مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 27 يونيو 2019 03:25 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

قبل موقعة الشارقة عماد وعياش لن يتكرر سيناريو مباراة إيران ..وستحدث المفاجأة اليوم

السبت 12 يناير 2019 09:05 صباحاً
الشارقة(عدن الغد)محمد بن عبدات:

المصادفة وحدها تتكرر مع المنتخب اليمني في بطولة كأس آسيا ،حيث أوقعته القرعة في مجموعة مع العراق وإيران. وهي نفس المنتخبات التي لعب معها في مجموعة واحدة قبل نحو 42 عاماً فكان مشهد المباراة الأولى  مقاربا لنسخة عام بطولة 76 أمام إيران فهل تتغير الصورة اليوم أمام العراق أم إن سيناريو المشاركة الأولى يعيد نفسه حين فاز العراق بهدف وحيد لهذا تعالوا معنا نقرأ مابين سطور أقوال حارس المنتخب اليمني محمد عياش ونجم خط هجومه عماد منصور.

حيث يقول عياش الذي من المتوقع أن يلعب المباراة بعد تعافيه من الإصابة أنه لا يعلم في البداية مدى جدية مشاركته من عدمها في المباريات القادمة وقال هذا الامر متروك للجهاز الفني.

وعن مباراة إيران والخسارة بنتيجة كبيرة  ،قال الحمد لله على كل حال وإيران فريق كبير ويحترم وبرغم هزيمتنا منه الا اننا قدمنا كل ماعندنا وكان في استطاعتنا تفادي الخسارة أو التقليل منها في حال تم استغلال الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل والتقدم في بداية  المباراة وهو الشي الذي سيعمل فارق كبير في مجريات اللقاء ويدربك معه فكر وخطة الفريق الخصم.

ولكن نقول أن شاء الله اننا نعوض في المباراة القادمة فنحن مستعدين للعراق وقادرين على تقديم مستوى أفضل نتجاوز به  العراقيين وتحدث المفاجأة ونجدد معها امالنا في التأهل للدور الثاني،وقال أنه ليس هناك مستحيل في عالم الكرة.

أما عماد منصور أحد الوجوه التي كانت الأبرز في تشكيلة الاحمر اليمني أمام إيران فقال أن استعدادهم لمباراة العراق يختلف من كل النواحي الفنية والتكتيكية والذهنية ،حيث سيعملون على تفادي الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الفريق الإيراني.

وقال لامجال أن نلعب سوى بواقعية يرافقها حماس وقتال حتى الرمق الأخير من المواجهة مع العراقيين ،وأضاف أن هدفنا هو تحقيق نتيجة ترضي جماهيرنا ونمسح معها الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الأولى ،وأكد أن بداخلنا دافع قوي لتقديم كل ماعندنا من إمكانيات.

مشيراً إلى أن العراق وفيتنام فرق تحترم ولكن ليس بقوة الإيرانيين ورغم ذلك سنحاول على مجاراتهم والخروج بنتيجة طيبة ومشرفة ربما نخلق من خلالها إنجاز الصعود للدور الثاني وليس هناك شي صعب في عالم الكرة.

مؤكدا  أنهم يدركون أن ظروفهم تختلف عن أي منتخب أخر من كافة النواحي ولكن هذا لايعني أن يولد لديهم ذلك  العزيمة والإصرار والتحدي.

واختتم حديثه بمطالبة جماهير المنتخب في الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.




المزيد في رياضة
قائد راشد يكرم فريق صندوق النظافة ويشيد بإنجازاته
أشاد الأخ/ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بمحافظة عدن في حفل التكريم الذي أقيم بصندوق النظافة لتكريم فريق الكرة الخماسي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الصندوق
تواصل دورة مدربي كرة اليد المبتدئة بالمكلا
تواصلت يوم أمس الأربعاء بالملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا فعاليات الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي كرة اليد بأندية ساحل حضرموت التي
نجوم الزمن الجميل يواجهون قدامى نادي الوضيع في اربعينية الفقيد قشاش
برعاية وكالة الطريحي للصرافة وتحت إشراف نادي شباب الوضيع تقام أربعينية الفقيد عزيز علي قشاش رحمه الله وتجمع بين قدامى نادي شباب الوضيع الرياضي وبين نجوم الزمن


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
عشر بطولات واكثر متنوعة هي حصيلة وافرة من رعاية الشباب وابطال ونجوم البلياردو في الحالمة تعز منذ بداية الحرب
بمبادرة قام بها شباب قرية المدارة مديرية مودية محافظة ابين وبدعم بعض الخيرين نضم دوري كرة قدم تحت مسمى (دوري
تمكن نادي الفجر الجديد بكل جدارة واستحقاق من التتويج بلقب بطولة فقيد الوطن المناضل "علي صالح عباد" [مقبل] أثر
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
-
اتبعنا على فيسبوك