس سان جيرمان، مبكرًا، في مشوار حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، حيث خسر أمام مضيفه رين (1-2)، اليوم الأحد، في ختام الجولة الثانية. تقدم سان جيرمان بهدف




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
-
اتبعنا على فيسبوك