مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 08:46 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 21 يونيو 2018 05:19 مساءً

عاجل لأهالي صنعاء .. متى ستنتفضون في وجه الحوثي...؟!

رسالة عاجلة اوجهها لأهل صنعاء لعلهم يتحركون لأنقاذ انفسهم من هيمنة الحوثي....

ونذكرهم بإنه عند اجتياح مليشيات الحوثي الانقلابية لمدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية لم يقف الشعب في الجنوب موقف المتفرج..
بل تحرك وشكل مجموعات وفرق لمواجهة تلك المليشيات الغازية...
وللعلم عند تحرك الجماهير لم يكن معظم هؤلاء الشباب يمتلكون حتى السلاح الشخصي..!!

ومع ذلك لم يستسلموا للامر الواقع ...
تحرك الجميع ووقفوا وقفة رجل واحد لمواجهة العدوان الحوثي الغاشم...

تعاون الجميع كل حسب استطاعته وامكانياته...
الذي يمتلك السلاح الشخصي حمله وتوجه للجبهات ...
والذي لايملك السلاح تحرك ايضاً ليقدم الغذاء والماء والاسعافات الاولية للمقاتلين...

الكل شارك..
والكل تقدم للجبهات المشتعلة...
وقدمت عدن وبقية المحافظات الجنوبية قوافل من الشهداء والجرحى....

وكانت النتيجة:
الانتصار على المليشيات الحوثية الايرانية وتحرير كافة محافظات الجنوب...

اليوم الحوثي ومليشياته يمارس ضدكم شتى انواع القهر والإذلال والتسلط في صنعاء وذمار وإب وغيرها من المحافظات الشمالية التي لاتزال تحت سيطرته....
وانتم خانعون..
مستسلمون..
تؤدون لهذا النكرة فروض الطاعة والولاء..
وتقدمون اموالكم واولادكم لمحرقة الحرب العبثية رغم انوفكم...

فلماذا هذا الخنوع؟
ولما هذا الخوف والاستسلام والانقياد لهذه المليشيات التي بدأت تتهاوى وتنهزم امام ضربات وتقدم رجال المقاومة والجيش الوطني...؟؟

لماذا لاتتحركوا من قلب صنعاء وتعلنوها ثورة ضد مليشيات الحوثي...؟
تحركوا كما تحرك اخوانكم في الجنوب ..!

واجزم بإنكم تمتلكون الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بكميات هائلة بعكس ابناء الجنوب الذين كان معظمهم لايملك السلاح الشخصي ....!!

تحركوا لعل التاريخ يدون لكم هذه التحركات ...!
فإن لم تتحركوا اليوم فمتى ستتحركون..؟؟
تحركوا وانتفضوا في وجه هؤلاء الذين يمارسون ضدكم ابشع انواع العبودية ...!
ام انكم استسلمتم للامر الواقع وريضتم لانفسكم ان تعيشوا تحت إذلال المليشيات الحوثية وبالتالي فله الحق ان يعاملكم معاملة العبيد الذين لاحول لهم ولاقوة..؟!

ان كنتم احراراً وتنشدون الانعتاق من حكم المليشيات فابدأوا بخطوة للامام واعلنوها ثورة ضد عصابات الحوثي واعلموا بإنكم لن تنالوا حريتكم بالاماني والاحلام بل بالعمل الجاد والتضحية فتوكلوا على الله واحملوا اسلحتكم المعلقة على الرفوف التي بدأت تتآكل من الصدى من طول بقاءها معلقة...!

تحركوا وسترعبون المليشيات بثورتكم وسترونهم يهربون منكم كالفئران...
اكسروا حاجز الخوف وانفضوا عنكم غبار الذل والعبودية وسينصركم الله...
اشعلوها ثورة في كل شوارع وازقة صنعاء ..
زلزلوا الارض من تحت اقدام المليشيات المتهالكة التي بدأت في الانهيار والانكسار..

واعلموا يااهل صنعاء بإن الحرية لايصنعها إلا الاحرار بالعزم والإقدام والتضحية...
حفظ الله الشعب والوطن..

تعليقات القراء
323665
[1] أهل صنعاء ملاك الأرض والجيل يعشقون الحكم الأمامي لاطماع دنيوية ليكونو شيوخ على عامة اليمن هكذا أثبتهم التاريخ الماضي والحاضر والمنطويين بسمى الزيديه رقم للأسف ليس كلهم من اصل فارسي جمعتهم المصالح لذا على عامة الشعب اليمني الوقوف مع عبدربه منصور هادي لينصر اليمني في كل منطقه ويهزم دعاة العنصريه بمى يسمون أنفسهم قناديل وهزيمة لهم ابديه لعودة اليمن كما كان على طبيعته مسلم سني عربي يمني
الخميس 21 يونيو 2018
مرشد | القطن
تريدها كلام على بلاطه كما يقولون ماعدا القله القليله الذي لايستطيع يفتح فمه أما الباقي فهم الحوثي بعينه اطماعهم أطماع دنياء هم مع من يحكم صنعاء من الإماميين لأنه علمهم التاريخ والحاضر استقرار الحكم في إقليم أزال لصالح الإماميين أي كانت أشكاله يكون لمصلحة الإقليم المؤيد لإماميين حتى وإن كان جمهوري باي شكل همهم سكان الإقليم الأمامي أن يكون من يحكم أمامي هم جنوده وأصحاب المصلحه معه ليكونو شيوخ على كل يمني وعامة اليمنيين للعمل والإنتاج والهجرة لذا لايثورون أهل صنعاء إلا عندما يقترب الحسم في صنعاء سوف يثورون وسوف يلتحقون مع الشرعيه ليس محبه لليمن ولكن من أجل يستطيعون خلط الأوراق ومحاولة إعادة الحكم لهم هم هولاء لم يتغيروا عبر التاريخ لذا كان مخرجات الحوار الوطني هي معالجه تاريخيه يدركها عبقري اليمن عبدربه منصور هادي وهي لامركزيه كل إقليم يحكم نفسه يكون إقليم أزال مصدر العنصريه إقليم لحاله لينقطع الحبل السري للمضلوميه باليمن ويصبح اليمني يمني بحق وحقيقة المشكله الكبرا أيضا توجد ببعض الجنوبيين اليمن في مرحله مفصلية لهزيمة الإماميين في إقليم أزال وهم ثوره ثوره ياجنوب ويقولون نحن جنوب عربي وليس لنا خص باليمني تخلف مابعده تخلف يواجهه الرئيس عبدربه منصور ولايدركون كثير من الجنوبيين أن اليمن متوحد وبعد انهيار الدوله الاسلاميه استطاع الإماميين الفرس أن يسيطروا على الشمال ولم يستطيعوا يسيطرون على الجنوب لهذا سار الشمال شمال والجنوب جنوب لكن آخر المطاف كلهم يمنيين فرصه تاريخيه يقودها عبدربه منصور لكسر شوكت الفرس وإعادة اللحمه اليمنيه

323665
[2] هناك فرق يا علهي
الخميس 21 يونيو 2018
سلطانوف | ريمة
الطائفية والمناطقية هما الأساس فلا تقارن صنعاء بعدن. عندما كان الحوثي. يدق أبواب صنعاء كان الصناعنة يسارعون لمناصرته بحماس ليعيد لهم صولجان الحكم الذي استولى عليه "العوالق" بل وشاركوا في فتحها وتثبيت حكمه. بالطبع لن تجد تجاوبا مع مناشدتك إلا من المستضعفين الذين يعانون "الظلم" أما الغالبية فهم حوثة حتى النخاع.

323665
[3] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 22 يونيو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.

323665
[4] المثل المصري يقول (إللي ما يعرفش يقول عدس).. والمثل الحضرمي يقول (إللي ما درى يقول حلبة) !!
الجمعة 22 يونيو 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
يا عزيزي شعب اليمن الشمالي لن يحارب ولن ينتفض، لأنه يعرف أن أحداً لم يغزو بلاده، وأن الذين يعتدون عليه هم دول التحالف العربي وأن، الحوثيين هم أهله وأخوانه وأبناءه.. أما الجنوبيون فقد حاربوا الحوافيش لأنهم كانوا غزاة للجنوب، فلا (تنفخ في حديد بارد)، والشاعر العربي يقول (لقد أسمعت لو ناديت حيـاً *ولكن لا حياة لمـن تنـادي .. ولو نارٌ نفخت فيها أضاءت * ولكن أنت تنفخ في الرمـادِ).. وهؤلاء الذين تدعوهم للحرب والإنتفاض، لو ناداهم أحد قادتهم (حوثي أو مؤتمري أو إصلاحي) لحمل السلاح والتوجه إلى الجنوب وغزوه، لرأيتهم يهبون كلهم هبة رجل واحد ليقاتلوا، وسترى النساء يبعن ذهبهن ويتبرعن للحرب ويطبخن (الكدم) للمقاتلين.. ولكن هذا الكلام لا يعرفه إلا الواعون والذين يعتبرون من حوادث التاريخ، أما أصحاب الشعارات العاطفية الهوجاء، فلا يعرفون مثل هذا الكلام، ويكررون أخطاءهم.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

323665
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 22 يونيو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مقتل عدد من نازحي الحديدة بهجوم مسلح بعدن
واتساب يضيف ميزة تنال إعجاب مستخدميه
القبض على3 من كبار تجار الحبوب المخدرة في عدن
نزول مفاجئ لمدير كهرباء عدن وتوعد بمحاسبة المقصرين
العالم يترقب " الخسوف الدموي " للقمر
مقالات الرأي
منذ نيل الاستقلال في 30 من نوفمبر 1967م الذي شهد قبلها صراع دموي بين اخوان الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني
الحرب ماسي ودمار قتل وتشريدويتم واوجاع ونواح وعويل الحرب هي كذلك لامنتصر فيها ولامهزوم وإذعدنا الى تاريخ
مسلسل استهداف الدعاة وإئمة وخطباء المساجد ورجال الدين في محافظة عدن لايزال يسير بوتيرة عالية للنيل من خيرة
 سيجد الجنوب نفسه في مسار خرافي إذا ما تخلى عن مدنيته التي اكتسبها مع الزمن وكانت سبباً في وحدته .-لا يجوز أن
  سمير رشاد اليوسفي خلال عامي (1987- 1989) عاد تيار "أهل الحديث" للازدهار في السعودية، مُستقويًا بما صار يدَّعيه
في كل مكان أدخله يقدمون لي القهوة وفي ظنهم أنهم يكرمونني بفعلتهم تلك .. أهز رأسي شاكرة ومعتذرة . أنا لا أشرب
  الجنوب شبه كامل محرر من الحوثيين وعانى الجنوب بعد تحريره من عبث الشرعية وفسادها وفشلها وما تحيكه من خطط
مصر ام الدنيا وروح العرب وقوته وفيها نرى بقاء امل وتاريخ مشرق في واقعنا العربي بعد حالة الدمار التي منيت بها
  تهجير العقول العدنية تحديدا والجنوبية واليمنية عامة مشروع استراتيجي طويل المدى تنفذه دول خارجية
  هناك مستجدات على الساحة السياسية والعسكرية والأمنية في المحافظات الجنوبية المحررة، تلك المستجدات لا
-
اتبعنا على فيسبوك