مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:26 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يبدأ اليوم معسكره الداخلي في المكلا عاصمة حضرموت

المنتخب اليمني
الخميس 12 يوليو 2018 03:48 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

 

يبدا المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ سنة  اليوم الخميس معسكره الداخلي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت  استعدادا لمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في دولة العراق الشقيق مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك بها المنتخب ضمن برنامج اعداده لنهائيات امم اسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل.

 

 

 

والمعسكر هو الاول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة تنفيذا لتوجيهات دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، بدعم ومتابعة وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت، واشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة احمد صالح العيسي.

 

 

 

واكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري حرص الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة على دعم مسيرة المنتخبات الوطنية للناشئين والكبار ورعاية تحضيراتهما للاستحقاقات الاسيوية المهمة، مثمنا دعم وتفاعل القيادة السياسية للرياضة والشباب ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة.

 

 

 

واثنى البكري على تعاون محافظ محافظة حضرموت في تامين استضافة المكلا لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود  لانجاح المعسكر من قبل الجميع بما يسهم في رفع مستوى جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وبما يؤكد الحالة المستقرة التي تعيشها حضرموت خاصة والمحافظات المحررة بشكل عام.

 

 

 

كما اشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم، تلك الجهود التي اثمرت انجاز التأهل  المتزامن للمنتخبين اليمنيين الى النهائيات الاسيوية رغم الحرب ورغم الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد وتشتكي منها الوزارة والبلد بشكل عام.

 

 

 

ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة اسابيع بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب( عدن) بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه الى البصرة في العراق للمشاركة في بطولة غرب التي ستجري منافساتها خلال الشهر المقبل، وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات الامم التي ستقام اواخر شهر سبتمبر2018.

 

 

 

وتضم التشكيلة المستدعية الى معسكر المكلا قائمة موسعة فيها اسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، اضافة الى الاسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله الى المحافظات وتجريب واختيار اسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الاولية لاختيار القائمة التي سيتم الرفع بها للاتحاد الاسيوي.


المزيد في رياضة
فريق الشهداء بطلا لكأس الذكرى الثالثة لتحرير الضالع بنادي مجد المدسم بالحصين
في أجواء حماسية مفعمة بالنشاط والحيوية احتضن ملعب نادي المجد المدسم مديرية الحصين محافظة الضالع نهائي كأس دوري الناشئين الذي أقامه النادي تحت إشراف ومتابعة
ريبون يحوّل خسارته الى فوز على الهلال في بطولة كأس حضرموت
استطاع فريق ريبون حريضة ان يحوّل خسارته بهدف في شوط المباراة الاول الى فوز بهدفين في نهاية المباراة على فريق هلال السويري عصر اليوم في المباراة التي جمعتهما على
(بتمويل من منظمة اليونسف للطفولة).. تواصل منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي التواهي والبريقة
   تواصلت بوتيرة وحماس منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديرتي البريقة والتواهي،  الذي نظمها مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن، وبدعم وتمويل من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تعتبر محافظة أبين من المحافظات التي ترفد المنتخبات الوطنية بكافه العابها بلاعبين موهوبين ومتميزين ومحنكين
اقولها والحق يقال الاستاذ تركي ال الشيخ رجل يقدم ولا زال الكثير من الدعم للرياضة العربية فقد كان سببا في رفع
* إلى ذلك العاشق الزاهد المتشوق ، إلى ذلك النبيل التقي المتصوف الذي يجاري ويسبق ، أنت هنا في الحشا نخل باسق ،
قبل عامين على ما أضن وأتذكر مضى علينا دوري مدارس الثانوية العامة بمحافظة أبين تحت إشراف مكتب التربية
شهدت محافظة أبين رافدة المنتخبات الوطنية بلاعبين "برازيل" اليمن حربآ شرسة في العام 2011م بين الجيش الوطني
* كفاءتان جنوبيتان ريفيتان بدويتان ، أكن لهما في نفسي معزة خاصة جدا .. * الأول : رفيق رحلة العمر في (عدن) ، صال
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا
* من هو أفضل وأنجح مدرب عالمي مر على تاريخ بطولات (البريمر ليج) قديما وحديثا ..؟، سؤال دائما ما يقفز إلى الأذهان
-
اتبعنا على فيسبوك