مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 08:20 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

شباب القزعة واتحاد العوابل إلى المربع الذهبي في دوري الكريحي بالشعيب

الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:35 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص :

تأهل اتحاد العوابل إلى المربع الذهبي بعد تغلبه على شباب القهرة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتها عصر يوم الاثنين على ملعب شهداء العوابل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.

 

وافتتح شباب القهرة التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب العميران لكن سرعان ماعادل اتحاد العوابل في الدقيقة ال١٩ عن طريق المهاجم عبدالمجيد ليتقدم القهرة بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول سجله اللاعب محمد ناشر فينتهي الشوط الأول بتقدم القهرة بهدفين مقابل هدف.

 

وفي مجريات أحداث زمن الشوط الثاني استطاع اتحاد العوابل من اختطاف هدف التعادل عن طريق صاحب الهدف الأول المهاجم عبدالمجيد في الدقيقة ال٦٣ من عمر المباراة.

 

واستمر تكافؤ الفريقين في اللعب والفرص الضائعة لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح تفوق من خلالها اتحاد العوابل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فيصعد إلى الدور نصف النهائي.

 

 

إلى ذلك تمكن شباب القزعة من التأهل بحدارة إلى الدور نصف النهائي على حساب شباب لصبور في مباراة أمس الأحد والتي انتهت بفوز القزعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينتهي دور الثمانية بصعود أربع فرق هي شباب القمعة ومكلان والقزعة واتحاد العوابل ومن المقرر أن يلتقي غدا الثلاثاء شباب مكلان مع القمعة ضمن مباريات المربع الذهبي فيما سيقابل شباب القزعة صاحب الأرض والجمهور اتحاد العوابل عصر يوم الأربعاء القادم.

 

هذا وحضر مباريات دور الثمانية كل من رئيس اللجنة الإشرافية العليا للدوري رجل الخير والعطاء الحاج محسن القشم ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي والأمين العام للمجلس المحلي صالح المشرقي ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العقيد يحيى عباد ونائب رئيس المجلس الانتقالي بالشعيب رؤوق الجعفري ومدير التربية نائب رئيس اللجنة الإشرافية محمد العيسائي ومدير الصحة د . مصلح الحكم ومدير مكتب الرعاية عبدالحميد أسعد ومدير الزراعة فضل الكاش والناطق الرسمي لانتقالي الشعيب محمد الحيمدي ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالشعيب الأستاذ سليم عبدالله ورئيس اللجنة الإعلامية للدوري الأخ خالد الحكم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمديرية الشعيب.

 

 


المزيد في رياضة
فوز العيدروسي على القطيعي في افتتاح بطولة الاستقلال بكريتر
افتتح فريقي القطيعي والعيدروسي عصر اليوم الثلاثاء بطولة عيد الاستقلال ال30 من نوفمبر المجيد على ملعب الهوكي بمباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين اتسمت بالحماس الندية
كلشات: المهرة جاهزة لاحتضان المهرجان الدولي الأول للشطرنج
أكد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات بأن الترتيبات والاستعدادات للمهرجان الدولي الأول للشطرنج تجري على قدم وساق في المهرة على كافة المستويات
بثنائية العيبان .. صرر عبر عثمان يتأهل إلى الدور الثاني من دوري الفقيد العيسائي في باتيس
تواصلأ لمباريات دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي الذي يقام في باتيس في نسختة الثانية والذي ينظمهه اتحاد الفرق الشعبية واشراف ناديي السد والتعاون ، تمكن فريق صرر




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أعتقد ـ جازما ـ أن الرجلين اللذين تجمعهما هذه الصورة ، لديهما من القواسم المشتركة ما يكفي لنضعهما معا في كفة
المنتخبات الاقل وطنية هي التي ترتدي قمصانا لا تمت ألوانها بصلة لالوان العلم الوطني لبلادها.ألمانيا وإيطاليا
قمة الطموح والإصرار والعزيمة قلّ ما تجدها في شخص واحد حقّق كُل ما يحلم به كرياضي ولم يتوقف عند هذا الحد بل ذهب
الشعب اليمني رياضي بطبيعته و من لا يلعب يتابع و يشجع وهذه حقيقة لكن عند المشاركات نجسد قاعدة اكثر شعب يهوئ
مهمة صعبة تنتظر قناء رضوم امام كفاح ميفعة.. لكن المهمة ليست مستحيلة بالنسبة لقناء فلا مستحيل في كرة القدم..
فضيحة التزوير بدوري البراعم لكرة القدم بعدن فاحت بشكل مذهل بعد العقوبات التي  طالت الأندية المتهمة
بعد الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع  السلوفاكي جان كوسيان مدرباً لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
لم يكن لأبناء مديرية (رضوم) حلم اخر غير تحقيق  هذه (البطولة النوفمبرية) ولم يكن لقناء حلم تاريخي يهامس حنانه
-
اتبعنا على فيسبوك