مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 24 مايو 2019 05:39 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 14 مايو 2019 06:51 مساءً

غاز الطبخ المنزلي بمحطة الكور بلودر .. وسياسة الكيل بمكيالين يانخعي !!

لو تأملنا ظاهرة توزيع الغاز المنزلي بمحطة الكور بلودر وحللناها تحليلا موضوعيا لوصلنا إلى قناعة تامة بإن هناك لعبة قذرة ووسخة كبيرة تمارس وتحاك ضد المواطن الذي قد فقد عقله من هول مايمارس ضده مسكين ذاك الموطن الغلبان مسكين بابه مؤصد وينتظر ساعات وليالي إلى إن يأتي دوره وباب التجار الفجار وذو العلاقات العامة مفتوحة على مصراعيها وبسعر بخس وكأننا في تمييز عنصري ويالرحمة اسرائيل بشعبها من هول مايحدث بمحطة الكور للغاز بلودر !!

ثمة مخاوف لرسم سيناريو ينبعث برائحة كريهة منتنة جيفة أن تشاهد أوتسمع لم يدور في أروقة محطة الغاز بلودر من سياسية عنصرية بحتة ضد المواطن الذي انشأت ووضعت لصالحه في العلن وفي السرالخفي ، في ظلمة الليل البهيم الآليلي .. لتجار كبار متنفذين وبالاسعار المتفق عليها ضمن بورصة العار واللعنة لمن يتجاروا بذمم وارواح البسطاء !!

نهاية آتية لاريب وخاصة اذا استمرت سياسية الغطرسة والكيل بمكيالين واحتقار الناس من الامبراطورية العبثية التي ترعاها محطة الكور للغاز وبالذات بصيغتها الحالية حتما لايمكن ان تستمر ولن تفلح من الظلم الذي طال المواطن دون غيره !!

ومن هذه الزاوية اتوجه بالشكر الجزيل وفائق الاحترام والتقدير للمواطن الذي يدعى اسمه نبيل سمقة والذي آثر بكل ماجادت به نفسه من اسطواناته للغاز الذي اهداها لكل من لم يستطع الحصول عليها رغم توفرها في ظل محسوبيتها وعنصريتها من محطة الكور للغاز وبسعرها المعتاد نقلا عن المواطن صالح محمد علي شيخ العناني الذي شاهد هذا بإم عينه وكان له نصيب من تلك القسمة التي مرت عليه ليال وإيام وهو منتظر دوره وقد استهلك واستفرق جيبه قيمة شراء ثلاث اسطوانات مع غازها فهذه هي العدالة ونحن بشهر الخير والرحمة فماذا ؟ عساك تنتظر في باقي الأيام !!

اتوجه إلى قيادة السلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بباني نهضتها وصمام امانها الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر الذي حقيقة ارساء دعائم قوية ومداميك راسخة للعمل التنموي في المديرية والذي استطاع المضيء قدما بكل ثقة وإعتزاز وحقق أشياء نلامسها اليوم !! فهل من بارقة أمل وهمسة في أذن راعي محطة الكور للغاز للحد من الاستقواء و العبثية والاستهزاء بمصالح لناس ؟؟

نعم نعم بكل تأكيد ابو علي النخعي هو لها وهو من قد جعل مصالح الناس ومعايشهم في المرتبة الأولى من اهتماماته التي اتى لخدمتهم لا شيء غيره فتحية لك يانخعي واعانك الله وسدد خطاك فكلنا ابو علي النخعي !!!! .. فلانامت اعين الجبناء !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
  سعيد الجعفري حمل خطاب الرئيس عبدربه منصور هادي، بمناسبة ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية، الكثير من القيم
يحتفل العالم بـ اليوم الدولي لانهاء ناسور الولادة الذي يوافق 23 مايو من كل عام للتأكيد على التزام العالم
رسالة مفخخة أوجهها للفئة الصامتة المتفرجة والتي لم تحرك ساكنآ ولم تنتفض ضد عصابات الإمامة الرجعية وعناصر
العشوائيات لم تعد بالأمر المستهجن لكثير من الناس بل وغالبيتهم فكل الأمور بعد أن أصبح التخطيط أمر مستقبح
  سأتناول في مقالي هذا معنى (رجل الدولة) فكثيرا مانسمع ذلك التوصيف في ايامنا هذه دون ان نعرف معناه الحقيقي
الوحدة أمر وشأن عظيم لا يمكن لأحد إن ينكره.. ولكن الجمع بين عسرين أمر صعب جدا تحمله حتى إن المثل يقول لاجمع
في العام 2018م وتحديداً في الاول من شهر ديسمبر القى البروفسور الامريكي (ماكس مانوارينج) خبير الاستراتيجية
نكتب عن الشهيد المناضل الوطني الثائر العميد الركن علي احمد ناصر عنتر. واعترف أن كاتب صحفي متواضع مثل كاتب
-
اتبعنا على فيسبوك