مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 06:18 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

لاعبي نادي خنفر للدراجات الهوائية .. إنجاز فريد من نوعه و غياب مكتب الشباب و محافظ المحافظة عن تكريمهم

الاثنين 18 مارس 2019 05:50 مساءً
خنفر(عدن الغد)خاص:

حقق اللاعب "علي عمر محمد" لقب الجمهورية لفئة الشباب في بطولة المحبة و السلام للدراجات الهوائية، كما حقق زميلة اللاعب "محمود سالم محمد علي" لقب فئة الكبار و كلاهما من نادي خنفر فيما تحصل نادي خنفر على المركز الثالث في بطولة الفرقي.

وهنا سؤال من يكرم أبطال الجمهورية للدراجات الهوائية في إنجاز فريد من نوعه و غير مسبوق برغم من جمود هذه اللعبة على مستوى محافظة أبين الأ أن نادي خنفر لا زال يمارسها بكل عزيمة و أصرار و هذا ما ترجمته أخر بطولة للدراجات الهوائية في تحصل نادي خنفر على جميع الألقاب في تصفيات محافظة أبين و لم يكتفوا بهذا الأنجاز فقط بل حصدوا ذهبيات مشرفة لمحافظة أبين على مستوى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن.

هنا تغافل و تهميش من قبل مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين لتكريم أبطال الجمهورية و عدم أهتمامهم بالمواهب الشابة و خصوصا أن الأبطال قادمون على بطولة دولية في أحد البلدان العربية و لا يمتلكون غير دراجاتهم الشخصية قد يذهبوا للمشاركة وهم لا يمتلكون دراجات بالمواصفات المطلوبه.

كما أن في محافظة أبين تهميش أصحاب الأنجازات و عدم الأهتمام بهم و الأخذ بايديهم فكل ما تحقق أنجاز في أي لعبة نخوض حملات إعلاميه لتسليط الضوء لكي يتم تكريمهم ولم تكن السلطة المحلية سباقة لهذا الأمر.

هل باعتقاد مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين أن الرياضة فقط عبارة عن كرة قدم دون الألعاب الأخرى و أين مستشار المحافظ لمثل هكذا أمور.

وفي نفس الأطار التقينا مدرب نادي خنفر للدراجات الهوائية الكابتن "محمود سالم محمد علي" في البدء شكر الشاب "مروان باقس" على لفتته الكريمة بتكريم نادي خنفر للدراجات الهوائية بمبلغ مالي بعد تحصلهم على لقب بطولة المحبة و السلام بمحافظة أبين أفضل من أصحاب الشأن.

وأضاف : نحن حققنا أنجاز مشرف لمحافظة أبين و كان من المفترض أن نحظى بأستقبال الأبطال و تكريمنا تكريم يليق بما حققناه لكن تفاجانا بواقع مغاير.

وأشار. بأن مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة وعد بتكريمنا لكن إلى الأن لم نرى شيء.

مختتمأ حديثة. بأن يجب على جهات الأختصاص من محافظ المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالألتفات لما تحقق و أن لا يتغافلوا عن ما تحقق لان هذا سينعكس سلبٱ على مستوى و نفسية اللاعبين.

وهنا بعد تصريح مدرب الدراجات الهوائية طرحنا موضوع يهم شباب محافظة أبين بشكل عام لعدم وجود الأهتمام و خصوصا أن محافظة أبين تحقق أنجازات في الألعاب مختلفة نذكر منها ألعاب القوى لعبة الشطرنج منتخب أبين المدرسي و الأن الدراجات الهوائية.

فهل يستجيب مكتب الشباب و محافظ المحافظة للاعبي خنفر للدراجات الهوائية و هل مستشار المحافظ يرفع معاناتهم أم سيمر الأمر مرور الكرام و يستمر التطنيش و التجاهل.


*من خالد عباد


المزيد في رياضة
نيمار يبلغ باريس سان جيرمان رغبته بالعودة إلى نادي برشلونة
أفادت تقارير صحفية فرنسية، بأن النجم البرازيلي نيمار، أخبر إدارة ناديه باريس سان جيرمان، بقراره النهائي برغبته في العودة إلى نادي برشلونة الإسباني. وبحسب قناة
نجم إنماء عبود الشميري: مشكلة الموهوبين هو غياب الدعم والتشجيع
قال اللاعب الإنمائي عبود الشميري الملقب بـ(سمون) في تصريح لصحيفة عدن الغد إن أكثر ما يعانيه المبدع في عدن هو غياب المؤسسات الحكومية الداعمة للرياضة وتأهيل النشء
مواجهة نارية بين تشيلي وأوروجواي في بطولة كوبا أمريكا
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي تشيلي وأوروجواي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات  في بطولة كوبا أمريكا المقامة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك