MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 يونيو 2018 03:18 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدير عام مديرية الصعيد بشبوة يسلم أندية المديرية الشاشات العملاقة لمتابعة مونديال روسيا 2018

الأربعاء 13 يونيو 2018 12:47 صباحاً
شبوة ((عدن الغد)) خاص:

انطلاقا من مسؤلياته واهتمامه بشريحة الشباب في مديرية الصعيد قام الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد مساء اليوم الثلاثاء 12يونيو2018م بتسليم الشاشات العملاقة لأندية مديرية الصعيد والمكونه من السيفرات beln sbort مع الكرت المفعل وجهاز بروجكتر وذلك ليستمتع الشباب بمتابعة مونديال كاس العالم 2018م .

وقبل بدء التسليم ألقى الشيخ ابوبكر فريد العولقي كملة رحب من خلالها بالاخوه رؤساء ومندوبي أندية الصمود وطهم وشباب المصينعة معبرا عن شكره لهم بتلبية الدعوة والحضور من أجل استلام تلك الشاشات وشدد خلال كلمته على مندوبي الاندية بأن يحافظوا على هذه الشاشات العملاقة وتشغيلها للشباب والرياضيين لمتابعة مراسيم كأس العالم 2018م وأي مراسيم رياضية اخرى ، معلنا عن أستمرار التواصل مع الجهات الداعمة في هذا المجال لتوفير شاشات للمناطق الأخرى التي لم نتمكن من تسليمها شاشات والأمور تبشر بالخير ان شاء الله .
وفي ختام كلمتة قدم شكره لكل من تعاون وساهم في دعم شريحة الشباب والرياضيين في مديرية الصعيد لبذل المزيد من الجهود الداعمة للشباب والرياضيين بالمديرية داعيا الجميع الى التعاون والتآزر لتتكامل الجهود وتثمر نتائج طيبة تعود بالنفع على جميع أبناء المديرية بمختلف شرائحهم في كافة المجالات المختلفة بالمديرية .
عقب ذلك القى الاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود كلمة بالنيابة عن كافة اندية المديرية وقدم خلالها شكره الجزيل للشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على هذا الدعم السخي لشريحة الشباب والرياضيين في المديرية وأضاف الاستاذ لصفوح بأن هذا الدعم ليس بغريب من الشيخ ابوبكر لشباب مديرية الصعيد ويأتي في أطار التقارب والتعاون بين الشباب وقيادة المديرية .
حضر حفل التسليم الأستاذ صالح احمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بشبوة والاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ عبدربه ناصر الزبيدي امين عام نادي شباب المصينعة وبعض اعضاء إدارات الأندية وعدد من الشخصيات الإجتماعية في مديرية الصعيد.
وعقب ذلك التدشين عبر الشباب من كافة أنحاء مديرية الصعيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على أهتمامه ودعمه لهم معبرين عن سعادتهم البالغة بتلك الجهود الرامية الى نشر ثقاقة المحبة والسلام في أوساط الشباب وتمتين روابط الأخاء والود بينهم .

 

*من عبدالقادر العنقري


المزيد في رياضة
كأس العالم 2018.. مصر تودع المونديال إكلينيكيا بالخسارة من روسيا
فاز منتخب روسيا على نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في افتتاح الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم. جاءت
كأس العالم 2018.. السنغال ينهي الصيام الأفريقي بالانتصار على بولندا
كسر المنتخب السنغالي سلسلة النتائج السلبية للمنتخبات الأفريقية في مونديال روسيا، بتحقيق فوز ثمين على بولندا بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب
المنتخبات العربية بين أمال التأهل .. واقع الحضور وخيبة الامل في مونديال روسيا 2018م
تتجه الانظار وكل وسائل الاعلام والقنوات الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي جميعها مساء اليوم إلى اللقاء المرتقب الذي يجمع المنتخب المصري بالمنتخب الروسي في مباراة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
   كلنا يعرف حقيقة لعبة كرة القدم ومايحدث فيها من التحامات قوية تودي للإصابة واحيانا يتم القضاء على
لا أدري لما بعض النخب السياسة تتجه نحو الرياضة وتجعل منها جسر عبور لمشاريعهم السياسية ، غير مدركين بأن
-
اتبعنا على فيسبوك