مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 مارس 2019 03:29 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

رسمياً | ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية

الخميس 14 مارس 2019 10:20 مساءً
عدن الغد متابعات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني عن حسمه لأولى صفقاته الصيفية للموسم المقبل
بعد وصول المدرب زيدان .

وقال ريال مدريد في بيانه :"توصل نادي ريال مدريد ونادي بورتو البرتغالي على انتقال المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو
الذي سيكون لاعباً لريال مدريد في المواسم الستة المقبلة حتى 30 حزيران يونيو لعام 2025 .

يذكر ان الصفقة كلفت خزائن ريال مدريد ما يقارب 50 مليون يورو ثيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.


المزيد في رياضة
كلية التربية بالمكلا تتجاوز كلية العلوم التطبيقية بالمهرة في إفتتاح بطولة كرة القدم لجامعة حضرموت .
    اكتسح منتخب كلية التربية بالمكلا ضيفه منتخب كلية العلوم التطبيقية بالمهرة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل لاشيء في افتتاح منافسات بطولة كرة القدم ضمن انشطة
اليوم مواجهة نارية في افتتاح النسخة الثانية بدوري للفقيد عوض سعد السقطري بالريدة الشرقية
تنطلق عصر  اليوم الجمعة المباراة الافتتاحية للنسخة الثانية لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري في مدينة الريدة الشرقية على أرضية ملعب  الفقيد السقطري
فريق أهلي الروضة يتجاوز الريان لماطر برباعية بشبوة
 في منافسات دوري ملتقى الروضة الرياضي بنسخته الثانية للعام الحالي 2019م الذي يشارك فيه 16 فريق من الفرق الشعبية الرياضية من مختلف مدن ومناطق وقرى مديرية الروضة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت يوم أمس بنجاح منقطع النظير بفضل الله وبفضل الجهود المخلصة والمتفانية للقائمين على بطولة المحبة
ذلك هو حال المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم الذي من المنتظر أن يصل من المكلا إلى عدن، ليغادر (الثلاثاء) من
حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل
النجاح الذي حققته بطولة كاس حضرموت السادسة داخليا وخارجيا علينا استثماره لخلق فرص نجاح اكبر لرياضة وادي
  * هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في
يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،
  يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان
لم يكن الانجاز الكبير الذي حققه منتخب الغيضة في البطولة العربية للشطرنج بتونس بإحراز المركز الثالث
-
اتبعنا على فيسبوك