مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 08:13 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

عاجل : شركة النفط بعدن تصدر بيان توضيحي هام وعاجل للمواطنين

السبت 18 أغسطس 2018 08:20 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

عبر فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن عن بالغ اسفه مما وصفها بمحاولات بعض الجهات للتقليل من الجهود الكبيرة والمساعي التي تبذلها شركة النفط على الدوام في سبيل توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وتسهيل حصول المواطنين عليها .

واوضح فرع الشركة في بيان هام وعاجل صادر عنه ( اليوم ) بان قيادة الشركة قد بذلت جل جهودها خلال يوم امس الجمعه واليوم السبت لضخ كميات كبيرة من الوقود للسوق المحلية عبر محطات بيع الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات عدن وبالسعر الرسمي 6600 ريال عن قيمة الدبة البنزين سعه 20 لتر , ومع ذلك فقد تفاجات الشركة وللاسف من قيام ( بعض ) المواقع الالكترونية بتداول بعض الاخبار المغلوطة والتي تضمنت معلومات لاتساهم او حتى تساعد في استقرار الامور والاوضاع التموينية بمقدار مساهمتها في خلق بلبلة في الشارع ولدى عامة الناس مع التقليل من الجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الشركة وقيادتها في اطار مساهمتها لاستقرار الاوضاع التموينية في السوق المحلية من المشتقات النفطية والتي ماتزال تتدفق الى محطات بيع الوقود من منشأة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وحتى لحظة كتابة بيان الشركة .

واشار فرع الشركة في سياق بيانه بالقول : " اما بخصوص شكاوى بعض المواطنين والتي تناولتها بعض المواقع الالكترونية حول قيام ( بعض ) محطات بيع الوقود ( الخاصة ) والاهلية برفع أسعار المشتقّات النفطية لتصل الى 7500 ريال للدبة الواحدة , فان فرع الشركة يود التأكيد بانه كان قد عقد اتفاق مع ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة على قيام الشركة بتزويدهم بالوقود مقابل قيام تلك المحطات بتسويق المشتقات النفطية بنفس السعر الرسمي الذي تبيع به الشركة الوقود واي مخالفة لذلك الاتفاق سوف يحمل مالك المحطة او الوكيل كامل المسئولية " .

وتابع : " كما ان الشركة ايضا لديها غرفة عمليات وبلاغات مهمتها تلقي البلاغات والشكاوى وايصالها لقيادة الشركة في اسرع وقت ممكن حتى تقوم بدورها بتكليف لجان مختصة للقيام باعمال النزول الميداني السريع للتاكد من صحة الشكوى .. وفي حالة تبوث الشكوى فانه يتم اتخاذ عددا من الاجراءات العقابية الرسمية بحق المحطة المخالفة وفقا لبنود وشروط العقد الموقع مابين الشركة ومالك او مستاجر المحطة المخالفة والتي تستغل حاجه المواطنين للوقود " .

واختتم فرع الشركة بيانه قائلا : " مانود التاكيد عليه في ختام بياننا هذا بان اصطفاف عشرات المركبات والسيارات امام محطات بيع الوقود لايعني باي حال من الاحوال بان الامر عبارة عن بوادر ازمة جديدة - لاسمح الله - بمقدار ان ذلك الامر هو عبارة عن حالة اختناق تموينية ( مؤقته ) حصلت جراء عدم تدفق المواد النفطية بشكل متواصل خلال الايام القليلة الماضية على محطات بيع الوقود وذلك نتيجة عدة اسباب ومسببات يعرفها الجميع ومنها عدم تمكن الشركة حتى الاسبوع الماضي من تمرير وايصال قواطر نقل الوقود الى المحطات بسبب قطع الطريق امامها , وباذن الله نتوقع انتهاء حالة الاختناق التموينية هذه وطوابير السيارات خلال اليومين القادمة وبمجرد تمكن الشركة من تغطية كافة احتياج محطات بيع الوقود والسوق المحلية من المشتقات النفطية , وحتى ذلك الوقت نتمنى من جميع المواطنين التحلي بروح المسئولية ومساعدة الشركة من خلال الالتزام بالطابور وعدم التجاوز مع الابلاغ عن اي مخالفات من قبلهم الى غرفه عمليات وبلاغات فرع الشركة على الرقم ( 02 -- 241716 ) وشكرا " .


المزيد في أخبار عدن
المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية يعزي باستشهاد القائد فهد غرامة
بعث المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الأستاذ سامي صالح السعيدي ببرقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد القائد فهد حسين علوي غرامة نائب قائد قوات الحزام
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الاثنين 19 نوفمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الاثنين 19 نوفمبر 2018م :   ◾رقم الرحله :607. خط الرحله : القاهره- سيئون . الاقلاع : 02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره)
هيئة الأركان العامة تكلف لجنة عسكرية بزيارة القوى البحرية بعدن
بناء على توجيهات من رئاسة هيئة الأركان العامة قامت لجنة عسكرية اليوم برئاسة مدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد الركن مسفر الحارثي وعضوية مدير دائرة الاستخبارات


تعليقات القراء
332926
[1] مش كل مره تسلم الجره
السبت 18 أغسطس 2018
ابواحمد | عدن
تزويد شركه النفط لبعض المحاط الخاصه بماده البنزين وبيع الدبه 20لتر ب7500 بعلم شركه النفط ! عملت الشركه تست ؟ للمواطن وتشوف رده الفعل ! الخلاصه شركه النفط اداه بيدالعيسي يشتو يثبتو سعرالدبه7500 !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: اغتيال نائب قائد الحزام الأمني بأبين
العطاس : علي محسن الأحمر في عدن وشلال شايع سيكون في (أستقباله)
تحسن ملحوظ للريال اليمني امام العملات الاخرى "اسعار الصرف"
تفاصيل اغتيال قائد الحزام الامني بلودر بإنماء
من هو (غرامة)قائد حزام لودر الذي اغتاله مجهولون بإنماء؟
مقالات الرأي
  الفن واجهة البلد، وعدن مدينة ذات تاريخ عريق، في مجالات كثيرة، واخص بمقالي هذا، الفن والفنانين والمبدعين
مازالت مديَنة لودر تدفع ثمن رفضها للإرهاب.لقد أعلنت مدينة #لودر حربها ضد الإرهاب من وقت مبكر ولم تخضع يوما
من خلال زيارتنا لمحافظة المهرة ( البوابة الشرقية) لدولة اليمن الاتحادي المستقر المزدهر وما شاهدناه شعرنا
ستظل أنهار الدماء تسيل ليل نهار في وطني،وستظل الأجساد تتمزق وتتفحم وتتناثر في أزقته وشوارعه، وسيظل الحزن
    - استشهد غرامة وجرح من حوله من الاطفال والفتيات " وودعناه وكأنه امراً طبيعياً كعادتنا نتفاجئ بإغتيال
أظهرنا نيتنا الصادقة لجماعة القفز الإقليمية والجنوبية والبدنية الجارة من خلال تجربة مأساوية بتضحياتنا منذ
إلى الآن والحوثيون لم يلوحوا أن فك الارتباط من ماتسمى الجمهورية اليمنية سيكون في حسبانهم متى ما حان الظرف
١- السلام قيمة إنسانية تستحق التضحية والكفاح من أجلها ، فلا تستقيم الحياة بدونها ، ولا تبنى الأمم من غير سلام
  كتب لي بعض الأصدقاء والزملاء وآخرون لا أعرفهم يسألوني عن سبب عدم الإشارة إلى الخيول التي يقولون إن طائرة
مع ارتفاع صرف العملات الصعبة تدهورت العملة اليمنية وتزايدت  الضغوط على المواطن من عدم انتظام الراتب
-
اتبعنا على فيسبوك