مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

فريق شباب رصد يختتم فعاليته الرمضانية بفوز فريق خط الشباب

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:30 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

كالعادة اصبحت مديرية رصد في الفترة القليلة الفائتة متميزة بالانشطة الرياضية المتواصلة وفي شهر رمضان ايضا كان لابد أن تكون هنالك بصمة رياضية تضفي روعة الى الاجواء الروحانية الجميلة التي حبانا بها المولى تعالى في هذا الشهر الفضيل.

فريق شباب رصد ممثلا بادارته وجهازه الفني كان خير شاهدا على تلك الفعالية الجميلة التي نظمت برعاية كريمة من الداعم الاول لفريق الشباب فهيم ابو فهد اليزيدي الذي يثبت يوما بعد يوم حبه للشباب والوقوف الى جانبهم في السراء والضراء، فالف تحية وتقدير لكل من ساهم بوصول هذة الفعالية الى مسك الختام وخروجها بنجاح رائع يحسب لعمل جماعي في اروقة فريق شباب رصد.

فعصر يومنا هذا وعلى ملعب فريق شباب رصد المتواضع والذي لايصلح لممارسة كرة القدم بشكلها القانوني والصحيح، لكن هي المعاناة التي ولدت الابداع وآبت إلا أن تظهر من خلال مجريات لقاء الختام بين فريقين يحملان اسم واحد هو شباب رصد.

ملعب بسيط قدم فيه الفريقين لوحة جميلة جمعت بين الروح العالية والتنافس الشريف تارة، واظهار لمحات فنية والاصرار على خطف اللقب تارة اخرى.

مباراة شهدت خمسة اهداف كان نصيب فريق خط الشباب ثلاثة اهداف، بينما حصل فريق رايات الشباب على هدفين لم تسعفه باللحاق بنتيجة اللقاء وخرج خاسرا من هذا اللقاء.

ومضات :

اسماء الفرق المشاركة حملت اسم الشباب في اخرها لكون والفريق المنضم للبطولة هو شباب رصد واغلب اللاعبين المشاركين في البطولة هم من لاعبي الشباب من الفئات العمرية المختلفة اضافة لبعض الاسماء من اللاعبين القدامى الذي اعطوا نكهة اخرى لهذة البطولة،حب الشباب يجمعنا هو شعار هذا الدوري الرمضاني المصغر، تحية لكل من ساهم في انجاحه كلا بأسمه وصفته.

مباراة شهدت حضور رسمي وكان ابرز الحاضرين الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي محافظة ابين" ورئيس المجلس الانتقالي م/رصد احمد عوض عبدالرحمن" وقائد قطاع مديريات يافع القارة (رصد/سرار/سباح) النقيب اكرم الحنشي"وقائد الحزام الامني رصد الشيخ عبدالرزاق الجردمي" ومدير مكتب الاعلام الاستاذ فضل الحربي" ورئيس لجنة النشاط بنادي يافع صالح حسن محمد" وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية وعاشقين المستديرة الساحرة.


*من فرحان الحربي


المزيد في رياضة
شباب القزعة بطلا ومكلان وصيفا في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.
      احتضن ملعب شهداء العوابل عصر اليوم السبت المباراة النهائية لدوري الفقيدين الخيلي ومثنى ابني الكريحي بين شباب القزعة وشباب مكلان وسط حضور جماهيري مهيب
الشعلة يحرز بطولة شهداء جحين بأبين
احرز فريق الشعلة بطولة شهداء جحين والتي اقيمت في مدينة الكود بمحافظة أبين. وجاء احراز فريق الشعلة لكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المنافس. وفي
خالد الحكم : نجحت بطولة الفقيدين الكريحي بامتياز ورسمت لوحة جميلة عن الشعيب
قال المحامي والإعلامي خالد الحكم رئيس اللجنة الإعلامية والناطق الرسمي لبطولة الفقيدين الكريحي بالشعيب ان البطولة نجحت بامتياز وان الفرق رسمت لوحة جميلة عن الشعيب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يتطلب اليوم الأندية الرياضية بالعاصمة عدن تفعيل الألعاب الرياضية الأخرى والاهتمام بها وتأسيس قاعدة من
  أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .   ثلاث
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
-
اتبعنا على فيسبوك