MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 يونيو 2018 07:28 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:36 مساءً
عدن ((عدن الغد)) فضل الجونة:
توج فريق خورمكسر  ببطولة الشهيد/أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 1/4 في المباراة النهائية التي جمعته عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثاني لفريق خور مكسر لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.
 
وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي انعش امال فريقه وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة، ولكن الدولي عبدالجبار عباس يعزز نتيجة فريق بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقلص النتيجة، ويعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبة ماهر زيدان وينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 1/4 حكم المباراة فتحي عثمان.
 
وخلال شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة وهم الكابتن/عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 
وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوي المجلس المحلي بالشيخ عثمان وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس  الوصيف لفريق (كريتر) وكأس لأفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي كاس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة وكاس من نصيب لاعب خزرمكس ماهر زيدان.
 
* شي جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضة ودعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لايستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعت أمن الوطن.
 
* البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.
 
 

المزيد في رياضة
توني كروس يعيد امأل المنتخب الالماني للتأهل للدور الثاني
قاد اللاعب الالماني توني كروس المنتخب الالماني الى الفوز بالمباراة وكسب نقاطها الثلاث بعد احرازة الهدف الثاني في مرمى المنتخب السويدي في الدقيقه 90 من عمر المباراة
كأس العالم 2018.. كروس يعيد ألمانيا للحياة بقذيفة في شباك السويد
حقق المنتخب الألماني فوزًا قاتلًا على نظيره السويدي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي الروسية، ضمن
كأس العالم 2018.. المكسيك تضع قدمًا في ثمن نهائي المونديال
تغلب المنتخب المكسيكي على نظيره الكوري الجنوبي، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  بقي اغلبية متفرجي مباراة الارجنتين وكرواتيا متسمرين امام الشاشات في كافة انحاء العالم حتى بعد ان اطلق
----------------كان شيخ مشجعي كرة القدم في عدن خلال سبعينات القرن الماضي أحمد حيدرة رحمه الله يقول " الكبة أجوال ، مَش
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
-
اتبعنا على فيسبوك