مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 11:37 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:36 مساءً
عدن ((عدن الغد)) فضل الجونة:
توج فريق خورمكسر  ببطولة الشهيد/أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 1/4 في المباراة النهائية التي جمعته عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثاني لفريق خور مكسر لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.
 
وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي انعش امال فريقه وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة، ولكن الدولي عبدالجبار عباس يعزز نتيجة فريق بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقلص النتيجة، ويعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبة ماهر زيدان وينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 1/4 حكم المباراة فتحي عثمان.
 
وخلال شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة وهم الكابتن/عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 
وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوي المجلس المحلي بالشيخ عثمان وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس  الوصيف لفريق (كريتر) وكأس لأفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي كاس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة وكاس من نصيب لاعب خزرمكس ماهر زيدان.
 
* شي جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضة ودعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لايستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعت أمن الوطن.
 
* البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.
 
 

المزيد في رياضة
اللواء الأول حماية والمالية في افتتاح بطولة الشهيد الزنداني الرمضانية العسكرية
بحضور العميد الركن/ سند عبدالله الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية اجريت  صباح أمس في قيادة اللواء الأول حماية رئاسية عملية القرعة للفرق المشاركة في بطولة
اليوم .. شركة اسمنت الوطنية تختتم دوري الشهداء
ختتم مساء اليوم على ملعب اسباير في مديرية خور مكسر بطولة الشهداء التي نظمتها شركة اسمنت الوطنية ، وفاء للأرواح التي ازهقت في الحرب.. حيث سيكون الجميع في موعد خاص
توتنهام يحافظ على المركز الثالث بفوز صعب على برايتون
حقق توتنهام فوزاً صعباً وهاماً للغاية على حساب برايتون في مباراة مؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-0. استعصت شباك فريق برايتون أمام توتنهام في العديد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لاشك اني عندما قلت في مقال سابق لي منذ فترة، وانصفت به هذا الفريق بموضوع وكان بعنوان (الزمالك الجويري..
 في رياضة أبين يكفي أن تكون ضمن (سكان) علبة الفول ، محصور بين جدران صفيح معدني هش ، تطفو مثل البقية ، فأنت لا
يلعب الإعلام الرياضي دورا مهما في نقل مجريات الأحداث على الساحة الرياضية، رغم شحة الإمكانيات لوسائل الإعلام
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
-
اتبعنا على فيسبوك