مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 25 مايو 2019 08:10 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:14 مساءً

كذبة تارامالا

إذا كان عمر دويلة "اليوله"بحسب ادعاء إحدى صحفها الرسمية مؤخرا مائه وخمسه وعشرون ألف عام أي مايساوي الف ومائتين وخمسون قرن من التاريخ إذا فنحن أمام تصحيح تاريخي كوني يتطلب إعادة النظر في التاريخ الإنساني على وجه السرعة لأننا وأمام هذا الفتح التاريخي المزلزل والذي اتحفنا به أحفاد الدويلة البعرانيه يبدو أننا سنضرب بكل كتب وصحائف التاريخ الذي قراناه وعرفناه عرض جدارية حائط التاريخ الذي اتضح أنه كان يخفي الحقيقة عن الإنسانية جمعاء وعليه لابد أن يعيد كتبت التاريخ كتابة التاريخ من جديد وليس ذلك فحسب بل على المؤرخين وفلاسفه التاريخ في العالم أن يستقوا مصادر التاريخ الجديد للإنسانية من أحبار وإعلام وكتاب تاريخ دويلة العالة رعاة الشاه !

ولا أعلم حقيقة ماهو مدى جاهزية القوى العقلية التي كان عليها رئيس تحرير تلك الصحيفة وهو يهم بنشر "كذبة القرن" التي لاتصدق ولا تعقل ولا تدور في عقل انسان غير مكتمل النمو جراء ثقوب خلقيه في جمجمته عوضا على أن يصدقها إنسان مكتمل القوى العقلية كرئيس تحرير صحيفة "تارامالا اليوم" !

ولا أستطيع ان أصل إلى التوصيف المناسب الذي أستطيع أن اصف به هكذا كذبه لا يحتملها عقل ولاوعي ولا إدراك أنساني محترم من هكذا أناس لا يبعثون على الاحترام ويستحيل أن يحترمهم أحد بعد هذه الكذبة في محيط جوارهم الموبوء بحماقاتهم الغارقة في وحل الكذب وهم يزورون الحقائق ويزيفون الوعي ويشعلون الحرائق.. ويدعون ماليس فيهم ويغصبون ماليس لهم ويكذبون على التاريخ في وضح النهار وبغباء منقطع النظير !

ولكن ماذا كنا نتوقع او ماذا عسانا ننتظر من هكذا دويله شغلت الدنيا واقامتها ولم تقعدها وسخرت كل إمكانياتها الدعائية قبل عام من اليوم وكل ذلك من أجل أن تقنع العالم أن أصل الكابتشينو تارامالايه.. ويومها سخر مواطني تارامالا من اعلام دويلتهم البائس قبل المقيمين والوافدين فيها وسخرت منهم الكابتشينو الإيطالية !

وفي تقديري أن دويلة تارامالا تبحث عن شراء المجد والتاريخ في مزاد علني او عبر صفقات تجاريه كاالتي تبرمها في كل دقيقه تمر من تاريخها الذي لايتجاوز عمر بعير طاعن السن في صحراء مأرب !

وأبواق أعلام تارامالا المفلسة لم تبقي شيء لحضارة اليمن والفراعنة واشور وفينق وأكاد والفاكنج والساموراي إذا افترضنا هزوا ان عمر تارامالا مائه وخمسه وعشرون ألف عام.. والحقيقة أن عمر دويلة تارامالا الحقيقي لايتعدى ولايناهز ولا يتجاوز عمر المشير القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي !

تعليقات القراء
381714
[1] تارامالا العبرية المحتدة
الأربعاء 24 أبريل 2019
سلطان زمانه | الينوب العربي-إقليم ريمة المستقل كليًّا
بفلوسي أعرب المحكمة. هل عندك شك؟

381714
[2] ماذا تعني تارامالا
الأربعاء 24 أبريل 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
ماذا تعني كلمة (تارامالا) التي استعملها الكاتب حيدرة ؟ لا توجد دولة اسمها (تارامالا). ولكن اغلب الظن أن هذه الكلمة (تارامالا) شفرة سرية ترمز الى دولة حقيقية موجودة. تعالوا نحاول حل هذه الشفرة . إولا، لندرس حروف كلمة (تارامالا) ونكتب كل حرف لوحده. عندها نحصل على هذه الاحرف : (ت ا ر ا م ا ل ا) . الآن لنعكس كتابة حروف كلمة (تارامالا) فنكتب نفس الحروف ولكن سنبدأ من الحرف الذي في أقصى اليسار الى ان نصل الى الحرف الذي في أقصى اليمين، يعني أول حرف سنكتبه سيكون حرف (أ) الذي في أقصى اليسار وآخر حرف سنكتبه سيكون حرف (ت) الذي في أقصى اليمين. اليكم النتيجة؛ ( ا ل ا م ا ر ا ت). إذا كتبنا هذه الاحرف ككلمة سنحصل على (ألإمارات). عشت يا حيدرة. كما تعلمون اصبحنا نستعمل كلمة فوانيس كرمز لجماعة الانتقالي وعندما تقول فانوس وفوانيس وفانوسي فالكل يفهم أنك ترمز الى جماعة المجلس الانتقالي. من الآن فصاعدا، سأستخدم كلمة (تارامالا) لارمز الى (ألإمارات) فمثلا ساكتب دولة (تارامالا) تترك الفوانيس لمصير بشع وترفض استخدام طائراتها لايقاف زحف الحوثي على الضالع رغم توسلات الفانوس الأكبر.. او دولة (تارامالا) اصدرت اوامرها للمجلس الفانوسي بمناوشة الشرعية. او الفانوس الأكبر يغادر دولة (تارامالا) بعد قضاء أجازة قصيرة مع اسرته العائشة في (يبظوبا/ أبوظبي) عاصمة دولة (تارامالا) .وارجو أن يقوم بقية المعلقين بفعل ذلك أيضا مع الاحتفاظ لحيدرة محمد بحقوق الطبع والاختراع



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: القبض على عصابةقامت بسرقةاطقم تابعة لالوية العمالقة بعدن
عقب الهجوم على مكتب المشاط أنقسام حاد في صفوف المليشيات بصنعاء (تقرير حصري يحلل أبعاد الصراع )
رحمة حجيرة: لا تستهينوا بالحوثي ولديه مفاجئات وسيصل لهدفه قريبا 
الحزام الأمني يفرض جبايات غير مشروعة على التجار بعدن (وثائق)
في معارك الضالع الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق إب
مقالات الرأي
  جمال الغراب لا تالوا ايران جهدا في محاولاتها لفرض واقع من الهيمنة على المنطقتين العربية والشرق اوسطية
السياسيون في كل زمان ومكان هم المتمرسون في فن التلاعب بالتصريحات، فالسياسي اليوم له تصريح، وغداً قد تجد له ضد
     د. عمر عيدروس السقاف   - مئات الأشخاص مخفيون قسراً لسنوات منذُ مابعد تحرير عدن والجنوب، وأهلهم
  هـُــمود كل الجبهات العسكرية بالشمال في وقت تستعر فيه جبهة الضالع بشدّة لا يحتاج مِنّا إلى ذكاء وحدس
    لم يعد التقاعد او الإحالة الى المعاش مبررا لاقصاء الكفاءت في اي مرفق كان فكيف لو كان في التربية
  في الضالع قد يكون الحب وقت السلم حباً ذا قدسية خاصة ، وطقوس خاصة أيضاً ، وحين تلعلع أصوات الرصاص يصير قبلة
  يوم الخميس قام الرئيس هادي بإبلاغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بعدم إمكانية قبوله باستمرار مبعوث
من روائع أبن خلدون : لا تولوا أبناء السفلة والسفهاء قيادة الجنود ومناصب القضاء وشؤون العامة، ﻷنهم إذا أصبحوا
  محمد جميح عضو مجلس الحوثيين السياسي، سلطان السامعي يقول إنه جرى في فترة الحوثيين فساد لم يكن على أيام علي
بعد أشهر من المغالبة والضغوط والمحاولات لتمرير مشروعها الخاص بالبركست قدمت السيدة "تيريزا ماي " هذا اليوم
-
اتبعنا على فيسبوك