مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 19 أغسطس 2018 02:25 صباحاً

  

عناوين اليوم
شكاوى وتظلمات

ام فتاة تقول انها تعرضت للإختطاف والاغتصاب بعدن تطالب الوقوف إلى جانبها

الأحد 15 يوليو 2018 11:21 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

حضرت إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطنة اماني إبراهيم عمر  شاكية قيام إدارة شرطة دار سعد بالتلاعب بقضية اختطاف ابنتها من قبل احد افراد قسم شرطة الدار واغتصابه لها لاحقا .

وقالت إبراهيم في معرض شكواها ان ابنتها تعرضت للإختطاف من قبل احد جنود شرطة دار سعد حيث قام بنقلها إلى منزله قبل أكثر من اسبوع وهناك قام باغتصابها .

واشارت إبراهيم إلى ان الشرطة ظلت تماطل في القضية حيث قامت مؤخرا وتحت ضغط مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي بالقاء القبض على المتهم لكن الشرطة حاليا تريد توصيف القضية على أنها واقعة زنا وليست اغتصاب.

واكدت الام ان مسئولي قسم شرطة الدار يهددونها حاليا بحبس البنت وتكييف القضية على أنها زنا مالم تقم بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد الجندي .

ودعت الام إلى مناصرتها في مواجهة ماتتعرض له حاليا من ضغوطات .


المزيد في شكاوى وتظلمات
مواطنون يشكون سوء التعامل من قبل القائمين على مصرف الكريمي بلودر
شكا مواطنون في مدينة لودر من سوء التعامل من قبل القائمين على مصرف الكريمي في المدينة. وقال المواطنون في شكواهم التي بعثوها عبر "عدن الغد" أن موظفي مصرف الكريمي
اسرة القتيل الذيباني بالعاصمة عدن تناشد الأمن بالقبض على الجاني ومحاكمته وأخذ العقوبه اللازمة
ناشدت أسرة القتيل عبده علي صالح الذيباني الجهات المسؤولة بالعاصمة عدن بالقبض على قاتل ابنهم المدعو ياسر محمد عمر المطري الذي قام بالأعتداء وارتكاب الجريمة في
ورثة مالك سينما الشعبية بعدن يناشدون الدولة والمجتمع حمايتهم من البلاطجة
  دعا ورثة المرحوم عبده عبدالقادر كافة مكونات المجتمع في عدن الى مناصرتهم ومساندتهم بعد تعدي بلاطجة مسلحين عليهم ومحاولة اعاقة مشروع استثماري يريدون تنفيذه


تعليقات القراء
327123
[1] امن عدن والحشيش والسكار
الأحد 15 يوليو 2018
با جراد | عدن
اذا كان رب اليت بالدف ذاربآ فشيمت اهل البيت الرقصي قائد امن عدن هو سكران ومحشش طول اليوم ويتباها بذلك وجميع افراد الشرطة يقلدونه بالحشيش والسكار اليوم اصبح تاجر المخدرات والحشيش يبيع لافراد الشرطة وداخل مقر الشرطه يتاجر ويتباهاغدآ بكل اسف سوف ياخذون بنتي او اختك او امك تحت اسم القانون السكران المحشش ثم فان افراد الشرطه سوف يقفون الى جانبه

327123
[2] بتقعوا رجال؟
الأحد 15 يوليو 2018
شخشوخ |
دحين بيجيلك واحد كاتب مغترب بيدخل قطر وتركيا في الموضوع! وانه خلية ارهابية في شمال موزمبيق هي اللي خطفت البنت وبيشكر امن عدن على جهودهم وعملهم الدؤوب!!!

327123
[3] الا العار !
الأحد 15 يوليو 2018
نجيب الخميسي | عدن
نظن باننا بتنا نتابع مسلسل اختطاف واغتصاب اطفال قصر او فتيات.. بمعنى اخر، اننا بتنا نعيش مرحلة انحطاط اخلاقي لا سابق له.. وبمعنى ثالث، ما يحدث انما بالشيء الزائد عن حده ويفيض بالكيل الذي يمكن لعدن ان تتحمله بعد انتشار الفساد والبلطجة والسطو على الممتلكات الخاصة وامتهان كرامة المواطنين بالشوارع وفي تلك المعتقلات السرية والغير سرية.. خطف النساء والاطفال القصر واللواط والاغتصاب والاستقواء على الضعفاء انما كل ذلك افضع من احتلال عدو لارضنا.. بتنا في وضعية تجعلنا امام انحطاط اخلاقي لا سابق له.. هذه ليست لا قضية سياسية ولا حتى مجرد اشكالية اخلاقية تشبه الفساد والسرقات .. هذا الوضع يجعلنا امام تحدي في الحفاظ على مجمل قيمنا الدينية ومنظمومة مبادئنا المجتمعية التي تجمعنا بكل المجتمعات المتحضرة.. فاما ان نحافظ على وجودنا واما ان نستسلم لمجرد تيار منحرف لا يقدر تماما خطورة ما يقدم عليه فيعمل على نشر الرذيلة في مجتمنا.. في كل هذه الجرائم التي تحدث، هناك "الحق الخاص" الذي تتم غالبا المساومة فيه من خلال الضغط والترهيب ضد المواطنين الضعفاء.. وهناك "الحق العام".. نحن جميعا اصحاب الحق العام.. هذا مجتمعنا وهذه مدينتنا وتلك هي مقومات حياتنا.. تلك هي قيمنا التي تتعرض للامتهان والتدمير.. لا ينبغي لنا ان نتهاون عن جرائم العرض خصوصا.. نطالب بعدم الصمت.. امن عدن للاسف لم يضع حدا لمثل هذه الجرائم، والافضع من هذا هو انه لا يظهر ادانته لمن يتورطوا فيها ولا يعد بالضرب بيد من حديد لايقاف وتعزير كل من يثبت تورطه في هذه الافعال المشينة، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.. هذه المسألة لا تحتاج لاقحام المماحكات السياسية ما بين وزارة الداخلية و امن عدن التابع للمجلس الانتقالي.. هذه قضايا شرف، ولا نظن ان الشرف يمكن اقتسامه، وان نتائج جرائمه تستدعي التستر على مجرد فاسقين لا اخلاق ولا ضمير لهم .. فاي مسؤول متنفذ يشرفه التستر او حماية مجرد منحرف دينيا واخلاقيا؟

327123
[4] قلل من الحياء وقول ما تشاء
الأحد 15 يوليو 2018
الصبيحي | لحج
المعلق رقم واحد با جراد ولا اظن ان هذا الاسم مرتبط بحضرموت...ابناء حضرموت لهم لغة خاصة بهم يعرفها الجميع؟ جلها الاحترام والصدق والابتعاد عن الاساءات.....قلت الحياء هذه لا تتواجد الا في صنف واحد من البشر وهم ابناء الشوارع الذين تربوا على الاساءة....والسؤال موجه لبا جراد كيف عرفت ان شلال محشش هل اشتراء منك هل قعدت معه في جلست تحشيش؟اتق الله وقل خيراً او فلتصمت.

327123
[5] الشرطة في خدمة الشر
الأحد 15 يوليو 2018
ام الخير | عدن
الاخ وزير الداخلية هذه من مهماتك طالما مدراء الشرطة بلاطجة فكن انت المنقذ لهذه الاسرة المكلومة الاسرة وكلنا نقول واااااميسرااااااه

327123
[6] على المجتمع المدني في عدن أن يقف مع هذه الأم المنكوبة وأن يأتي لها بحقها ويحمي المجتمع من الأشرار والفاسقين
الأحد 15 يوليو 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، على المجتمع المدني (خاصة نقابة المحامين) في عدن أن يقف مع هذه الأم المنكوبة وأن يأتي لها بحقها ويحمي المجتمع من الأشرار والفاسقين.. المجتمع في عدن ليست هذه أخلاقه وسلوكياته لا في زمن الإستعمار البريطاني، ولا حتى في زمن الرفاق.. يجب القبض على الفاعل وإحالته إلى العدالة، والقضاء هو الذي سيحدد إن كانت القضية زنا أو إغتصاب، وهو الذي سيحدد العقوبة المناسبة.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

327123
[7] حاميها حراميها
الأحد 15 يوليو 2018
مواطنة جنوبية | عدن
كل الجرائم التي تحدث في عدن وراءها ومن قاموا بها جنود وضباط من الأمن الخلل كله في الجهاز الأمني ومديره يجب تنظيف هذا الجهاز لأن أكثر منتسبيه سكارى ومحببيت و محششين مثل قائدهم لذا لانستغرب من انعدام الأمن ومن انتشار الجرائم التي يقوم بها الأمن ، تغيير مدير الأمن وكل ورؤساء أقسام الشرطة باسرع وقت واجب وطني على الميسري تنفيذه اليوم قبل بكرة.

327123
[8] اذا تزوجها افضل من المشارعه وتهمه الزنا
الأحد 15 يوليو 2018
محمد العدني | اليمن
اذاقبل ان يتزوجها فهو افضل لبنتك من المشارعه وتهمه الزنا

327123
[9] كيف تشتيناء نساعدك
الاثنين 16 يوليو 2018
فاعل خير | عدن
حجب

327123
[10] شئ عجيب وغريب
الاثنين 16 يوليو 2018
ابواحمد | المملكة العربية السعودية
محجوب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مسلحون يشنون هجومًا عسكريًا على الكلية العسكرية بـ عدن "تفاصيل"
الحوثيون يبدأون صرف مرتبات موظفي الحكومة بعدن
عادل اليافعي يدعو لوقف الكذب على الجنوبيين فيما يخص رفع علم الجمهورية بعدن
اول صورة للشاب الحارثي الذي قتل في الهجوم على الكلية العسكرية بصلاح الدين
قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف الكلية العسكرية بصلاح الدين
مقالات الرأي
اذا صح الخبر ان هادي اليوم سيحيل ابواليمامة إلى التحقيق فغدا" انتظروا من سيحال إلى التحقيق والمثول امام
البطون جوعى، والعقول شاردة، والأجساد ناحلة مريضة، والثياب بالية ممزقة، والأطفال يبكون، والأم تتوجع، والأب
في احداث يناير هذا العام كان الانتقالي امام اصعب اختبار واصعب ظرف يعيشه .وقفنا معه والى جانبه على اعتبار ان
  انيطت بالرئيس عبدربه منصور هادي مهمة قيادة سفينة الوطن في منعطف تاريخي حاسم تمر به المنطقة العربية . ، هذا
كيف لا و "الشرعية" هي من قامت بتعيين أشخاص من الشارع مباشرة إلى داخل السفارات و البعثات!!!   كيف لا و السفارات
من فترة وأخرى يحاول شُذاذ الآفاق والذين أفلسوا سياسياً يغردون خارج سرب الوطن وأن يصوبوا سهامهم ويشنوا هجوماً
  من طبيعة سلطة الشرعية الاستفزاز، فرفع علم الوحدة أحدث مشكلة العام الماضي ، ولم يكن أي مبرر لرفعه، خاصة
ما يحدث في المناطق المحررة وعلى وجه الخصوص عدن ومناطق الجنوب الأخرى   ما يحدث من فوضى واختلالات امنيه
من منا لا يتذكر كلمة الأمين العام المساعد سلطان البركاني الشهيرة (( صفرنا العداد )) تلك الكلمة لم يفهمها أحد
أفخر بعلاقتي الواسعة مع الصبيحة منذ أكثر من عقد من الزمن،كانت كفيلة بتعريفي بشخصيات صبيحية كثيرة ومتنوعة
-
اتبعنا على فيسبوك