مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:16 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

شباب القزعة واتحاد العوابل إلى المربع الذهبي في دوري الكريحي بالشعيب

الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:35 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص :

تأهل اتحاد العوابل إلى المربع الذهبي بعد تغلبه على شباب القهرة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتها عصر يوم الاثنين على ملعب شهداء العوابل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.

 

وافتتح شباب القهرة التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب العميران لكن سرعان ماعادل اتحاد العوابل في الدقيقة ال١٩ عن طريق المهاجم عبدالمجيد ليتقدم القهرة بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول سجله اللاعب محمد ناشر فينتهي الشوط الأول بتقدم القهرة بهدفين مقابل هدف.

 

وفي مجريات أحداث زمن الشوط الثاني استطاع اتحاد العوابل من اختطاف هدف التعادل عن طريق صاحب الهدف الأول المهاجم عبدالمجيد في الدقيقة ال٦٣ من عمر المباراة.

 

واستمر تكافؤ الفريقين في اللعب والفرص الضائعة لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح تفوق من خلالها اتحاد العوابل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فيصعد إلى الدور نصف النهائي.

 

 

إلى ذلك تمكن شباب القزعة من التأهل بحدارة إلى الدور نصف النهائي على حساب شباب لصبور في مباراة أمس الأحد والتي انتهت بفوز القزعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينتهي دور الثمانية بصعود أربع فرق هي شباب القمعة ومكلان والقزعة واتحاد العوابل ومن المقرر أن يلتقي غدا الثلاثاء شباب مكلان مع القمعة ضمن مباريات المربع الذهبي فيما سيقابل شباب القزعة صاحب الأرض والجمهور اتحاد العوابل عصر يوم الأربعاء القادم.

 

هذا وحضر مباريات دور الثمانية كل من رئيس اللجنة الإشرافية العليا للدوري رجل الخير والعطاء الحاج محسن القشم ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي والأمين العام للمجلس المحلي صالح المشرقي ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العقيد يحيى عباد ونائب رئيس المجلس الانتقالي بالشعيب رؤوق الجعفري ومدير التربية نائب رئيس اللجنة الإشرافية محمد العيسائي ومدير الصحة د . مصلح الحكم ومدير مكتب الرعاية عبدالحميد أسعد ومدير الزراعة فضل الكاش والناطق الرسمي لانتقالي الشعيب محمد الحيمدي ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالشعيب الأستاذ سليم عبدالله ورئيس اللجنة الإعلامية للدوري الأخ خالد الحكم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمديرية الشعيب.

 

 


المزيد في رياضة
منتخبنا يواجه الاردن.. والجمهور اليمني وسفارتنا دعم مستمر!
يختتم منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاما مشاركته في نهائيات بطولة اسيا المقامة بماليزيا من الفترة من 20من سبتمبر حتى ال7 من اكتوبر بلقاء منتخب الاردني غدا الخميس ال27
روبن يلتحق بالستة الكبار في البوندسليجا
  أحرز اَريين روبن، جناح بايرن ميونخ، هدف التقدم لفريقه في مرمى أوجسبورج، خلال المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري
الصحف الإسبانية تبرز الصدام الناري وإنجاز ميسي
ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على مواجهتي الليجا بين ريال مدريد وإشبيلية، وبرشلونة أمام ليجانيس، بالإضافة إلى رقم ليونيل ميسي الجديد مع




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ونحن نتهيأ لصلاة الفجر اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر أوجع قلبي الأسمراني المرح "تأمر سنان" حينما تنهد تنهيده طويلة
تعتبر محافظة أبين من المحافظات التي ترفد المنتخبات الوطنية بكافه العابها بلاعبين موهوبين ومتميزين ومحنكين
اقولها والحق يقال الاستاذ تركي ال الشيخ رجل يقدم ولا زال الكثير من الدعم للرياضة العربية فقد كان سببا في رفع
* إلى ذلك العاشق الزاهد المتشوق ، إلى ذلك النبيل التقي المتصوف الذي يجاري ويسبق ، أنت هنا في الحشا نخل باسق ،
قبل عامين على ما أضن وأتذكر مضى علينا دوري مدارس الثانوية العامة بمحافظة أبين تحت إشراف مكتب التربية
شهدت محافظة أبين رافدة المنتخبات الوطنية بلاعبين "برازيل" اليمن حربآ شرسة في العام 2011م بين الجيش الوطني
* كفاءتان جنوبيتان ريفيتان بدويتان ، أكن لهما في نفسي معزة خاصة جدا .. * الأول : رفيق رحلة العمر في (عدن) ، صال
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا
-
اتبعنا على فيسبوك