مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 12 يوليو 2020 11:46 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الجمعة 17 مايو 2019 08:19 صباحاً

هذا هو حال مديرية لودر!!

برغم أني مؤجز عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي لمدة أيام ذهبت في ليلة من الليالي إلى أحد أصدقائي بمديرية لودر بمحافظة أبين وجلسنا نتحدث مع بعضنا البعض لعدة ساعات حيث ناقشنا مواضيع كثيرة جداً.

وبعدها كان جوال صديقي العزيز يرن فقلت له ما هذا ياصديقي فقال لي نغمة الواتساب فقلت له في شبكة هنأ فقال لي نعم فقلت له أين يبيعون الكروت فقال لي جيب جوالك بفتح لك الشبكة وعندما فتح لي الشبكة انقطعت الكهرباء بالمديرية فيما كانت الشبكة ضعيفة جداً في حينها سألت صديقي هل الكهرباء كل الأيام كذا ولأ اليوم فقط فقال لي نحن نعاني منذ فترة طويلة من الكهرباء بالمديرية ياصديقي ولكن لم يلتفت إلينا أحد.

وعندما بدأت بتصفح لمواقع التواصل الإجتماعي(فيسبوك)و(تويتر) شاهدت على حائط صفحة أحد الإعلاميين البارزين منشوراً على كهرباء لودر وما تواجهه حيث أتيحت لي الفرصة للكتابة على كهرباء لودر وشرح طريقة الانقطاعات المتعمدة للتيار.

حدثني عدداً من المواطنين في مديرية لودر بأن الكهرباء مستمرة على ((طفي لصي)) حيث أنها لاتواجه أي صعوبات أو إعاقات في التيار الكهربائي إلا أن المسؤولين عنها يقومون بفصلها متعمداً ودون أي توضيح على ذلك برغم أن مادة الديزل متوفرة وبكثرة حسب قول المواطنين..يعاني منذ أشهر أهالي مديرية لودر في محافظة أبين من انقطاعات متكررة ومتواصلة للتيار الكهربائي هذا وهي مديرية كيف بيكون حال القرى الأخرى الله يكون في عون الأهالي مع شهر رمضان المبارك.

ومن جهة أخرى أكدوا لي أن مديرية لودر تواجه الإهمال والنسيان ومنها فصل التيار الكهربائي ومع شهر رمضان المبارك وفي ظل ظلام دامس .. والأخرى أكوام القمامة ومياه الصرف الصحي التي باتت تملأ شوارع المدينة بالكامل.

أجى مأمور وذهب مأمور ومازالت مديرية لودر بين الفشل والخذلان حيث تتزين ببخور المجاري وأكوام القمامة وانقطاع الكهرباء هل من منقذ لمديرية لودر يامحافظ أبين حرك السلاحف قبل فوات الأوان.

تتواصل كهرباء مديرية لودر التي ترتبط بها العديد من القرى المجاورة لها فصل التيار الكهربائي متعمداً فيما يقوم المسؤولين عن الكهرباء بالمديرية بفصل التيار على المواطنين دون أي إعاقة تواجههم في التيار.

وحدثني مواطنون في المديرية بإنه طفح الكيل بمكيالين بشأن الكهرباء وحذروا إذا لم يقوم المسؤولون عن الكهرباء بالمديرية بوضع حلاً للانقطاعات المتكررة للتيار ستحدث أشياء لم تحدث في المديرية من قبل..ونتمنى من المسؤولين عن الكهرباء أن يقومون بكافة أعمالهم قبل أن تحدث أي أشياء لا يحمد عقباها.

رسالة إلى الغائبون والنائمون عن المديرية مأمور مديرية لودر ومدير الكهرباء والمسؤولين على الكهرباء بالمديرية اتقوا الله في أنفسكم وقوموا بكافة أعمالكم فأنتم في شهر رمضان المبارك شهر العبادة والصيام لأن لودر بدأت تزداد سواءً وخراباً يوماً تلو الآخر.

 

 



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
فــَو أسَــفـِـــــي مـــِمَـن ظَنــَنَتُ بِإنــّهـُـمهُـمُ الرِفـدَ لِي ،والعـَونُ ،والكَتفُ،
  لن ينام حتى يطمئن على رعاياه فردًا فردا، ولن يحابي أحدًا على أحد. سيحملنا في كرشه بدلًا من ثروات هذا
    المجلس الأنتقالي بقرار الإدارة الذاتية يحلم بالسيطرة على كامل الجنوب ولايريد أن يقوم بواجبه تجاه
بقلم الإعلامي/محمدنديم ( عزائنا في الجبهات وألوطن ينتظرنا )بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه
الانتقالي الجنوبي وهو يسعى اليوم إلى استعادة دولة الجنوب لايقصد ان يستعيدها لنفسه وأنما لجميع الجنوبيين ،
في الوقت الذي يفتقر فيه الوطن إلى الوطنيون الصادقون بحجم أولئك القادة المخلصون الأولون من أولئك الشرفاء في
  في بعض الأحيان اخطئ، اتصرف بحماقة و سذاجة مع اعزاء وأحباب وأصدقاء، استحمق بغير قصد دون أن أنوي التسبب
  التباهي والكتمان ، الصمت البوح، كليهما في العشق يعد حب صادق !!هذه المره ظهر الزميل رمزي الشرعبي والزميلة
-
اتبعنا على فيسبوك