مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 ديسمبر 2018 12:23 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الحراك الجنوبي : قضيتنا تتعرض لخطر ماحق 

الخميس 12 يوليو 2018 08:37 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

قال  المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب  انه تابع تداعيات خطاب المدعو طارق عفاش وماحمله في طياته من رسائل استفزازية لشعب الجنوب ومن العاصمة عدن للاسف الشديد ومعاني قد حذرنا منها مسبقا .
واضاف بالقول :"نستهجن لغة الخطاب التي اراد ان يقدم نفسه من خلالها بعقلية البطل المنقذ للنظام الجمهوري ولدولة الوحدة المنتهية الصلاحية منذ امد طويل متناسيا دوره الهام والمحوري الى جانب الحوثة في حرب 2015 على الجنوب والعاصمة عدن وارساله لقواته التي بطشت ونكلت بأبناء الجنوب عموما وابناء العاصمة عدن خصوصا والتي اثارها لازالت في الشوارع والحارات قبل ان تكون في نفوس الأمهات والزوجات الثكلى .
لقد حذرنا مرارا وتكرارا من بقاء المدعو عفاش بالعاصمة عدن وعودة قواته العسكرية تحت غطاء التدريب والتجميع تمهيدا للحرب في الشمال واكدنا في وقت مبكر رفضنا القاطع لأي تواجد عسكري لطارق عفاش او غيره داخل الجنوب ومنذ الوهلة الأولى كان المجلس الأعلى للحراك الثوري وقيادات المقاومة الجنوبية رافضين بشدة تواجد اي قوى عسكرية شمالية محذرين من مغبة هذا العمل الذي نعتبره خيانة لدماء وتضحيات شهداء الجنوب الأبرار الذين سطروا اروع ملاحم البطولة في طرد هذا العدوان الغاشم والذين سقطوا على يد هذا السفاح ونظام حكم عمه علي عبدالله صالح الذي استباح الجنوب ارضا وإنسانا .
ان القضية الجنوبية تمر بمنعطف خطير وخطر ماحق مالم يتحرك ابناء الجنوب لتحصين انتصاراتهم الوطنية في الحرب الثانية التي فرضت عليهم وهو مايستدعي للقاء عاجل يضم مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية لتدارس كل المخاطر التي تحدق بالقضية من جميع الجوانب واتخاذ القرارات اللازمة .
وإننا من هنا نجدد دعوتنا الى طرد هذا السفاح وقواته من داخل العاصمة عدن ومعاهدين كل شهداء الجنوب الذين روت دمائهم الزكية ارض الجنوب .
اننا على العهد باقون مهما كلفنا الأمر من ثمن وندعو قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الى إحترام مشاعر الشعب الجنوبي الذي وقف معهم وقفة جادة مضحيا بدماء ابناءه دفاعا عن العروبة قاطعا ايادي المد الفارسي في الجزيرة العربية شاكرين لهم مواقفهم المشرفة معنا ونمد ايدينا لهم نحو شراكة حقيقية لاتتنقص من كرامتنا على ارضنا .
صادر عن رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب
العاصمة عدن
١٢ يوليو ٢٠١٨م


المزيد في أخبار وتقارير
الكشف عن هوية المسؤول الدولي الذي سيتولى ادارة مدينة الحديدة
كشفت الامم المتحدة عن هوية المسؤول الدولي الذي سيتولى ادارة مدينة الحديدة.  والمسؤول هو الجنرال الهولندي باتريك كاميرت #PatrickCammaert سيقود الفريق الاممي للاشراف على
اسرة مصور الرؤساء تعلن تغير موقع العزاء والرئيس ناصر أول المعزين
  اعلنت اسرة الفقيد الراحل والشخصية الوطنية المصور الرئاسي المخضرم" ناشر سيف أحمد" مصور الرئيس سالمين والرئاسة سابقا استمرار استقبالها العزاء ليومي السبت والاحد
الكليبي: ملحمة تحرير بيحان أعطت فرصة للجميع لتصحيح أخطائهم
قال العميد ركن علي صالح الكليبي قائد اللواء 19 مشاة ان ملحمة تحرير بيحان ستظل ملحمة خالدة في أذهان أبناء بيحان وأبناء الوطن جميعا وذلك لما سطره الأبطال من ملاحم


تعليقات القراء
326825
[1] خلاص راحت عليكم يابنا الجنوب
الخميس 12 يوليو 2018
بنت الجنوب | الجنوب العربي
عندما كنتوا جاديين خرجتوا الحوثيين اما الان خلاص سلمتوها بيداتكم لدول التحالف الذي تبيع وتشتري فينا وسكتت افواهكم والان من الذي دخل طارق عدن مش هم لم يحترموا شهداهنا ونقول لك من يتامر علينا سيكون مصيره مثل مصي الحوثه وعلي عبد الله صالح لكل ظالم نهايه ودواعت اهل الجنوب سوفى تاتي بهم عاجلا ام اجلا صبحنا بلا كهرباء واا ماء والغلا والامراض تفتك بنا فين اخلاق التحالف وفين البناء ايام الحرب كان مافيش غلا الاسعار ثابته والبترول رخيص واسفر مش بهذاء السعر والدوائر مرتفع وبلحرب كان الدولار قالت بنقول حسبنا الله ونعمل وكيل الله حسيبكم .

326825
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 13 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك وهاني اليزيدي
هاني بن بريك : ملتزمون باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط وهذا هو مصير الشماليين في الجنوب عقب الانفصال
قيادي في الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن
هاني بن بريك يتحدث لاول مرة حول اتهامات له بتصفية ائمة المساجد.. ماذا قال؟
قال إن ‏دول التحالف لا تقف مع هادي.. مسؤول إماراتي بارز: التحالف العربي يهيئ لانتخابات قادمة في اليمن
مقالات الرأي
اسمتعت عبر تسجيل صوتي لمقتطف من أهم ماتضمنه حديث الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من
خطوة" ايجابية " وأن تأخرت كثيرا إقدام الرئيس السابق علي ناصر محمد إصدار كتاب يتناول أحداث الماضي ، ليست لدي
"نكون أو لا نكون"، هذا هو باعتقاد الكثيرين العنوان أو الشعار الأكثر تعبير لنضال الجنوبيين في هذه المرحلة
 بعيدا عن السياسة، فصنائع المعروف التي تتفجر بين يدي الشيخ أحمد صالح العيسي يجب ذكرها عرفاناً بالجميل،
  واقع عدن الفوضوي هو نتاج تصدر قوى العنف (المليشيا) للمشهد فيها , بغياب القوى المدنية والنخب الثقافية او
لا اعرف كيف ابدأ وماذا اقول حول المحادثات اليمنية في السويد خصوصاً وان هذه المحاداث اتسمة بالجدية للخروج من
لا يجوز ان ينزعج الاشقاء في المملكة العربية السعودية من حصول بعض اليمنيين على مكرمة جلالة السلطان قابوس بن
ــــ خلال الأسابيع الماضية عادت الحرب اليمنية، مرة أخرى، إلى الواجهة الدولية، لكنها حضرت بوصفها مأزقاً
  نتائج مفاوضات " ريمبو " حددت خارطة حل الازمة بتجزئة حلولها، كانت نتائجها لصالح الانقلاب والاعتراف
-
اتبعنا على فيسبوك