MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 يونيو 2018 07:28 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

تهافت عليها المعجبون.. الفنانة الكويتية “شمس” تلفت الأنظار في أول ظهور درامي لها برمضان

الجمعة 18 مايو 2018 01:42 مساءً
( عدن الغد ) متابعات :

جذبت الفنانة الكويتية المعروفة “شمس”، الأنظار إليها في أول ظهور درامي لها في تاريخها الفني، والذي اشتهرت فيه بالغناء فقط، لينهال عليها المعجبون، وسط توقعات بأن تكرر تجربتها التمثيلية وتحقق شهرة واسعة توازي شهرتها في الغناء.

 

وظهرت شمس الكويتية أمس الخميس في المسلسل السعودي “عوض أبًا عن جد” الذي تبثه قناة “إم بي سي” ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك، لتلقى إعجاب جمهور القناة الواسع في العالم العربي.

 

وتلعب الفنانة شمس في المسلسل الذي كتبه خلف الحربي وأخرجه أوس الشرقي، دور شخصية رئيسة في المسلسل الكوميدي بجانب بطله الفنان السعودي أسعد الزهراني.

 

وأبدى كثير من مشاهدي الحلقة الأولى من المسلسل إعجابهم بالفنانة شمس فور انتهاء الحلقة، حيث انهالت عليها تعليقات معجبي دورها الدرامي الأول، وسط إشادات بإتقانها للدور ولهجته السعودية.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفنانة شمس ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها بمشاهد متنوعة من المسلسل الفانتازي التاريخي الكوميدي الذي يشارك فيه فنانون سعوديون بجانب نجوم عرب.

وقال الصحفي الفني السعودي البارز، عبدالله مخارش، في تعليقه على تجربة شمس الدرامية الأولى: “ممتازة شمس في أدائها التمثيلي، أتوقع ستنهال عليها العروض في الفترة المقبلة خاصة في الأفلام السينمائية”.

 

وعلقت الفنانة التشكيلية السعودية، خلفة الشمري، على أداء شمس قائلةً: “شمس تختلف عن جميع الفنانات الممثلات، أعجبتني شموس، كسرتي الروتين الممل،  حضور جديد ومميز واحساسك الجميل في التمثيل؛ أعجبتني”.

 

وكتب الصحفي حسن النجمي معلقاً في سياق مماثل “#شمس في أول ظهور لها في #عوض_ابا_عن_جد كأنها ممثلة من عشرين سنة، ممثلة خطيرة شمس”.

 

وشارك مصمم الصوت السعودي الكفيف، محمد سعد في التفاعل مع تجربة شمس التي اطلع عليها بعد سماعه للمسلسل والحوار فيه، قائلاً: “شمس المفروض تعطي دروساً في التمثيل لكثير من نجمات الخليج المعاصرات، ما تابعت الحلقة الأولى كويس، بس شفت مقتطفات منها ولفتني تفاعلها وتقمصها للدور من خلال نبرة الصوت اللي كانت مقنعة جداً”.

واستدعى ذلك التفاعل اللافت مع تجربة شمس الدرامية، تفاعلها مع معجبيها الكثر لترد قائلةً: “شكرًا على كل الآراء، وترى المسلسل فانتازيا لا ينتمي لعصر أو قبيلة، وهذي أول حلقة لا تحكمون الحين شكرًا، أما بالنسبة لظهوري فهو من باب التجربة البسيطة لا أكثر ولا أقل، والسبب بغسل مخي هو هذا المبدع (أوس الشرقي) وما أنسى الشكر لكل الأبطال في العمل والمؤلف خلف الحربي”.

 

وأضافت في تفاعل آخر مع معجبيها: “يازين البنات الحلوين وآرائهم الي تفتح النفس، شكراً بنات، والشباب تعليقاتكم حلوة ودمها خفيف وتأخذون العقل، إن شاء الله يكون رمضان هذا خير وسعادة وسلام عليكم وعلى من تحبون، #عوض_ابا_عن_جد “.

 

ويتوقع كثير من معجبي تجربة شمس الدرامية، أن تقودها إلى مراتب متقدمة بالرغم من التنافس الحاد في الأعمال الفنية المعروضة خلال شهر رمضان والنجوم الخليجيين المشاركين فيها.


المزيد في فن
فى ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسنى الـ17.. حياة قاسية وموت غامض
تمر، اليوم الخميس، الذكرى الـ17 على رحيل أيقونة السينما السندريلا سعاد حسنى، حيث عاشت حياة قاسية منذ نعومة أظافرها حتى رحيلها، ولدت الفنانة الراحلة فى 26 يناير عام
عبد الله الرويشد يغادر المستشفى بعد تماثله للشفاء
غادر الفنان الكويتى عبد الله الرويشد المستشفى اليوم الخميس، بعد تعرضه أمس الأربعاء لوعكة صحية أثناء إجرائه بروفات مكثفة لحفل بالسعودية.   ونشر الحساب الرسمى
هوليود تنتج فيلما عن مؤسس دولة الإمارات
لأنه شخصية غير عادية، وتزخر حياته بالكثير من الأحداث والدراما، قررت إحدى شركات الإنتاج الهوليودية وهى شركة «STX Films» أن تنتج فيلمًا سينمائيًا عن حياة الشيخ


تعليقات القراء
319006
[1] معجبيها في الجنوب كثر وخصوصا المهرة حضرموت وعدن .
الاثنين 21 مايو 2018
يحيئ | المهرة
ممثلة طيبة ومنفتحة للتجديد ولها امكانيات عالية في عدة مجالات . معجبيها في الجنوب من جميع الفئات كثر وخصوصا المهرة حضرموت وعدن . ولها معجبين في دول عربية



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اطقم عسكرية تعاود رفع العلم الجمهوري اليمني بعدن
البخيتي يطالب بلجنة تحقيق دولية مستقلة لزيارة السجون التي تشرف عليها الإمارات في اليمن
مقتل ممثل مسرحي بالضالع
مواطن يعلن عن فقدان زوجته
تظاهرة حاشدة بالحديدة رفضا لدخول قوات الجيش والمقاومة اليها
مقالات الرأي
‫ ‫‫الفنان جلال السعيدي استدعي للمشاركة في إحياء حفل خيري أقامه الهلال الأحمر الإماراتي في الضالع، شارك في
الرئيس هادي رجل صاحب قرار والدليل الاول انه صبر وتحمل كل المكايدات والسب والشتم وامن والتنكيل وكل هذه
تقول العرب : الفضل للمتقدم. ولهذا فإن الجنوبيين منتظرين تتويج شعار التصالح والتسامح بين جميع أعضاء (الجسم )
منذ ان وصل الرئيس "عبدربه منصورهادي " الى عدن والجميع يتأمل خير من ان وجود الرئيس هادي في عدن سيكون له تأثيره
الوه .. الرئيس هادي ..؟ كيف حالك .. عساك بخير ياحاج .. وفي صحة وعافية .. وعيد مبارك .. ويا حيا ومرحبا بك في عدن ..
باتت محافظة الحديدة منطقة منكوبة، هذه المحافظة التي رعت بخيراتها جميع محافظات الجمهورية، واحتضنت أرضها
يستعد المبعوث الأممي مارتن جريفت لزيارة عدن الأربعاء القادم في مهمة تستمر ساعتين فقط ،يناقش خلالها مع الرئيس
لم أكتب يوماً ضد أحدهم بناء على دوافع مناطقية، صحيح بأنني في لحظات ما أكتبُ نقداً مفرطاً، وهذا الأمر يطال
  فيما مضى ،، وإلى فترة قريبة جدآ كان جميع المهتمين بالشأن السياسي اليمني من كتاب ومن محللين سياسيين ومن
  للمرة الثالثة اعزي صديقي احمد سالم عبيد ، في المرتين السابقتين عزيته في استشهاد ابنيه طارق وسند على
-
اتبعنا على فيسبوك