مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أغسطس 2019 11:04 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

هل قصف طيران التحالف العربي قوات الحماية الرئاسية في الضالع..(عدن الغد) تجيب عن السؤال

الاثنين 06 مايو 2019 09:39 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص
نُشرت على نطاق واسع خلال ال24ساعة الماضية اخبار تفيد بقيام طيران التحالف العربي بقصف قوات الحماية الرئاسية التي وصلت الى الضالع امس. 
وتضاربت الانباء حول صحة هذه الانباء من عدمها. 
وقالت تقارير اعلامية ان الغارة الجوية الخاطئة اسفرت عن مقتل 6جنود. 
ولم تتوفر رواية رسمية عما حدث. 
ومساء اليوم اجرت صحيفة عدن الغد اتصالا بقائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد ركن سند الرهوة الذي اكد ان هذه المزاعم غير صحيحة. 
واشار الرهوة الى ان ماحدث هو تعرض قوة عسكرية لضربة بصاروخ حراري اطلقته ميليشيا الحوثي وليس قصف بطيران حربي. 

المزيد في أخبار وتقارير
مليشيا الحوثي تقصف مواقع القوات المشتركة في التحيتا
شنت مليشيا الحوثي مساء الأحد، قصفاً مدفعياً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة. وقالت مصادر إن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً
بن بريك:هذا هو الفرق بيننا وبين الإصلاح
عاد نائب رئيس هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك مجددا لمهاجم حزب الاصلاح فرع تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن. وقال بن بريك في تغريدة نشرها على حسابه
العرب اللندنية: توافق بين الإصلاح والحوثي للسيطرة على تعز
كشفت مصادر سياسية يمنية مطلعة لـ”العرب” عن جهود يبذلها رئيس مجلس النواب اليمني والقيادي في حزب المؤتمر سلطان البركاني لإنهاء التوتر الذي تشهده مناطق التربة


تعليقات القراء
384386
[1] متعلم وجاهل
الاثنين 06 مايو 2019
عمر بن بريك | جده
صعب التصديق مانراه ونسمعه من ناس محسوبين انهم متعلمين ومثقفين وهم يكذبون ليل نهار ويخلقوا قصص فقط للتشهير والباقي مش مهم حرب تطول ناس تتقاتل يموتوا جوع اي شئ ياعدن الغد اتقو الله مهما كان لهثكم وجريكم وراء الفلوس وين انتم من مخافة الله هذا جهل انشر لاتحجب كا العاده

384386
[2] ثره تناديكم يا ابطال الحماية الدنبوعية
الاثنين 06 مايو 2019
ناصر شي عيشه | عدن
بدأ الطبال والزمار والدعاية الاعلامية الرخيصة على اساس ان قوات الحماية الدنبوعية مشاركة في المعركة وهم نعاج الله لا لهم في البطة ولا في السليط مجرد كوز مركوز مثل صاحبهم شفناهم في 2015 املب املب .. ثره ومكيراس اولى بلحم ابنائها

384386
[3] الحراري حصد الجنوب
الاثنين 06 مايو 2019
سعد | ابين
انتبه يارهوه من الحراري مثل بن عمك احمد سيف اليافعي وانتبه من المخبرين ميتين الضمير

384386
[4] ولن تعقلون ...يقول المثل فهمه رطل مايفهم وقيه
الاثنين 06 مايو 2019
حيدره | الروا ابين
ليس بقريب ان يقصف التحالف الرءاسيه بالضالع مادام وزير الدفاع صاحب جيش محلك سر حول صنعاءحتى لاينكشف امره يترك قصف بالطيران وسوف يستعمل الحراري واصلا من عنده عقل جيش المقدشي وجيش علي عبدالله وجيش الحوثي كله جيش واحد من نفس البيت ومن نفس القريه ومن نفس القبيله لو كنتوا تعقلون ولن تعقلون

384386
[5] هذه الجبهة غيرالجبهات الاعتياديه
الثلاثاء 07 مايو 2019
جابر | عدن
هذه الجبهه بالضالع وماحولهة جبهه تريد الحزم والشدة لانهم لا يعرفون غيرها فالسهولة تقضي على المقاومة فهذه المنطقة مشهورة بالخيانة والخوف من القوة والمتابعة فاي شخص خاين يجب اتخاذ كل الشدة مع كل شي يملكه والذي اس قبل وعاد لجبهه يجب يكون عبره لغيره ويحاسبوا كماء يحاسبهم الحوثي وهم خاضعون له بسبب القوة فهولا الناس طبعهم كذالك فمن تساهل معهم يركلونه باي فرصة سانحة وبهذه الطريقة تكون العصاء والجزرة للنجاح

384386
[6] قائد كداب
الثلاثاء 07 مايو 2019
الامارات لها اجنده خاصه بهده الحرب حسب مصلحتها | عدن
القصه صحيحه 100% وهدا القائد كداب وقد كتبنا في هدا الموضوع قبل حدوته وقلنا عندما تتقدم قوات الجنوب نحو الشمال ستضربهم الطائيرات الاماراتيه التي لم تقم باية طلعات على الحوتين وهده المره الاالف مند وجود الحوتين بعدن طرد الحوتين من عدن والامارات تضرب مقاومتنا وقواتنا بطائراتها وقيادتنا كلها تعلم وعاملة نفسها مش عارفه متل الحديده تماما عندما كانت تتقدم قوات العمالقه تطلع طائيرات الامارات وتضربهم لتوقف تقدمهم لان اهدافها تتحقق بتطويل الحرب ولا تريد انهاء الحوتين بل تريد اليمن تستمر بنفس هده الصوره لتحقق اطماعها في اليمن مع السعوديه

384386
[7] يا موزع المرق أهل بيتك احق
الثلاثاء 07 مايو 2019
ابن الجنوب | الوطن الجريح
لانشك بان قوات الحماية الرئاسيه ابطال فهم جنوبيون فشجاعتهم من شجاعة بقية الأبطال الجنوبيين في مختلف الجبهات لأننا أبناء بلد واحد هو الجنوب العربي بس كان بالأولى من قيادة الاولويه ان توجها الى جبهة ثره لدعم الشباب المرابط هناك والتقدم لتحرير مكيراس تلك المرتفعات الجميلة وزراعة الفرسك الذي ليس له مثيل مكيراس الأبينيه محافظة الريس لمن لايعرف ذلك المقاومة الجنوبية جاهزه لدعم القوات النظامية اذا كان في هناك اراده ،

384386
[8] عدن الغد صوت الحق
الثلاثاء 07 مايو 2019
جنوبي | جنوبي
عدن الغد صوت الحق

384386
[9] هم التحالف مايردون مكيراس تتحرر
الثلاثاء 07 مايو 2019
عبدربه | دثينه
رقم ٧ مكيراس ليس صعب تحريرها يااخي هذه سياسة التحالف ان تبقى مكيراس تحت الاحتلال الحوثي الضاهر قاصدين للجم الجنوبيين من سرعة المطالبه بالاستقلال حتى قوات علي الزيدي في حضرموت لهذا الغرض ويعرفون التحالف ان طلب من الجنوبيين الحشد وتحرير مكيراس لحرروها بيوم واحد وانما مكيراس مقصوده تكون جنوبيه تحت الاحتلال الحوثي بالعقل والمنطق الجنوبيين عندما طلب منهم تحرير المخاء حرروها وعندما طلب منهم تحرير اجزاء الاكثر من الحديده حرروها وللعلم عندهم المقدره باكمال تحرير الحديده طبعا وبمساعدة سكانها ولكن السياسه الأمريكيه هي من منعة ذالك اما مكيراس سهل تحريرها ولكن التحالف لايريد ذالك

384386
[10] عندك بحرية يا ريّس
الأربعاء 08 مايو 2019
سلطعون زمينه |
لا داعي لاختلاق الأعذار. قولوا عجزنا وجزى الله خيرًا من اعترف بالحق.

384386
[11] اخدم دينك ووطنك وكرامتك وعرضك لتجد امامك ايه الجنوبي الحوثي ومن سانده لاغيرهم ابدا فهل تعقلون والا الادميه ترجعون
الخميس 09 مايو 2019
همام | عتق
بل السؤال هل قصف الجنوبيين بعضهم .....لتذكير للقاده الجنوبيين ان القاده الجنوبيين بالستينات من القرن الماضي والذي كانو متناحرين فيما بينهم ويقودهم جميعا عبدالفتاح الشوعي صاحب الحكم الكفري ان القاده الجنوبيين من من كانو مساندين لعبدالفتاح الشوعي ومتناحرين فيما بينهم ولم يكون يخدم تناحرهم ومساندتهم الا لعبدالفتاح الشوعي لم يكن ذالك يخدم لادين ولا وطن بل عملهم يدمر الدين والوطن وهم بذالك من حضيرة الكلاب على الجنوبيين في زمننا هذا ان يتركو تلك الصراعات التي لازالو يمارسونها الا اليوم وان يرتقوا الا الادميه اخوه في الاسلام كما امرهم الله .....الحوثي الشوعي صاحب عبدالفتاح الجوفي الشوعي امامكم بحدود الضالع وبدل توجهون البنادق باتجاه الحوثي ومن سانده بدل ذالك توجهون البندقيه فيما بينكم فماذا توصفون غير الوصف السيء وعملكم هذا لايخدم دين ولايحرر وطن ولايحمي لاكرامه ولا عرض ارتقو وكونو اوادم تخدموا دينكم ووطنكم وعرضكم ولا تكونو كالذي سبقوكم بالستينات اصحاب عبدالفتاح جماعة حضيرة الكلاب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: مسؤول كبير في الحكومة الشرعية يغادر عدن
عاجل: تكليف قائد للواء الأول دعم وإسناد بديلا للشهيد "أبو اليمامة"
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيانا هاما
عاجل: قوة امنية تداهم منزل مدير المؤسسة الاقتصادية وتقوم باعتقال حراسته وتنهب المنزل
صورة الشاب الذي اغتاله مسلحون بالمنصورة
مقالات الرأي
كتب/ جمال حيدرة لن نزخرف الكلمات ولن ننمق الحروف وسنتحدث من القلب، فليس لدينا وقت كافٍ للبحث عن المحسنات
التقيت، الليلة، في العاصمة المصرية القاهرة، بعض جرحى المقاومة والجيش الوطني المنتمين لمحافظة تعز. أخبروني
  بقلم/ عبدالفتاح الحكيمي. يبدو إن عدوى التشكي والهروب من مواجهة الاستحقاقات التي نذر التحالف نفسه من اجلها
الجنوب لن يسلم إلى أي مكون مهما كانت قوته أو تواجده في الساحات او توفرت إمكاناته المادية والمعنوية المرتبطة
انقلبوا على الوطن وبيعوه في أسواق النخاسة السياسية, دمِروه, مارسوا هوايتكم في القتل والتدمير و السلب والنهب,
الوحدة الاندماجية انتهت.. ومن لا يستوعب ذلك عليه إعادة قراءة التاريخ بعيدا عن العاطفة والصراخ على اللبن
مروان الغفوري--------- بعد يومين من وصول لجنة عسكرية سعودية إلى عدن استمر قادة المجلس الانتقالي في الحديث إلى
ستكتشفون حجم الخطيئة بعد ما يحل الخراب بالجميع وأنكم جميعاً ضحية ، ولن يكون للندم بعد ذلك معنى أو أن للحكمة
لقد مرت على عدن والجنوب ايام عصيبة، والتي بدأت بحادثتي التفجير في موقعين عسكريين في عدن صباح الخميس الدامي
الأخ احمد عمر بن فريد رددنا بعده القسم الشهير الذي ردده في منصة ردفان بدايات الحراك الجنوبي.وهو ان (دم الجنوبي
-
اتبعنا على فيسبوك