مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 02 يونيو 2020 10:18 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

ريال مدريد في اختبار صعب أمام أتلتيك بيلباو

الأحد 21 أبريل 2019 12:58 مساءً
(عدن الغد)كورة:

تستأنف اليوم مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني الممتاز «لاليجا» بخمس مواجهات سيكون أبرزها لقاء ريال مدريد أمام ضيفه أتلتيك بلباو، فيما يحل إسبانيول ضيفًا على ليفانتي، ويدخل خيتافي مواجهة قوية أمام إشبيلية، بينما يلتقي فياريال مع ليجانيس وريال بيتيس مع فالنسيا.

ففي أهم مباريات اليوم، يستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الرابعة والربع عصرًا بحثصا عن انتصار يداوي جراح التعادل الأخير أمام ليجانيس في الجولة الماضية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب سان ماميس، ويسعى ريال مدريد للفوز من أجل الاقتراب والضغط على أتلتيكو مدريد، لخطف المركز الثاني.

ومن المتوقع أن يبدأ الريال مباراة اليوم بتشكيل مكون من: نافاس، كارفخال، فاييخو، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، بنزيما.

يبحث ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة من أجل الضغط على أتلتيكو مدريد والمنافسة على المركز الثاني في الترتيب العام ، في حين يسعى فريق الباسك إلى تحقيق فوز طال انتظاره على ملعب سانتياجو برنابيو والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر يسعى فريق بلباو إلى المحافظة على سجله الخالي من الهزائم أمام ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث ليخسر في آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع المدرب إرنستو فالفيردي في فبراير 2005.

الفريق الباسكي يخشى من عقدة البرنابيو، حيث خسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتعادل مرة واحدة، في حين تلقت شباكه 45 هدفًا في المجموع، بمعدل 3.4 في المباراة الواحدة.

وفي باقي مباريات اليوم، يحل إسبانيول ضيفًا على ليفانتي في الثانية عشر ظهرًا على ملعب سيوتات دي فالنسيا، بينما يستضيف خيتافي فريق إشبيلية في الثانية عصرًا على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، فيما يستضيف فياريال فريق ليجانيس في السادسة والنصف على ملعب لاسيراميكا، وأخيرً يحل فالنسيا ضيفًا على ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين.


المزيد في رياضة
"برشلونة" يعرض 80 مليون يورو مقابل الموهبة ساندرو
أكد رئيس نادي بريشيا الإيطالي ماسيمو تشيلينو ، اليوم الإثنين : أن نادي برشلونة الإسباني عرض عليه 65 مليون يورو ولاعبين اثنين ، مقابل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق
الأندية الإسبانية تدخل مرحلة التدريبات الجماعية
استأنفت فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تدريباتها الجماعية، الاثنين، لتبدأ المرحلة الأخيرة قبل عودة المنافسات المقررة في 11 يونيو بعد توقف منذ أكثر من
لاعبو الدوري الأميركي يتنازلون عن جزء من رواتبهم
أعلن اتحاد لاعبي كرة القدم في دوري المحترفين الأميركي موافقة الأعضاء على التنازل عن جزء من رواتبهم ومكافآتهم عن موسم 2020 في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قد يستغرب البعض من عنواني ويذهب بفكره بعيدا وفقا ومفردات ومعان اللغة العربية  ولكن هذه هي الحقيقة فنادي
وصلني الان ان الأسبوع القادم سيتم الجلوس بين مسئولين من وزارة الشباب والرياضة بعدن والإشغال العامة والشركة
- دائما الألمان يقدمون لنا دروسا في كرة القدم وفي الرياضة عموما.. الألمان القوة الكروية الضاربة  وصاحبة
- في كل منعطف وفي كل محك يثبت نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي أنه نادي الوطن. - نعم فنادي سيئون بات يضرب به
الكابتن عبدالله باعامر اغنيه حضرمية لها ايقاع متنوع ومتفرد يمتزج فيها الدان والشرح ومعها خيال وغزل حداد بن
  تتوالى منعطفات , غياب الروح في رياضة عدن ، التي سقطت في مستنقع الازمات , بعدما تغير حالها بفعل تعدد ادوات
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
-
اتبعنا على فيسبوك