مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مارس 2019 02:09 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

وحدة شحير يكسب دوعن في افتتاح تصفيات كأس الرئيس للكرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت

الجمعة 10 أغسطس 2018 02:19 مساءً
المكلا (عدن الغد )خاص :

انطلقت اسم الخميس بمنشأة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس الرئيس للأندية أبطال المحافظات .

 

مباريات تصفيات أندية الساحل إنطلقت بلقاء جمع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي وحدة شحير ونظيره نادي دوعن من المجموعة الأولى , وأسفرت عن فوز الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد , إذ كان دوعن السباق إلى كسب نتيجة الشوط الأول لصالحة بنتيجة 25 نقطة مقابل 20 نقطة للوحدة الذي إنتفض في بقية الأشواط الثلاثة وتمكن من تحقيق الفوز بنتائج 27\23 للشوطين الأول والثاني وبفارق نقطتين حصد الشوط الثالث الشوط الحماسي والمثير 27\25 .

 

ويلعب في هذه المجموعة عصر السبت 11 اغسطس فريق شعب حضرموت ونظيره فريق شباب القارة والفائز منهما يتأهل مع وحدة شحير الذي فاز على دوعن وأهلي الغيل المتأهل على حساب التضامن الذي اعتذر عن المشاركة وتجرى بين الفرق الثلاث قرعة الدور الثاني .

 

.. أدار المباراة طاقم تحكيمي وإداري مكون من الحكم الوطني صالح مدفع حكم رئيسي ومساعده الحكم الثاني ماجد باعمر وعلى الطاولة لطفي بن عميران (مسجل)وعبدالله باجامع ( لائحة ) وراقب المباراة إدارياً مبارك عمر البر عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة .

 

.. تتواصل اليوم  الجمعة مباريات التصفيات بلقاءين في ملعب نادي سمعون بالشحر ضمن منافسات المجموعة الثانية اذ يلتقي قصيعر وشبيبة الديس الشرقية في المباراة الاولى ويستضيف سمعون وحدة الحامي ويبلغ الفائزان مباراة تحديد المتأهل عن هذه المجموعة ليواجه ممثل المجموعة الاولى لتحديد بطل التصفيات .

 

.. بانتهاء مباراة السبت سيتم ايقاف المنافسات حتى اجازة عيد الاضحى المبارك.

 

.. رئيس الإتحاد اليمني للكرة الطائرة محسن صالح اليافعي بارك انطلاقة التصفيات واشاد بنشاط اتحاد اللعبة بساحل حضرموت وذلك في اتصال بالامين العام للاتحاد الكابتن عوض بن جريوان.

 

حضر إنطلاقة التصفيات الاخوة ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديريتي غيل باوزير ودوعن الكابتن صلاح سعيد الحضرمي والزميل يوسف عمر باسنبل ورئيس النادي الاهلي بغيل باوزير الكابتن عوض محفوظ حمران ورئيس نادي وحدة شحير الاخ علي محمد بن شحنة والحكم الدولي الكابتن علي صالح مساعد والمدرب القدير الكابتن فريد الغريب .

 

.. الكابتن عمر عوض الشقري الحكم الوطني حضر لمشاهدة اللقاء بالرغم من الإصابة التي يعاني منها والتي نأمل من الجهات المعنية تقديم له يد العون والمساعدة لاستكمال علاجه.

 

* من فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
نادي الشعلة يطالب بالحماية الأمنية في ملعب الوحدة أو نقل مباراته ضد الجلاء
طالبت إدارة نادي الشعلة الرياضي بحماية فريقها الكروي الذي سيلعب مباراته القادمة ضد فريق الجلاء عصر الخميس على ملعب نادي وحدة عدن في إطار بطولة طيران بلقيس لكرة
مكتب الشباب والرياضة بعدن يطالب الجهات المعنية بالحماية الأمنية
خاطب مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الجهات المعنية وطالبها بتوفير الحماية الأمنية ومنع دخول السلاح إلى الملاعب الكروية التي تحتضن منافسات بطولة بلقيس الكروية
نيفيل: ماني مستفيد مما يحدث مع صلاح
علق جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، على تراجع معدل تسجيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، للأهداف في الموسم الحالي.وقال نيفيل، في تصريحات أبرزها الموقع


تعليقات القراء
331444
[1] خينه واحدري ازرقي وين مقال فريقكم الوطني انهزم يادحابشه
الجمعة 10 أغسطس 2018
جنوبي عربي ةافتخر | عدن العاصمه الاتحاديه الفيدراليه للجنوب العربي
فتوح الحجري الا ازرقي هاه وين مقال فريقكم انهزم في الأردن وبهذه السرعه سحبت المقال والتعليق عليه وقلنالك اذاانت رجل ولديك الشجاعه ياحجري لغلغي مزاود خريج مخابرات عفاش وصدقني انك أصبحت معروف ياالمسخره يابوق مرتزق مطبل لشرعية المركوزابورغال الخامل اللص وفيه مقارنه في موقع شبوه برس الجنوبي الأصيل مابين عجوزين بوريس يلتسين ريس روسيا وبين الخرف الهرم الحقود الكارثه على الجنوب وشعبه ولكن الشعب الروسي عندماشعربعجزيلتسين خلعه فورااما الجنوبيين ابتلاهم الله بمايسمى التحالف وشرعية هذ الذي تطبله وتزمرله باوامرمن ابنه اللص البلطجي جلال الموطف لهذه المهمه يامرتزق واكررخليك رجل وانشرالتعليق ياتوحه المطبل المرتزق العنصرالاستخباراتي المغروس في الجنوب ياناشرالاحبا طات والياس بين الجنوبيين وان فك الارتباط لن نحيد عنه طال الزمن اوقصروتاكد اننا نحذرمن خطورتك يافتان نذل نكرر لوانت رجل انشرالتعليق



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لن احمل سكيني كما يفعل الاخرين لاذبح المنتخب الاولمبي واتشفى فيه بسبب خلاف مع قيادة اتحاد الكرة او مع الجهاز
اختتمت يوم أمس بنجاح منقطع النظير بفضل الله وبفضل الجهود المخلصة والمتفانية للقائمين على بطولة المحبة
ذلك هو حال المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم الذي من المنتظر أن يصل من المكلا إلى عدن، ليغادر (الثلاثاء) من
حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل
النجاح الذي حققته بطولة كاس حضرموت السادسة داخليا وخارجيا علينا استثماره لخلق فرص نجاح اكبر لرياضة وادي
  * هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في
يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،
  يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان
-
اتبعنا على فيسبوك