مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 08:22 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 14 أغسطس 2018 02:58 مساءً

طويرق مأساة انسان !

رائد من رواد الإعلام يتوفاه الله ولم يصرف لاولاده حتى مستحقات الدفن كل ماوجده تعزية من رئيس الجمهورية في صحيفة رسمية
منذ ايام توفي الإعلامي محسن بوطويرق والذي خدم الوطن وقدم اجمل سنوات عمره في إذاعة وتلفزيون عدن ، مرض واهمل وتوفي وبعد وفاته الدولة قالت له عفوا كل مالديك عندنا هي تعزية مقدمه من رئيس الجمهورية في صحيفة رسمية نذكر فيها ماقدمت للوطن ، لكن ماذا قدمت لك وستقدم لأهلك الدولة عرفانا بما قدمت اسفين لانستطيع منحك شيى لان ميزانية الدولة لاتسمح .
رسالتي أولا لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الإعلام ، الرواد من الإعلاميين كل يوم يتساقطون بسبب إهمال الدولة لهم وتهميشهم وبعد وفاتهم اولادهم يطحنون ويصبحون كأنهم يتسولون امام ابواب المسؤولين بحثا عن مستحقات أبائهم الذين كانوا يقضون ساعات طويلة في العمل الإعلامي على حساب مشاركتهم حياتهم والعيش معهم، الأبناء كانوا مسامحين في حقوقهم لانهم تربوا ان الوطن أولى منهم بخدمته ولكنهم تفاجاوا بعد وفاة أبائهم ان القائمين على الوطن ورجال الدولة لم يقدروا تلك التضحيات.
الرسالة الأخرى للإعلاميين اصحاب، الاقلام الشريفة والنزيهة وأصوات الحق سخروا اصواتكم واقلامكم لنصرة الكوادر الإعلامية ورواد العمل الإعلامي في عدن الذين كل يوم يتساقطون قهرا وكبدا ومنهم طريحي الفراش في بيوتهم. ماجرى ويجرى لهم سيجرى لكم غدا خاصة إذا كنت نظيف ونزيه .
أرجو مشاركة المقال من كل الاصدقاء ليصل الى كل الجهات المسؤولة وارجو من الاقلام الاعلامية الشريفة الإهتمام بالموضوع ليجد أبناء المرحوم بإذن الله الاستاذ محسن بوطويرق كافة مستحقاتهم .

تعليقات القراء
332259
[1] عياش كارثة انسان!
الثلاثاء 14 أغسطس 2018
نجيب الخميسي | عدن
في البدء ندعو للاستاذ المرحوم محسن بوطويرق بالرحمة والغفران باذن الله تعالى.. الصحفي الاذاعي المعروف، بوطويرق، له تاريخ مشهود بالعطاء والنشاط الصادق سواء حينما عمل بالمكلا او عدن او صنعاء ومؤخرا في دبي.. عندما اجد كتابات صحفية ينعي زميل زميله او يتطرق لسيرته ويدافع عن حقوق ذويه من بعده، اتساءل والى متى لا تكترث الناس بعياش وكداف وغيرهما من الناس البسطاء والذين يعيشون مهمشين ويموتون غرباء منسيين؟! عموما لن نحسد الموتى من الصحفيين ان حضوا باهتمام زملائهم ولكننا نريد من كل الاقلام ان تساهم كذلك في نعي الجميع.. كلنا نعمل ونتهالك وننتظر ان نتوارى وان ينعينا سوانا متذكرا بان منا من قتل مدافعا عن الحق وان منا من كنس ارصفة الشوارع لتصبح مدننا انظف واطهر وان منا من علم اجيالا ومن كان يلقي علينا خطبة في كل جمعة وفي كل عيد، وان منا كل طبيب فتك به المرض في هذا الزمن الكارثي، وهو من كان يداوي كل مريض فينا.. انا لله وانا اليه راجعون

332259
[2] الىً وزيرً اعلامً شرعيةً الشحتوتً عبدًالربةً الدحيباااشيً
الأربعاء 15 أغسطس 2018
اناً عبدةً روبةً منصوصً الشحًتوووتً اناً خرتيتً اخريً فقطً . | اناً عبدًالربةً منصوصً الشخًتوووتً
ادفعً الفواااتًيرً والاً .......فالويلللللً لكككً ولمنً معًكككً اناً عبدةً بنتً ربوةً بنتً منصوصةً الشحتوتةً . اناً اصلاً خرتيتً .. اخررريً فقطً . احبً اخريً اناً والزعزوًووًطيً . علً عرفتمً منً هوً الزًعوووطيً . يعنيً ابنً الزعطوطً . الذيً قتلً الشيخً شاجعً محمدً شاجعً فيً مأأربً . اخريً يازعطوطً انتًوً وخرتيتكً الصغيرً عبدةً بنتً ريبةً بنتً مقصوصً شختوتً هايديً . خخخخخخخخ خخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

332259
[3] الصقلبية تبقى كذلك حتى لو كان اسمها لبناني
الأربعاء 15 أغسطس 2018
سامي | عدن
ولو كان جاكتها إيطالي من فرساتشي ومكياجها فرنسي من ايف سان لوران وحتى لو أصبحت مثل السويسريين تتحدث عن حقوق الإنسان كما في مقالها أعلاه. فنحن قرأنا لها مقالات عديدة وسمعنا لها تصريحات كثيرة وممارسات عملية كلها تنضح بالعنصرية والقروية مما يؤكد أن شكلها الخادع مجرد قشور أو قناع ليس إلا، يخفي تحته الجينات السقلبية للمثلث العفن . * ولم يبق إلا شكلها الذي فيه مسحة من الجمال والذي اتمنى ان يكون من نصيب (عكبار ) دحباشي يتزوجها ( عكبورة للعكبار ) ويريها العكابر السود في عز الظهر .

332259
[4] ياليت ياعكبورة يتزوجك عكبار دحباشي
الأربعاء 15 أغسطس 2018
سامي | عدن
لكي يريك العكابر الزرق في عز الظهر جزاءا على عنصريتك المعروفة والتي لن ننساها بمقالك هذا عن حقوق الإنسان فحقدك على انسان عدن معروف ومشهور! فأنت مجرد مسخ لابس مدني لكن تحته كل عفن مثلث الدوم . فأنت تحاولين تغطية دحباشيتك يامستوطنة 34 بحمدك على مستوطنين 48 (العدانية ) كما يصفهم عيال عمك القرو والصقالبة فأنتم الإنسان عندكم هو أبناء مثلثكم الدموي العفن فقط .... فلا تتمحكين بحقوق الإنسان. .... للأسف بسبب حماقتكم المفرطة كشفتم عن اوراقكم العنصرية قبل أن يوصلكم سيدكم ابن فاطمة لكراسي السلطة ؟!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : وفاة السياسي صالح علي باصرة في الأردن
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم
عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بمدينة الحديدة
تحت شعار مهارات الحوار والتفاوض ومتطلبات المرحلة..مؤسستي عدن للحقوق والارتقاء التنموية تقيمان ورشة عمل
عدن : كلية الصيدلة احتجاج يتواصل
مقالات الرأي
الدكتور صالح علي باصرة " ابو شادي" الذي وافتة المنية صباح هذا اليوم ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ في احد مشافي العاصمة
في الظروف التي يرتبك فيها المشهد السياسي لينتج ما يعرف بالأزمة ، لا تجد الأحزاب والقوى السياسية ، كي تمنع
بقلم : د. صالح عامر العولقي نشاهد ونراقب ردات الفعل المختلفة عن الأحداث التي تشهدها شبوة اليوم.. دعوة
دوما وابدا ما يدفع الضعيف الثمن ويتم اغتصاب حقوقى عنوة ودائما ما تقف العوائق والظروف في طريق مستقبله وتتعرض
رضاء الناس غاية  لا تدرك-الرضى غريزة من غرائز البشر .. لا يمتلكها كثير من الناس بل تكاد تنقرض من قاموس حياتنا
  عاجل : عاصفة مدارية وتسمع وتشاهد الاعلام يحذر والمنظمات وعلماء الجيلوجيا والبيلوجيا وعلماء الزلازل
أبين جزء عزيز من أرض الإيمان والحكمة ، أبين لها تاريخ من المجد والصمود، أبين اليوم صاحبة السر واللغز الأكبر ،
أحدثت عملية اغتيال نائب الحزام الأمني بمحافظة أبين القائد الشاب فهدغرامة يوم الأثنين الماضي 19/11/2018صدمة
  اليمن بلد الحضارات، ومنبعها الأول في الركن الجنوبي من جزيرة العرب ، تلك الحضارة التي تمدَّدت حتى غطت رقعة
  القضية الأمنية ليست كتشجيع فرق كرة القدم بحيث ينفع فيها الصراخ والهتاف وذم الآخرين ووصفهم بالعبارات
-
اتبعنا على فيسبوك