مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 02:53 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 17 مايو 2018 05:44 صباحاً

نائب مدير أمن عدن تحركات محمودة

لم أتشرف باللقاء بنائب مدير أمن عدن، ولم أعرفه لا من قريب ولا من بعيد، ولكنني أتابع تحركات الرجل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال وسائل الإعلام المختلفة، فوجدت فيه الرجل الغيور على وطنه وأمنه، فتمنيت لو تتوحد جهود الجميع مع هذا الرجل الصادق القادم وكله أمل أن يعم الأمن ربوع الوطن كافة، وعدن خاصة .

أبو مشعل الكازمي، لم يحالفني الحظ إلى اللقاء به، لأهمس له ، وأقول: إن المواطن يحتاج للرجال المخلصين أمثالكم، فعدن تئن، وعدن تسكتها العصابات، وأرباب السوابق، عدن التي كانت ترفض حمل الخنجر في شوارعها أصبحت اليوم تعج بمختلف أنواع الأسلحة، وبمخطط خبيث لإفشالها كعاصمة لليمن الاتحادي، فجهود هذا الرجل محمودة، ولكننا نطالبه كذلك بالمزيد فعدن تستحق منا أكثر، وتطالبنا بأن نظل عيوناً ساهرة لحمايتها، وهذا الرجل حسب متابعاتي له لا يكل ولا يمل ويظل ويمسي بتابع أحوال عدن لتأمن وتنام .

أبو مشعل الكازمي رجل صادق، ويحتاج لدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس، ورئيس الوزراء، ووزير الداخلية، فمتى أمنت عدن أمن الوطن كله، فساعدوا هذا الرجل، فإنه يعمل وفق إمكانيات شحيحة وبسيطة، ولكنه يعمل بصدق وإخلاص، فادعموه، وستأمن عدن، ربما يقول البعض إنني أبالغ في حق هذا الرجل، ولكنها شهادة الكثير الذين عرفوه عن قرب وتابعوا مايقوم به لتأمن عدن، فلمثل هؤلاء يجب أن يقدم الدعم .

هذا هو أبو مشعل الكازمي الذي يعمل بصمت الرجال المخلصين الذين لا يظهرون على الناس كثيراً في وسائل الإعلام، ولكنهم يقضون جل وقتهم بين الناس ليأمنوهم من شقاة القتل والتخريب، أعداء الحياة، فتحية لأبي مشعل الكازمي تصل إليه حيثما يكون، وسنحيي كل من يعمل بإخلاص لتأمن عدن والوطن كافة، والله من وراء القصد .

تعليقات القراء
318872
[1] رجل الامن يجب ان لايعرف المناطقية والقبلية والمذهبية والتفريق بين المواطنيين..
الخميس 17 مايو 2018
بن مجاهد |
هو مثل الدكتور يعالج امراض الكواطنيين بدون النظر اليهم وانما يبحث عن مشكلة المريض وليس عن اصله ومنطقته وجنسه.. الامن مثل الصحة والتعليم وغيره من الاشياء الاساسية لبناء دولة العدالة.. مع الاسف الكثير من القيادات الامنية ذات طابع مناطقي وقبلي وتعصب وبعضها عنصري وعدائي.. في ايام الاستعمار البريطاني كان رجل الامن عربي او صومالي او هندي او مسلم او صاحب ديانة اخرى. كل هذا لايهم..والاهم حفظ النظام بامانة واخلاص وتأذية الواجب الملقاة عليه.. اليوم ايضا رجال الامن مجرد تابعين لافراد وشخصيات وقيادات فاسدة... عدن يجب ان تعود للعقلية المدنية والوعي الذي كانت عليه في السابق..وليست مثل الآن فهناك اوباش وقرود ومصاصي للدماء وزارعي الفتنة يجب طردهم او إسكاتهم وإرغامهم على العيش في ظل الامن والقانون على الجميع...

318872
[2] الزمره عبيد ومرتزقه باب اليمن يمدح بعضهم بعضا !!
الخميس 17 مايو 2018
ابن عدن | عدن
اولا تقول لا اعرفه ولم أقابله الا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأخير تقول لا يحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ! كلام معصود عصيد !! وانا سوف أقول لك الحقيقه ! وهي الاولى اي عير التواصل الاجتماعي لانه اصبح حمود صورني حق عدن ! وهو ايضا زعيم ٥٧ حرامي الذي وقعوا مع المجرم الميسري على قتل المتظاهرين السلميين وعندما واجههم رجال الله ، أعطوها الملب كعادتهم واختفى عن الوجود ولا حس ولا خبر ! ولما هدأت الرياح رجع لان يتقفز من مكان الى مكان مع المصور تبعه ! اداره أمن عدن خط احمر وبعيدها عليكم بعد السماء على الارض وفيها كم وحش كاسر فلا تلعبوا بالنار يا عبيد باب اليمن فليس كل مره تسلم الجره ومن أنقذكم المره الاولى لن يحاول ثانيه وسيتركم فرايس سهله لأسود الجنوب الضاريه !؟



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : انفجار عنيف بحي انماء واطلاق نار كثيف
إستهداف موكب محافظ تعز بانفجار عبوة ناسفة بحي إنماء
صور تفجير انماء
وفاة ممثل شاب بعدن
تفاصيل لقاء موسع لقيادات المؤتمر برئاسة هادي في القاهرة يطوي صفحة الخلاف
مقالات الرأي
جميلا أن تفرز الحالات من الشهداء والجرحى وتكون لهم وحدتهم أو شأنهم الخاص كأقل تقدير لكل تلك التضحيات التي
لم نحسن  تقدير  المرحله ولم  نعرف  نديرها  كما يجب  وهاهو  المجتمع الإقليمي والدولي
الأخ الشيخ عبدالعزيز المفلحي هو صديقي واعزه واحترمه كثيرا واطال الله في عمره.الشيخ حفظه الله كان أحد
كنا في يوم ما ننتمي إلى كيان اسمه «جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية»، فتطلعنا إلى الأمام مع ما رافق
1-       صبيحة 12أغسطس الجاري ، وطأت قدماي مطار عدن ، وذلك بعد غياب ثمانية أشهر تقريباً ، وأذهلني
للأسف الشديد وبملء الفم نقولها أن مايتم من قطع الطريق ومنع مرور ناقلات الديزل إلى محطات الكهرباء أمر مخز
الذي لا يسبح  في بحور السياسية ولايفقهة في فهم  ما يدور من حوله من قضايا ساخنة داخليه وخارجية عليه عدم
قبل أكثر من عشرة أعوام وبعد وقت قصير جدا على افتتاح مجموعة هائل سعيد أنعم لمجمع(عدن مول) ذهبت الى السوق في أول
بصراحة للجميع...فمنذُ إنطلاق عاصفة الحزم كان الاشقاء يتحدثون عبر منابرهم ..من ان مرجعيتهم للتدخل في اليمن
رائد من رواد الإعلام يتوفاه الله ولم يصرف لاولاده حتى مستحقات الدفن كل ماوجده تعزية من رئيس الجمهورية في
-
اتبعنا على فيسبوك