مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 مايو 2019 07:31 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

ريال مدريد في اختبار صعب أمام أتلتيك بيلباو

الأحد 21 أبريل 2019 12:58 مساءً
(عدن الغد)كورة:

تستأنف اليوم مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني الممتاز «لاليجا» بخمس مواجهات سيكون أبرزها لقاء ريال مدريد أمام ضيفه أتلتيك بلباو، فيما يحل إسبانيول ضيفًا على ليفانتي، ويدخل خيتافي مواجهة قوية أمام إشبيلية، بينما يلتقي فياريال مع ليجانيس وريال بيتيس مع فالنسيا.

ففي أهم مباريات اليوم، يستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الرابعة والربع عصرًا بحثصا عن انتصار يداوي جراح التعادل الأخير أمام ليجانيس في الجولة الماضية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب سان ماميس، ويسعى ريال مدريد للفوز من أجل الاقتراب والضغط على أتلتيكو مدريد، لخطف المركز الثاني.

ومن المتوقع أن يبدأ الريال مباراة اليوم بتشكيل مكون من: نافاس، كارفخال، فاييخو، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، بنزيما.

يبحث ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة من أجل الضغط على أتلتيكو مدريد والمنافسة على المركز الثاني في الترتيب العام ، في حين يسعى فريق الباسك إلى تحقيق فوز طال انتظاره على ملعب سانتياجو برنابيو والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر يسعى فريق بلباو إلى المحافظة على سجله الخالي من الهزائم أمام ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث ليخسر في آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع المدرب إرنستو فالفيردي في فبراير 2005.

الفريق الباسكي يخشى من عقدة البرنابيو، حيث خسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتعادل مرة واحدة، في حين تلقت شباكه 45 هدفًا في المجموع، بمعدل 3.4 في المباراة الواحدة.

وفي باقي مباريات اليوم، يحل إسبانيول ضيفًا على ليفانتي في الثانية عشر ظهرًا على ملعب سيوتات دي فالنسيا، بينما يستضيف خيتافي فريق إشبيلية في الثانية عصرًا على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، فيما يستضيف فياريال فريق ليجانيس في السادسة والنصف على ملعب لاسيراميكا، وأخيرً يحل فالنسيا ضيفًا على ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين.


المزيد في رياضة
تأهيل ملعب "الحبيشي" .. خطوات متسارعة على طريق الإنجاز
تواصل  الجهة المنفذة لمشروع تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي في العاصمة المؤقتة عدن، والمتمثلة بمؤسسة حوشب للمقاولات، الأعمال المنصوص عليها في الاتفاقية
الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن بطولة الفقيد خالد وهبي بعدن
دشن عصر اليوم  بطولة  الفقيد خالد وهبي عقبة لكرة الطائرة الشاطئية في ساحل كود النمر مدينة البريقة  برعاية كريمة من الائتلاف الوطني الجنوبي تحت شعار (معًا
شمسان يتغلب على الوحدة في البطولة الرمضانية لكرة السلة
تتواصل منافسات البطولة الرمضانية لكرة السلة للأندية الرياضية تحت شعار  "لا للمخدرات" في العاصمة المؤقتة عدن والتي تقام جميع مباريات البطولة في صالة نادي الوحدة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  قلنا لكم في أكثر من مناسبة وفي وقائع عديدة, وأحداث سابقة وبحروف وكلمات وجمل عديدة , بأن قرار إدارة نادي
حذرنا مراراً وتكراراً من تبعيات الاستمرار في الأخطاء الكارثية, وأرسلنا نداءات متعددة قبل تنصيب الأصنام,
من ينظر إلى رياضة ابين وبالذات زنجبار يتحسر الما لما تعانيه هذه الرياضة في هذه المنطقة الصغيرة التي كانت بعبع
وانا أتابع المسابقات الكروية الرمضانية بعدن والمكلا وصنعاء وبعض المحافظات الأخرى للاعبين القدامى او
يبدو ان ماسينا الكروية تشهد إنتكاسة من عام الئ عام وذلك بسبب التخبط والعشوائية وعدم تدارك الامور قبل وقوعها
  بتأهل تشلسي وارسنال الى نهائي الدوري الاوربي بعد ايام  من تأهل توتنهام وليفربول الى نهائي دوري ابطال
باتت تقنية ال (VAR) الحكم المساعد مطلوبة في ملاعبنا لعل وعسى ان تنقذ المسابقات من وحل التعصب الرياضي.. فالفار او
ليس هناك أسواء من الأحساس بأن الرياضة في عدن اصبحت تعيش تحت كنف فوضوية البعض ممن جاؤو من بعيد، ليفرضوا شيئا من
-
اتبعنا على فيسبوك