مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 12:45 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 12 يوليو 2018 06:12 مساءً

رسالة الى الشرعية

طارق عفاش يلتقي بجنوده في عدن ويطالبهم بالاقتداء بأبناء المحافظات الجنوبية في تحرير محافظاتهم، ويشيد بانتصارات أبناء الجنوب وهبتهم جميعا لتحرير أرضهم... كل هذه الهنجمة من عدن وعلى مسافة قصيرة من أسوار قصر المعاشيق الذي يقيم فيه مؤقتاً الرئيس الشرعي للبلاد وحكومته سيئة الصيت.

طارق بحسب خطابه معترف بالتحالف العربي ويشيد فيه ايضا ويشكره ويتمدح فيه ويشكر جميع القوى الجنوبية والتهامية التي تشاركه في تحرير الساحل الغربي والحديدة ويبدوا أيضاً بأنه معترف بالواقع الجديد الذي فرضت فيه قوات المقاومة الجنوبية سيطرتها على الأرض من خلال دحرها لقوات الحوثيين الى ماوراء الحدود.

وبما أن طارق معترف بالتحالف العربي الذي يشاركه المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في حربه ضد الحوثيين فليس أمام المجلس والمقاومة الا القبول بذلك مادام ومايقوم به يتناسب مع أهداف التحالف العربي ولا يضر بالجنوب وشعبه، وتواجده في عدن يعتبر كتواجد اي قوة تتبع التحالف سوى كانت بلسنية عفاشية سودانية او حتى جنود وبلاك ووتر...

ألى هنا المعطيات واضحة فليس أمام المقاومة الجنوبية من خيار غير القبول به كأي قوة من فصائل التحالف بشرط عدم المساس بأمن الجنوب واستقراره واهدافه التحررية...وكذلك هو حال شعب الجنوب الذي أنهكته الحكومة بغياب الخدمات والراتب وأصبح لا يفرق بين وجود طارق عفاش وبن دغر وغيره من القيادات التي تسمي نفسها بالشرعية...           اذاً اين هي مشكلة طارق عفاش؟؟ السفاح جنوباً وشمالاً في عهد عمه الهالك، والمتحالف الى قبل أشهر مع الحوثيين ضد الشرعية والتحالف؟؟؟

مشكلة طارق عفاش تكمن في عدم أعترافه  بشرعية الرئيس هادي وحكومة الفاسد بن دغر التي يسيطر عليها حزب الإصلاح... ليس هذا فحسب بل طارق هو القوة الوحيدة التي تنافس الشرعية في حكم الشمال وربما  اليمن عموما!!!

أذاً، لماذا لم تطلب الحكومة الشرعية من التحالف أعفاء طارق وجيشه من المشاركة في تحرير الحديدة وبقية المحافظات الشمالية؟؟؟

لماذا لا يتم أرسال لواء من الحرس الرئاسي ولواء أخر من ألوية الإصلاح الى بئر فضل للقبض على طارق عفاش؟؟؟

لماذا لم تتحرك الألوية التي حاصرت الشعب وقمعت مسيرته السلمية في ياناير المنصرم لمحاصرة طارق عفاش؟؟؟

أين هي قوة "دق الخشوم" التي تحدث عنها وزير الداخلية سابقا بانها مستعدة لدق خشم كل من يتعارض مع أجندة الشرعية والرئيس وحكومته؟؟؟

فرصة ذهبية أمامكم، دقوا خشم طارق، فطارق ليس له حاضنة شعبية في عدن وجنوده غير مرغوب بهم في المدينة والمجتمع سيكون متعاون معكم وستفلحون بمعركتكم!!! هل لديكم الشجاعة للقيام بذلك؟؟؟

حينها ستكسبون المعركة سياسيا وعسكريا لحيث وانتم سترسلون رسالة الى كل من يفكر بعدم الاعتراف بكم سوى في عدن او الجنوب أو الشمال بأن مصيره سيكون كمصير طارق عفاش، كما أنكم بهكذا أجراء ستكسبون حب الشعب في الجنوب لكم بإثباتكم له  انكم لا تقبلون بمن سفك دمه بالأمس أن يقيم على ترابه الطاهر، وكذلك الحال  مع  أنصاركم شمالاً ، أضيفوا الى ذلك  بأن انتصاركم في معركتكم مع طارق سيكون رسالة سياسية معمدة بالدم للخارج بأنكم السلطة الشرعية للبلاد والقوة الوحيدة على الأرض القادرة على دق خشوم كل من يتعارض معها...

اقتنصوا الفرصة... اللهم اني بلغت... اللهم فأشهد

تعليقات القراء
326803
[1] ولا يهمك سيحصل بس بعد دق خشوم الفوانيس
الجمعة 13 يوليو 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
ولا يهمك سيحصل بس بعد دق خشوم الفوانيس اولا . بالمناسبة الشعب الجنوبي لا يتوقع من الشرعية دق خشم طارق عفاش ولن يزعل اذا لم تدق الشرعية خشم طارق. المشكلة انكم يا فوانيس انتم من يتقنفز ويدعي انكم لن تسمحوا لاي مسؤول شمالي تابع للشرعية بدخول عدن ثم انقلبتم وقمتم بدعم اوسخ شمالي . الشعب اللي كذبتوا عليه رآكم تقولون جنوبيين في يناير الماضي وتحتضنون العفافيش بقيادة طارق. دقوا خشم طارق والشماليين التابعين له حتى تثبتوا انكم لستم عملاء للامارات.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
تعاني مديرية الملاح الواقعة بمحافظة لحج، من إهمال كبير في كثير من المجالات،فالقائمين عليها كسلطة لا يؤدون
اليوم الثاني من شهر ديسمبر عام 2013م لم يكن يومًا عاديًا في تاريخ حضرموت , ففي صبيحة ذلك اليوم فجعت حضرموت
تاريخ الحضارة البشرية هو تاريخ ضبط النفس ، ولاأتذكر على وجه الدقة من هو قائل هذه العبارة أوما يقاربها ،
كم طال انتظار المواطن في عدن بمختلف مديرياتها لاتخاذ مثل هذا القرار الجبار الذي كانت عدن ومواطنيها في انتظار
لحظات فارقة فيها انتظار وترقب وأكثر من سؤال بعد الجلسة الختامية لمؤتمر السويد أنتهت الجلسة الختامية في
 تحتفل مديريات بيحان يومنا هذا السبت الموافق 2018/12/ 15بالذكرى الاولى لتحرير المديريات من مليشيات الحوثي
قرار منع حمل السلاح في العاصمة عدن سيدشن في الاول من شهر فبراير 2019م سيقوم بتدشين حملة منع وتنظيم حيازة السلاح
إلى قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأشقاء
-
اتبعنا على فيسبوك