مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 11:38 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

مدير مكتب القائد الأعلى يطلع على عمل دائرة شؤون الإفراد ويشيد بجهود ها

الجمعة 13 يوليو 2018 12:01 صباحاً
عدن((عدن الغد)) خاص :

قام مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد حسين العقيلي اليوم ومعه العميد الركن إبراهيم حيدان نائب مدير مكتب القائد الأعلى بزيارة إلى شؤون الإفراد والاحتياط العام بديوان وزارة الدفاع بمعسكربدر.

 حيث كان في استقباله بمبنئ الدائرة العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام ونائبه العميد وحيد علي سعيد وضباط وكوادر الدائرة وخلال زيارته اطلع مدير مكتب القائد الأعلى ونائبة على سير العمل في الدائرة ومركز المعلومات واستمع من العميد الخضرمزمبر والمختصين والعاملين في مركز المعلومات ورؤساء الشعب والأقسام إلى الأعمال والانجازات التي حققتها دائرة شؤون الأفراد منذ إعادة انطلاقة عملها مطلع العام الماضي وفي ظل ظروف الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية .

والتي بدأت من الصفر في تجميع وإعداد البيانات الخاصة بجنود وصف ضباط القوات المسلحة مرورأ بتصحيح قاعدة البيانات وعملية الترقيم المجندين الجدد من شباب المقاومة وغيرهم تنفيذأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي إلى الخطة الجارية الخاصة بنزول اللجان من الدائرة لإجراء البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية والتي تم طباعة نموذج للبطاقة العسكرية الجديدة كما قام اللواء العقيلي بزيارة إلى موقع عمل اللجنة الخاصة بالبصمة والصورة واطلع على طبيعة عملها .

وخلال زيارته أكد مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مضاعفة الجهود لاستكمال حصر القوة العسكرية في الوحدات العسكرية وفرز القوات الفعلية والجرحى والمرضى والذين بلغو الاجلين وفقأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأشاد اللواء العقيلي بجهود ونجاحات دائرة شؤون الأفراد والقائمين عليها التي بذلت وتبذل والشوط الذي قطعته في مضمار عملها وتمكنها من تجاوز كثير من التحديات في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد والحرب التي فرضت على شعبنا من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران شارك في الزيارة اللواء الركن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع واللواء الركن منصور صالح سالم من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأركان اللواء39مدرع العقيد عيدروس الشاعري وآخرين .

* من علي مقراط


المزيد في أخبار عدن
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية السبت 23 فبراير 2019م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم السبت 23 فبراير 2019م : ◾رقم الرحله : 607خط الرحله :القاهره- سيئون. الاقلاع :02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره). الوصول:
مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية
ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة لشؤون البيطرة الدكتور يحيى محمد سعد ،
ثانوية عدن النموذجية تحتضن اللقاء الثاني لتبادل الخبرات بين أمناء المكتبات بعدن
احتضنت ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة أمس الخميس الموافق 21 فبراير 2019م،برنامج تبادل الخبرات الخاص بأمناء المكتبات لمديريات المنصورة والشيخ عثمان


تعليقات القراء
326856
[1] المفروض ان يزور الكلية العسكرية ويفحص منتسبيها
السبت 14 يوليو 2018
وافي | لحج
مما لا شك فيه هو حرص كل مواطن على تاسيس جيش وطني سليم ومعافى من كل الامراض؟ ما حدث في الكلية العسكرية امر جلل ويتمثل في قبول مستجدين دون قحوصات طبية ويعني ذلك قبول المشوهين واصحاب الامراض مثل القلب والسكري وغيرها من الامراض....فبدلا من ان يخدم العسكري 20 عام في الميدان سيظل يتردد على المستشفيات 20 عام؟اين هو التوجه السليم لبناء جيش وطني سليم؟ الاغرب ان الناس تتحدث عن قبول معاقين ثم ارسالهم الى بيوتهم واعدينهم بارسال الرتبة اليهم الى البيوت...شرف وكرامة الدولة المتمثلة في حمل رتبة ضابط يتم الاستخفاف بها الى هذه الدرجة المهينة؟ قد بقولون ان اولئك ممن قاتل او حارب او قدم خدمات للوطن...لا خلاف على تكريم مثل هؤلاء ولكن ليس على حساب شرف الدولة الذي يمنح للانسان الا بعد جهد وتدريب وعرق يسكب بميدان التدريب المتواصل لفترة لا تقل عن عامين كاملين لا شهرين لطبة متخرجين للتو من الجامعة ولا يزال رقمه يقطر حبرا غملا بمبداء المحاباه والمجاملان والبيع والشراء...من هنا كان على مدير مكتب القائد الاعلى زيارة الكلية وتفحص كشوفات وملفات المقبولين.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
شهود عيان يروون لعدن الغد تفاصيل حادثة القتل في الممدارة
مناطق خطرة في عدن .. تجنب التواجد فيها ليلا (تعرف عليها)
وادي حضرموت أولوية لـ«الإنتقالي»...تصعيد إماراتي جنوباً؟
عــاجل العثور على شخص مقتول في الممدارة
مدير مطار عدن يهاجم وزير النقل
مقالات الرأي
منظومة متكاملة لايمكن تفصيلها على المقاس ولا يمكن أن تقاس بحسب الأهواء ولايمكن الإخلال بتوازنها الذي لايقبل
وأنا أطالع مقدمة تقرير فريق الخبراء المعني باليمن المقدم لمجلس الأمن بتاريخ 25 كانون الثاني / يناير 2019م, لاحظت
لا نريد حكومة نحلّ لها مشاكلها. بل نريد حكومة تحل لنا مشاكلنا. مجموعات وأحزاب تبيع لنا الوهم والشعارات. لا
     ١ كلما ابتدعوا من المكائدِ لإعاقة شعبنا الجنوبي عن تحقيق تطلعاته ، كلما فاجأنهم بالجديد
هكذا تتكون عصابات الفساد المحلي والدولي والإقليمي والتي تتبناها مكاتب الأمم المتحدة في مناطق النزاع وفي
سيصادف في شهر مارس القادم مرور عامان منذ توليكم زمام محافظة أبين إن لم تخني الذاكرة ونعلم جمعيآ إنكم توليتم
في بداية الأمر لا تعجب من عنوان المقال، فجامعة أبين مولود كتب له أن يعيش، في ظل انتشار وباء فتاك، لا يسمح أن
كثيرآ من قيادات اليوم تتغنى بالوطن ومكتساباتة الوطنية وانه مصان في اعينها ومحروسآ باجفانها مماجعلها هذا
  الاخوه الاعزاء العميد علي مقبل صالح محافظ الضالع العميد عدلان الحتس مدير الامن قادة الحزام الامني
علي الكثيريمنذ القدم كانت تُطلق على منطقتنا اسم ( عرب الجنوب) بصفتها أقصى أرض جنوب الجزيرة العربية ولذلك سمي
-
اتبعنا على فيسبوك