مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أغسطس 2019 10:46 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 14 مايو 2019 06:51 مساءً

غاز الطبخ المنزلي بمحطة الكور بلودر .. وسياسة الكيل بمكيالين يانخعي !!

لو تأملنا ظاهرة توزيع الغاز المنزلي بمحطة الكور بلودر وحللناها تحليلا موضوعيا لوصلنا إلى قناعة تامة بإن هناك لعبة قذرة ووسخة كبيرة تمارس وتحاك ضد المواطن الذي قد فقد عقله من هول مايمارس ضده مسكين ذاك الموطن الغلبان مسكين بابه مؤصد وينتظر ساعات وليالي إلى إن يأتي دوره وباب التجار الفجار وذو العلاقات العامة مفتوحة على مصراعيها وبسعر بخس وكأننا في تمييز عنصري ويالرحمة اسرائيل بشعبها من هول مايحدث بمحطة الكور للغاز بلودر !!

ثمة مخاوف لرسم سيناريو ينبعث برائحة كريهة منتنة جيفة أن تشاهد أوتسمع لم يدور في أروقة محطة الغاز بلودر من سياسية عنصرية بحتة ضد المواطن الذي انشأت ووضعت لصالحه في العلن وفي السرالخفي ، في ظلمة الليل البهيم الآليلي .. لتجار كبار متنفذين وبالاسعار المتفق عليها ضمن بورصة العار واللعنة لمن يتجاروا بذمم وارواح البسطاء !!

نهاية آتية لاريب وخاصة اذا استمرت سياسية الغطرسة والكيل بمكيالين واحتقار الناس من الامبراطورية العبثية التي ترعاها محطة الكور للغاز وبالذات بصيغتها الحالية حتما لايمكن ان تستمر ولن تفلح من الظلم الذي طال المواطن دون غيره !!

ومن هذه الزاوية اتوجه بالشكر الجزيل وفائق الاحترام والتقدير للمواطن الذي يدعى اسمه نبيل سمقة والذي آثر بكل ماجادت به نفسه من اسطواناته للغاز الذي اهداها لكل من لم يستطع الحصول عليها رغم توفرها في ظل محسوبيتها وعنصريتها من محطة الكور للغاز وبسعرها المعتاد نقلا عن المواطن صالح محمد علي شيخ العناني الذي شاهد هذا بإم عينه وكان له نصيب من تلك القسمة التي مرت عليه ليال وإيام وهو منتظر دوره وقد استهلك واستفرق جيبه قيمة شراء ثلاث اسطوانات مع غازها فهذه هي العدالة ونحن بشهر الخير والرحمة فماذا ؟ عساك تنتظر في باقي الأيام !!

اتوجه إلى قيادة السلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بباني نهضتها وصمام امانها الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر الذي حقيقة ارساء دعائم قوية ومداميك راسخة للعمل التنموي في المديرية والذي استطاع المضيء قدما بكل ثقة وإعتزاز وحقق أشياء نلامسها اليوم !! فهل من بارقة أمل وهمسة في أذن راعي محطة الكور للغاز للحد من الاستقواء و العبثية والاستهزاء بمصالح لناس ؟؟

نعم نعم بكل تأكيد ابو علي النخعي هو لها وهو من قد جعل مصالح الناس ومعايشهم في المرتبة الأولى من اهتماماته التي اتى لخدمتهم لا شيء غيره فتحية لك يانخعي واعانك الله وسدد خطاك فكلنا ابو علي النخعي !!!! .. فلانامت اعين الجبناء !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
يعيش الانسان اليمني حالة من التشرد في وطنه الذي بات عاجز عن احتضانه فالمواطن لم يعد مقبول بين مكونات المجتمع
حينما يتردد جملة أن الانتقالي الجنوبي أصبح انقلابي في عدن مثله مثل الحوثي في صنعاء هذا خطأ ومن المعيب أن
الوطن جريمة ليس لها أي مبررات ولا شفاعة لمن يقوم بهذا الفعل الشنيع، فالوطن هو العرض والشرف فكيف لنا أن نتهاون
الزهايمر أكثر أنواع الخرف شيوعا وصل إلى أروقة الفضائيات المأجورة لينتقل إلى مذيعيها بالإكراه من غاده عويس
قرارات الحكومة تنعكس سلباً على حياة المواطن ، فكلنا يعلم أن الحكومات في جميع دول العالم تتشكل على أسس علمية
اليوم هو يومكم يا أبناء الجنوب بكل مكوناتكم واحزابكم وانتمائتكم لنقف مع المجلس الانتقالي لترتيب البيت
البلهاء جمع أبله وهو من كان على غير الخلقة السليمة من حيث اكتمال العقل وامتلاك المنطق السليم في التفكير وقد
  اتكلم بلغة الالم واتوجع والعين تدمع . ماذا حدث لهذا المجتمع . لقد حلت بوطنا وشعبنا المواجع. وانتهت الحقائق
-
اتبعنا على فيسبوك