مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 يوليو 2019 09:22 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

نادي حسان يتوج بكاس الذكرى الثالثة للشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

الأربعاء 13 يونيو 2018 01:55 صباحاً
باتيس ((عدن الغد)) خاص:

توج نادي حسان بكاس الذكرى الثالثة للشهيد البطل المقاوم بالليل شيخ بالليل الرهوي وذلك اثر تعادله الايجابي مع نادي السد بنتيجة 1/1 في المباراة الكروية الكبيرة الذي شهدها ملعب نادي السد في باتيس بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على استشهاد البطل بالليل الرهوي .

حيث كان اللقاء الذي شهدة ملعب المباراة قويا وممتعا ومثيرا الذي شهد العديد من اللمسات الفنية الرائعه الذي استمتع بها جمهور المباراة .

المباراة التي اقيمت بين الناديين حسان والسد تخليدا وفاء لروح الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي الذي سقط شهيدا في معركة الكرامة والدفاع عن الارض في "معركة مطار عدن الدولي"في ال27 من رمضان لتعتلي روحة الطاهرة الى ربها مع كوكبة من شهداء الجنوب الذي ارتوت دمائهم في تحرير ارض الجنوب من مليشات الاحتلال اليمني .

المباراة مثلت جانبا اخويا بين الناديين وبحضور عمالقة من لاعبين الزمن الجميل يتقدمهم الكابتن احمد صالح الراعي رئيس مكتب الشباب والرياضه بمحافظة ابين والكابتن عبدالله مكيش والكابتن وجدي مهدي ورؤساء انديه الفجر والجيل الصاعد والسد والتعاون ..حيث يعد الفوز بنتيجة المباراة وخطف كاس الذكرى الثالثة للشهيد الرهوي هو المساهمة الفعلية في تخليد ذكرى الشهيد ووفاءا لكل الدماء الطاهرة الذي اهدرت على طول وعرض الساحة الجنوبية .

بعد مباراة كبيرة قدمها الناديين على مدى 90 دقيقة من عمر المباراة ، سجل نادي حسان هدف السبق في نهاية الشوط الاول عبر المهاجم المتالق محمد النخعي ، بينما عادل نادي السد النتيجة عن طريق المهاجم صفوان سليمان في الشوط الثاني .

ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما . للتسم الفرحه للنادي العريق حسان بعد اهداء نادي السد الكاس لنادي حسان ..بان يكون حسان صاحب هذا اللقب بكاس الشهيد الرهوي بذكراة الثالثة لاستشهادة .

حيث تم تسليم نادي حسان كاس الذكرى الثالثة للشهيد بالليل الرهوي وتوزيع عددا من الشهائد التقديرية على المشاركين في انجاح الفعالية .


*من عبدالرقيب السنيدي


المزيد في رياضة
الكشف عن أكاذيب صفقة عودة نيمار إلى برشلونة
 كشف تقرير صحفي إسباني، أمس السبت، عن بعض الأكاذيب في الصفقة المحتملة لانتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، هذا الصيف. ووفقًا
دي ليخت يوضح سبب تفضيل يوفنتوس على برشلونة
قال ماتياس دي ليخت، المدافع المنضم حديثًا لصفوف يوفنتوس، إنه فضل الانتقال لصفوف السيدة العجوز على الرحيل إلى برشلونة، بسبب التقدير الذي شعر به من مسؤولي
أبيدال يُبرر تصرف ميسي تجاه جريزمان
نفى إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة، تجاوز إدارة البارسا في حقوق أتلتيكو مدريد، خلال التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.وتقدم أتلتيكو مدريد بشكوى ضد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
-
اتبعنا على فيسبوك