مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 09:49 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدرسة غالب الرهوي بطلا للمسابقات المنهجية والثقافية في مدارس خنفر بابين

الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:51 صباحاً
*عبدالرقيب السنيدي -خنفر*

استطاع تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي"اللكيدة" من الفوز والتتويج ببطولة المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس مديرية خنفر وذلك بفوزهم صباح اليوم الاثنين على تلاميذ مدرسة الاوائل جعار في لقاء الختام الذي جمعهم في قاعة التربية بخنفر والذي نظمها قسم الانشطة المدرسية وبالتنسبق مع قسم التوجية والتقويم التربوي بمكتب التربية بخنفر والذي يقام تحت اشراف ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ورعاية محافظ ابين وبدعم من ابناء شعب العرمي يافع والتي انطلقت منتصف شهر مارس بمشاركه 21 مدرسة من مدارس التعليم الاساسي لمدارس المديرية .

ليسدل الستار على انطلاق المسابقة النهائية وسط حضور كبير من المعلمين والضيوف واولياء امور التلاميذ ليصتف التلاميذ على جانبي قاعة المسابقة وعينا كل منهما الى لجنة الحكم بانطلاق اللقاء وحصد النقاط والفوز بالمسابقة .

حيث اشد التنافس بين المتسابقين وسط تصفيق الحاضرين وفي نهاية المسابقة اعلنت لجنه الحكام بفوز مدرسه غالب الرهوي وحصولها على "10"درجات ونصف من اجمالي "12"درجة ، بينما تحصلت مدرسة الاوائل على "9" ونصف من اجمالي "12" درجة .

وبهذا النتيجه حصدت مدرسة غالب الرهوي على المركز الاول والفوز بالبطولة المدرسية للمسابقات المنهجية لمدارس خنفر ، ليتفوق تلاميذ مدرسه غالب الرهوي "اللكيدة" باتيس ويتوجون بالبطولة رغم الامكانيات الشحيحية الذي يعانونها وتلقيهم التعليم تحت الاشجار وحرارة الشمس في ظل غياب حكومي من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة للاسراع في بناء فصول دراسية تقي التلاميذ من اشعة الشمس .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم الشهادات التقديرية وجوائز البطولة لبطل المسابقة تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي "اللكيدة" لحصولهم على المركز الاول للمسابقه ، وتسليم درع المركز الثاني لتلاميذ مدرسة الاوائل .

حضر اللقاء الختامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الاستاذ يحيى اليزيدي والاستاذ محمود سبعه مديرمكتب التربية والتعليم مديرية خنفر وفيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .

 


المزيد في رياضة
القطن يحوّل خسارته الى فوز على التعاون في بطولة الماهر بحضرموت
  في دربي مديرية القطن وفي اول لقاء كروي يجمعهما بعد الاعتراف الوزاري بالوافد الجديد لرياضة حضرموت فريق التعاون بمنطقة العقاد بمديرية القطن منذ عام 2018م , استطاع
مؤشرات إيجابية حول جاهزية نيمار لحفل التتويج
تضاعفت المؤشرات الإيجابية حول جاهزية نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان للعودة إلى الملاعب مجددا خلال ساعات قليلة. وأشارت قناة "TF1" عبر حسابها الرسمي على تويتر إلى
مانشستر يونايتد يجر أذيال الخيبة بهزيمة ساحقة أمام إيفرتون
حقق إيفرتون نتيجة لافتة بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد 4-0 مساء الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل أهداف إيفرتون




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لاشك اني عندما قلت في مقال سابق لي منذ فترة، وانصفت به هذا الفريق بموضوع وكان بعنوان (الزمالك الجويري..
 في رياضة أبين يكفي أن تكون ضمن (سكان) علبة الفول ، محصور بين جدران صفيح معدني هش ، تطفو مثل البقية ، فأنت لا
يلعب الإعلام الرياضي دورا مهما في نقل مجريات الأحداث على الساحة الرياضية، رغم شحة الإمكانيات لوسائل الإعلام
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
-
اتبعنا على فيسبوك