مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 03:01 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

انتقالي سباح يدشن الامسية الرمضانية

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:30 صباحاً
سباح ((عدن الغد)) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح  امسية رمضانية " بحضور رئيس المجلس الاخ/ صالح بن صالح سالم" وقائد حزام مديرية سباح" العقيد محمد حماد الشقي" وعضو الجمعية الوطنية  الاخ/ محمد احمد حيدره" ورئيس دائرة حقوق الانسان م ابين" والاخ علاء صلاح محمد.

كما رحب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية سباح وعضو الجمعية العمومية، وقائد حزام سباح" بالضيوف الحاضرين القادمين من مديرية رصد ممثلة بالقائد النقيب اكرم الحنشي" قائد قوات الحزام الأمني  قطاع مديريات يافع القارة" والاستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعقيد فضل بن قماطة نائب قائد الحزام الأمني قطاع يافع القارة" والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام أمني رصد" والعقيد خالد حسين مسعود عضو المجلس الإنتقالي رصد.

وفي بداية اللقاء حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع علئ الحضور وعلئ الروح الوطنية  التفاعل الايجابي من قبل الجميع، حيث استعرض التطورات السياسية علئ الساحة الجنوبية واوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من اجل الوصول الى الهدف الجامع لابناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال" كما شكر دور قوات الحزام الأمني لما تقدمه من أمن واستقرار المنطقة.

كما تطرق محمد احمد حيدره عضو الجمعية الوطنية  الئ الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي والقيادات الجنوبية حيث اوضح ان بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة  الامارات العربية المتحدة وداخليآ من خلال اللجان التي تم تشكيلها ..كما اوضح ان المجلس الانتقالي هو الاطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي" كما أشاد بدور قوات الحزام الأمني.

وخلال اللقاء قال القائد "اكرم الحنشي" اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما، مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

كما أكد "الحنشي" ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في كل المهام العملية السياسية والعسكرية إلى ذلك توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا، و استتباب الامن والاستقرار في المنطقة.

وفي السياق المتصل" تحدث الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية" كلمه تطرق فيها إلى تأسيس المجلس الإنتقالي والأسباب والضروف الحتمية لتأسيسه كضرورة ملحة "حيث قال ان أسباب النصر للثورة الجنوبية موجودة منذ ان انطلقت وما كان ينقصها سوى القائد الذي يلتف عليه كل ابناء الجنوب، وهاهو الكيان السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم  أصبح واقع على الأرض" وبات الشعب الجنوبي منطوي تحته" حيث نال ثقة الشعب الجنوبي كاطار قيادي سوف يحقق الهدف الذي يسعى له الشعب الجنوبي.

حيث كان طرح الجميع يمثل رجال دولة فقد حثوا الجميع علئ التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية في حفض الامن والامان ودعوا الى التفاف الجميع حول قيادة المجلس الانتقالي والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الامني لتعقب اي عناصر ضالة خارجة عن النظام والقانون.

كما تطرقوا الى الاهتمام بشريحة  الشباب والحفاظ عليهم من الاخطار المحدقة بهم وحثوا الاباء الئ توجيه الابناء نحو التعليم فالاوطان لاتبنئ إلا بالعقول المتعلمة.


الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي سباح


المزيد في أخبار المحافظات
مدير مدرسة 14 اكتوبر زنجبار يجتمع بالهيئة التعليمية للمدرسة
اجتمع صباح اليوم الاستاذ/وصفي بدي مدير مدرسة 14 اكتوبر زنجبار في قاعة المدرسة بالهيئة التعليمية للمدرسة. حيث تم في الاجتماع مناقشة عملية امتحانات الفصل الاول التي
أهالي حي دار الامير بزنجبار ينفذون وقفة إحتجاجية أمام مبنى المحافظة بأبين
نفذ العشرات من أهالي حي دار الامير بمدينة زنجبار صباح يوم الاثنين وقفة إحتجاجية امام مبنى ديوان السلطة المحلية ( إدارة المحافظ القديم ) وذلك للمطالبة بعمل شبكة صرف
مدير عام زنجبار يدشن ورشة تعليم لغة الاشارة للصم بمناسبة اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة
دشن صباح اليوم الاستاذ/غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار بمحافظة ابين في مجمع بلقيس التربوي للبنات ورشة تعليم لغة الاشارة للصم بمناسبة فعاليات اليوم العالمي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظهور مفاجئ لعيدروس الزبيدي في مفاوضات السويد (فيديو)
عاجل :القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن
سياسي جنوبي : رئيس الوزراء أعاد الأمن لعدن (صورة)
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الإثنين بـ "عدن"
عاجل:وصول الدفعة الثانية من المنحة السعودية بالمشتقات النفطية الى عدن
مقالات الرأي
أوشكت على اﻹنتهاء الجولة الأولى من المفاوضات اليمنية-اليمنية بين أطراف الصراع والمنعقدة حاليآ بالسويد منذ
كثير من الشباب تضيع منهم الكثير من الأوقات في تصفح شبكة الإنترنت دون تحقيق فائدة علمية أومعرفية أو مادية وهي
هاهي عدن تستعيد جزء هام من القها ومجدها وبريقها الثقافي التليد بتدشين فعاليات المهرجان الوطني للمسرح (
محافظ محافظة أبين أنشط محافظ عرفته المحافظة، يعمل بهمة عالية، تراه في آخر النهار كأوله، رجل نشيط وعملي وصادق
لان الشيء بالشيء يذكر  ومن أجل التذكير علي أن استعرض قصة سابقة ذات علاقة بعنوان هذا المقال  عندما اجبروا
هل تصدق أن تليفزيون فرنسا الرسمي (فرانس 24) عمل استطلاع رأى وأعلن أن 75% من الشعب الفرنسي مؤيد للمظاهرات؟! هل
من المعروف والمتعارف عليه دوليا في كل حكومات بلدان العالم بان الرسوم و الضرائب التي تقوم بجبايتها اي حكومة
  مايحز في النفس وما يجعل العبرات تتسرب خلسة من العين وما يجعل القلب يتقطع ألمآ وحزنا وحسرة وندمآ هو ان
من يعتقد ان الحوثي سوف يجنح للسلام هو خاطي والامم المتحدة تعمل على تطويل الحرب في اليمن من اجل الدول الكبرى
- الناس في الجنوب حتى كلمة اليمن لا يريدوا نطقها بسبب ان بهذه الكلمة أصبحت هوية تقتل أولادهم وتقصي رجالهم
-
اتبعنا على فيسبوك