مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 07:40 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:30 صباحاً

أعداء الانتقالي

ليس للانتقالي أعداء ألد من البطانة الزائفة التي تروج له الأخبار الزائفة والصور المد بلجة وتنشر الأكاذيب التي لا يتقبلها عقل تعتقد بأنها تخدمه وترفع من شأنه بتلك الفيسبوكيات وتشن الحرب بالكلام البذيء على كل من ينتقده أو ينصحه وتصنفه بالتخوين والعمالة وتنسبه للعفاشيين والأخونجية وتظهر نفسها بموقع المخلصة له وللجنوب.

 وأن ما دونها مجرد ناس خونة لا وطنيين ولا يوجد في عروقهم قطرة دم جنوبية حرة وتفصل لنفسها البدلات الملائمة بالوطنية وحب الجنوب لتظهر بمظهر ذلك الرجل الفلسطيني الفلاح الذي أنهكته السنين وهو يحمل سلة كبيرة فوق ظهره ورأسه بداخلها صورة القدس رمز القضية الفلسطينية.

أنتم من شوه وحطم وكرة بالانتقالي حين تزورون صورة لساحة الإعلام بالأمم المتحدة وتضعون بينها علم الجنوب وتحاولون تقنعون البسطاء بقولكم الأمم المتحدة ترفع علم الجنوب.

وتلفقون الأخبار بأن الإتحاد الأوروبي ومجلس العموم البريطاني وغيرها من المنظمات العالمية توجه الدعوات للمجلس الانتقالي وتعترف فيه ممثل لقضية الجنوب وكانت قاصمة الظهر قولكم زور وبهتان بأن الرئيس عيدروس يأمر القوات في الساحل الغربي بتحرير الحديدة رد فعل منه لعدم أشراك المجلس بمحادثات جنيف ليأتي الرد القاصم للظهر من قيادة جبهة الساحل تنفي تلك الأقاويل وغيرها من المفبركات الكاذبة.

أليس تلك تلفياتكم وأكاذيبكم التي تنشرونها عاملين أنفسكم ترفعون من قدر ومكانة الانتقالي بينما الحقيقة وضعتم من قدره ونفرتم الناس منه وأضعفتم دوره بكذبكم وتزويركم خدمتم أعداء الانتقالي بتشويه صورته وقومتم قادته حين تنشرون صورهم بلباس غير لباس بلدهم وشعارات غير شعارات الجنوب.

كتبت قبل سنين موضوعين الأول حين استلم عيدروس مصب محافظ عدن تحت عنوان ( الكرة في ملعب الحراك الجنوبي) ناشدت فيها الجميع من يحبون الجنوب بالوقوف مع الرجل لبناء عدن والجنوب.

والموضوع الأخر تحت عنوان (اغتيال عيدروس ) بعدما عاد من الرياض وهو مازال محافظ لعدن وصرح بوجود فكرة إنشاء مكون سياسي جنوبي يضم الجميع وحاربوه وطالبت بتبني دعوته والوقوف معها.

مع الأسف كنتم حينها محاربين له .

وعندما أعلن المجلس الانتقالي استبشرنا خيراً ولكنكم استحوذتم عليه بأصواتكم النشاز ولبستموه ثوب غير ثوبه وأظهرتموه مسير وليس قائد.

ليس للانتقالي أعداء غيركم وأن وأد الانتقالي  فأنتم وائدوه وأنتم معشر المطبلين المأجورين مستحلبين لبن ناقته.

عدوك ليس من ينتقدك أو ينصحك أيها الانتقالي عدوك من يطبل لك بحماقة ويتظاهر بحبك وتبعيتك ويعلق صور قادتك بصورة الرجل السوبرمان تارة وتارة برجل الكاوبوي تارة أخرى وأخر ما استلمت من رسائل ممن على شاكلة أنصارك الهدامون رسالة يقول صاحبها ( ستموت غيضاً بعد أيام عندما ترى ترامب يستقبل عيدروس بالأحضان في بهو البيت الأبيض)

الله يعين الانتقالي على محبيه أما أعدائها فهو كفيل بهم .

على فكره هؤلاء الأشخاص تراهم كل يوم في حلة جديدة وصوت جديد مع من طلع كانوا نوبيين ثم فريدين ثم باعوميين ثم بيضيين ثم فاديين ثم عطاسين وهاهم اليوم عيدروسيين وغدا سيبدلون ثيابهم مع القادم الجديد ليصبنوا العيدروس.

أحذروا من الأفواه المتاجرة بالقضية الجنوبية أصحاب البرمة والسمين . فهؤلاء لا يعقهم جميل مهما أطعمتهم وليس لهم صاحب نظرتهم للجيوب أكثر من نظرتهم للجنوب .

طابور في الداخل يفبرك ويسترزق من طابور الخارج .

كلمة أخيرة الأفواه التي تدعي لمحاربة قلم بن جرادي وإغلاق فمه وتطالب قيادة الانتقالي والحزام الأمني للتخلص من بن جرادي أقول لهم رسائلي وكتاباتي تصل القيادات المذكورة صباح مساء  ومني مباشرة وهي تعلم نزاهة وحرية ووطنية قلم بن جرادي لا تابع ولا مستأجر ولا مسترزق قلم جنوبي حر خالص نقي يناشد أهل العقول وذوي الألباب إلى سبل الرشاد فتطمأنوا.

والله من وراء القصد ،،،

تعليقات القراء
338993
[1] ياعيدروس جيب الفلوس
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
مثنى قاسم جبران | يافع
صدقت واذا ما اخضعنا كافة من تشكلت منهم هيئة مجلس الدواب الجنوبي الانتقامي ستجدهم كانوا بالامس خفر في اجهزة عفاش واحد بعد الاخر وتتلمذوا على الارتزاق والعماله لمن يدفع وانتظر ستجدهم يتحولون الى مداعس لباعوم فهم يتسابقون على كل من يرون فيه لبص فالانتقالي زي ابن سيدنا توح عندما حذره والده من الغواية فاجاب ساؤي الى جبل يعصمني من الماء فدعى نوح ربه انه ابني فاجابه الله انه عمل غير صالح فهؤلاء شلة موسيقى اليوم يطبلون لعيال فاطمه في ابو ظبي وغدا اذا لمحوا من يدفع اكثر سيكورون مجلس الدواب سقطت اقنعته واتضح انه مجلس ارتزاق وبيع مسابح

338993
[2] صيحفة كذابه ونافخة للفتنة بين ابناء الجنوب
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
ابن الجنوب | عدن الحبية واخواتها (من حوف الى باب المندب)
مأرب تتزين للاحتفال بعيد الثورة ... ثوار نهم والبعرارة يتجهزوا للاحتفالةبعيد الثورة .بينما هم البعارير ٤ سنوات ومعهم أكثر من ١٠ دول وجيش جرار وقصف ليلا ونهار لم يتقدموا شبرا واحد... ... ادعوا احرار نهم والبعراره الى حفر حفر ودفن انفسهم فيها افضل لهم من الاحتفال بثورة هم من باعها و خان شهدائها حين تركوا البلاد وهربوا تاركين احذيتهم وغرف نومهم للحوثي ...اي ثورة تتكلموا عنها وانتم من باع اجدادكم الذي ضحوا من اجلها ... في مثل هذا اليوم على ثوار نهم والبعرارة ان يلبسوا شياذر و يعملوا حناء في الاقدام والايدي افضل لهم .. والله عار عليكم ايها الخونة. المرتزقة يامن هرب وترك الثورة و البلاد ... ... ... باي وجه تقابل اولادكم واحفادكم ...؟؟؟ ماتقولوا لهم ..؟؟؟ ماذا تتوقعوا ان يكتب عنكم التاريخ للاجيال القادمة....؟؟؟ عار..... خزي ..... بوار..... ارتزاق..... خيانة.... نذالة.... ... .. .. الرخمة والغفران لابطال وشهداء سبتمبر ٦٢م ..والموات والعار والخزي لثوار سبتمبر ٢٠١٥ -مالانهاية...



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
هنا تظهر حقائق كثيرة وعديدة التوجهات سياسيا وقبليا وفئويا ودينيا وطائفيا خاصة عندما نستعرض هنا كيف بدا
معركة الحديدة جعلت الحوثي يستخدم كل أوراقه الأخيرة في الجانب العسكري ، وتلك الأوراق هي عبارة عن ورقتين
 ما أن ختم فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خطابة التاريخي بمناسبة الذكرى الـ 55
اخشى ان يقول لسان حال الشعب لرئيس الحكومة الجديد والذي قبل بالمهمة الاصعب والمستحيلة في ظل الوضع الاقتصادي
نحن بدورنا ان نشكر كل من يقوم بجهود في المديرية اذا نشكر مدير مكتب الصحة الدكتور محمد مزاحم و مدير مستشفى لودر
  في رساله عبر الواتس تقول أن العمرة لمدة عشرة أيام شاملة سكن كه والمدينة.. وإصدار تأشيرة ومواصلات دوليه
من يظن ان الجنوب تحرر بفضل التحالف العربي فهو واهم ومن يوهم نفسه بتحريرها للجنوب فل ينظر إلى المناطق الشمالية
بعد حادثة وفاة عدد من شباب عدن بسبب تعاطيهم كميات من الخمور المغشوشة كما يصرح البعض بذلك....! خاض الشارع في هذا
-
اتبعنا على فيسبوك