مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 08:40 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يبدأ اليوم معسكره الداخلي في المكلا عاصمة حضرموت

المنتخب اليمني
الخميس 12 يوليو 2018 03:48 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

 

يبدا المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ سنة  اليوم الخميس معسكره الداخلي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت  استعدادا لمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في دولة العراق الشقيق مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك بها المنتخب ضمن برنامج اعداده لنهائيات امم اسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل.

 

 

 

والمعسكر هو الاول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة تنفيذا لتوجيهات دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، بدعم ومتابعة وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت، واشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة احمد صالح العيسي.

 

 

 

واكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري حرص الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة على دعم مسيرة المنتخبات الوطنية للناشئين والكبار ورعاية تحضيراتهما للاستحقاقات الاسيوية المهمة، مثمنا دعم وتفاعل القيادة السياسية للرياضة والشباب ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة.

 

 

 

واثنى البكري على تعاون محافظ محافظة حضرموت في تامين استضافة المكلا لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود  لانجاح المعسكر من قبل الجميع بما يسهم في رفع مستوى جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وبما يؤكد الحالة المستقرة التي تعيشها حضرموت خاصة والمحافظات المحررة بشكل عام.

 

 

 

كما اشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم، تلك الجهود التي اثمرت انجاز التأهل  المتزامن للمنتخبين اليمنيين الى النهائيات الاسيوية رغم الحرب ورغم الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد وتشتكي منها الوزارة والبلد بشكل عام.

 

 

 

ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة اسابيع بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب( عدن) بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه الى البصرة في العراق للمشاركة في بطولة غرب التي ستجري منافساتها خلال الشهر المقبل، وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات الامم التي ستقام اواخر شهر سبتمبر2018.

 

 

 

وتضم التشكيلة المستدعية الى معسكر المكلا قائمة موسعة فيها اسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، اضافة الى الاسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله الى المحافظات وتجريب واختيار اسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الاولية لاختيار القائمة التي سيتم الرفع بها للاتحاد الاسيوي.


المزيد في رياضة
نادي التلال الرياضي ينعي رحيل رئيسه الأسبق الشخصية الوطنية د. صالح باصره
نعت قيادة نادي التلال الرياضي ومنتسبيه في ارض الوطن وخارجه .. وفاة رئيس النادي الاسبق ، الشخصية الوطنية البارزة-د. صالح باصرة.وعبر التلال في بيان نعيه .. عن خسارة
هل يلمح دي يونغ لاعب أياكس لانتقاله إلى ريال مدريد وتجاهل برشلونة؟
سلّطت وسائل إعلام إسبانية، الإثنين، على تفاعل اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم خط وسط أياكس أمستردام، أحد أبرز المطلوبين في نادي برشلونة، خلال فترة
نادي برشلونة يريد التخلص من هؤلاء اللاعبين فورًا
سيواجه برشلونة فترة انتقالات شتوية مشحونة، في ظل رغبة رافينيا ودينيس سواريز في الرحيل، بسبب غيابهما عن المباريات منذ تولى إرنستو فالفيردي تدريب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قمة الطموح والإصرار والعزيمة قلّ ما تجدها في شخص واحد حقّق كُل ما يحلم به كرياضي ولم يتوقف عند هذا الحد بل ذهب
الشعب اليمني رياضي بطبيعته و من لا يلعب يتابع و يشجع وهذه حقيقة لكن عند المشاركات نجسد قاعدة اكثر شعب يهوئ
مهمة صعبة تنتظر قناء رضوم امام كفاح ميفعة.. لكن المهمة ليست مستحيلة بالنسبة لقناء فلا مستحيل في كرة القدم..
فضيحة التزوير بدوري البراعم لكرة القدم بعدن فاحت بشكل مذهل بعد العقوبات التي  طالت الأندية المتهمة
بعد الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع  السلوفاكي جان كوسيان مدرباً لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
لم يكن لأبناء مديرية (رضوم) حلم اخر غير تحقيق  هذه (البطولة النوفمبرية) ولم يكن لقناء حلم تاريخي يهامس حنانه
عزفت القارة الآسيوية من جديد على جيتار بطولات جديدة كأس 2019. وأولمبي تايلند المؤهل لطوكيو 2020. فأوقعت قرعة
نعم، هي مصيبة بكل المقاييس، تلك النهاية التي آلت إليها بطولة الفقيد سعد خميس، التي أقامها اتحاد كرة القدم في
-
اتبعنا على فيسبوك