مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 يوليو 2019 10:02 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدير عام مديرية الصعيد بشبوة يسلم أندية المديرية الشاشات العملاقة لمتابعة مونديال روسيا 2018

الأربعاء 13 يونيو 2018 12:47 صباحاً
شبوة ((عدن الغد)) خاص:

انطلاقا من مسؤلياته واهتمامه بشريحة الشباب في مديرية الصعيد قام الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد مساء اليوم الثلاثاء 12يونيو2018م بتسليم الشاشات العملاقة لأندية مديرية الصعيد والمكونه من السيفرات beln sbort مع الكرت المفعل وجهاز بروجكتر وذلك ليستمتع الشباب بمتابعة مونديال كاس العالم 2018م .

وقبل بدء التسليم ألقى الشيخ ابوبكر فريد العولقي كملة رحب من خلالها بالاخوه رؤساء ومندوبي أندية الصمود وطهم وشباب المصينعة معبرا عن شكره لهم بتلبية الدعوة والحضور من أجل استلام تلك الشاشات وشدد خلال كلمته على مندوبي الاندية بأن يحافظوا على هذه الشاشات العملاقة وتشغيلها للشباب والرياضيين لمتابعة مراسيم كأس العالم 2018م وأي مراسيم رياضية اخرى ، معلنا عن أستمرار التواصل مع الجهات الداعمة في هذا المجال لتوفير شاشات للمناطق الأخرى التي لم نتمكن من تسليمها شاشات والأمور تبشر بالخير ان شاء الله .
وفي ختام كلمتة قدم شكره لكل من تعاون وساهم في دعم شريحة الشباب والرياضيين في مديرية الصعيد لبذل المزيد من الجهود الداعمة للشباب والرياضيين بالمديرية داعيا الجميع الى التعاون والتآزر لتتكامل الجهود وتثمر نتائج طيبة تعود بالنفع على جميع أبناء المديرية بمختلف شرائحهم في كافة المجالات المختلفة بالمديرية .
عقب ذلك القى الاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود كلمة بالنيابة عن كافة اندية المديرية وقدم خلالها شكره الجزيل للشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على هذا الدعم السخي لشريحة الشباب والرياضيين في المديرية وأضاف الاستاذ لصفوح بأن هذا الدعم ليس بغريب من الشيخ ابوبكر لشباب مديرية الصعيد ويأتي في أطار التقارب والتعاون بين الشباب وقيادة المديرية .
حضر حفل التسليم الأستاذ صالح احمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بشبوة والاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ عبدربه ناصر الزبيدي امين عام نادي شباب المصينعة وبعض اعضاء إدارات الأندية وعدد من الشخصيات الإجتماعية في مديرية الصعيد.
وعقب ذلك التدشين عبر الشباب من كافة أنحاء مديرية الصعيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على أهتمامه ودعمه لهم معبرين عن سعادتهم البالغة بتلك الجهود الرامية الى نشر ثقاقة المحبة والسلام في أوساط الشباب وتمتين روابط الأخاء والود بينهم .

 

*من عبدالقادر العنقري


المزيد في رياضة
سان جيرمان: لم يصلنا أي عرض رسمي لبيع نيمار
نفى مسئولو باريس سان جيرمان، وصول أي عرض رسمي لبيع لاعبه البرازيلي نيمار جونيور، هذا الصيف.وقال ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي: "بصراحة.. موقف نيمار لم
زيدان: من الجيد للجميع رحيل بيل
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رحيل الويلزي جاريث بيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقرر "زيزو" استبعاد بيل من مواجهة
بالصور: ريال مدريد يسقط بثلاثية أمام بايرن ميونخ
سقط فريق ريال مدريد، في فخ الخسارة أمام بايرن ميونخ (1-3) فجر اليوم الأحد، في أولى مباريات الميرنجي ببطول كأس الأبطال الدولية. تقدم كورينتين توليسو للفريق البافاري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
-
اتبعنا على فيسبوك