مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:25 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

"ذا فويس": نجاح محمد حماقي يثير غيرة أحلام واليسا ترفض مصافحة هذه المشتركة

الاثنين 12 مارس 2018 03:40 صباحاً
( عدن الغد ) متابعات :

نجح الفنان محمد حماقي مع انتهاء الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس" بأن يثير غيرة الفنانة أحلام بعد أن انضمت لفريقه المشتركة المغربية هالة مالكي حيث علقت غاضبة بأنها أخبرت إدارة "MBC" ألا تتعاقد مع حماقي، وذلك بعد نجاحه في ضم الأصوات المميزة إلى فريقه.


وبالعودة إلى الحلقة، كان هناك أصوات تستحق البقاء من الذين لم تقم أعضاء اللجنة بضمها، بذريعة أن الأماكن باتت محدودة واكتملت فرق المدربين. كذلك، كالعادة، المغردون على "تويتر" منهم من كان راض عن الحلقة، ومنهم من لم تعجبه الأصوات، مع هجوم عنيف على اليسا وأحلام يبدو أنه سيرافقهما لغاية انتهاء البرنامج.


حماقي يهدد عاصي
من جهة ثانية، يبدو حماقي متسلحاً جداً ومنافساً شرساً على اللقب هذا الموسم، كونه يضم إلى فريقه أصوات قوية ومنوعة، وقام بنشر تغريدة على "تويتر" توجه فيها إلى عاصي بالقول: "خاف مني يا عاصي، أحلى صوت عندي". كما تسجل لحماقي عدم لجوئه لأي إغراءات للمشتركين لضمهم إلى فريقه، بل يحرص أن يلف كرسيه للصوت الذي يحمل جديداً بنظره، كما يختاره المتقدمون بشكل تلقائي.


أما عاصي الحلاني فقام بنشر تغريدة بعد انتهاء الحلقة قال فيها  "في ختام مرحلة الصوت وبس احب اخبركم انه اقوى فريق هو #فريق_عاصي". كذلك قام بنشر صورة تجمعه بالمواهب التي ضمها إلى فريقه وعلق عليها "خلصت مرحلة الصوت و بس ... فريق الملك #فريق_عاصي مستعد للمواجهة الأسبوع القادم".


أحلام ومقولتها الشهيرة
من جهتها، الفنانة أحلام نشرت صورة لها أرفقتها بتعليق "العبرة في النهاية"، وهي مقولتها الشهيرة التي تلازمها منذ بداية البرنامج، في إشارة منها على أن على الجميع أن ينتظر ما سيقدمه فريقها في النهاية، وبأن الرابح سيكون من فريقها. ولا زالت أحلام تركز على الهاشتاغ الخاص بها #Ahlamthevoice الذي يخلق حركة كبيرة على "تويتر" في عدد كبير من الدول العربية.

 

اليسا ورفضها مصافحة هذه المشتركة
أما اليسا فرفضت مصافحة المشتركة هالة مالكي لعدم الاختيار الانضمام لفريقها قائلة  لها:"ما تسلمي عليا أبدا"، لتتدخل أحلام قائلة "تمزح تمزح"، وهو ما جعل إليسا تدخل في نوبة ضحك ثم تحتضن المتسابقة. كما استعانت اليسا بمقولة أحلام "مقهورين" حينما جلست هي وأحلام على نفس الكرسي لتغيظ حماقي وعاصي.

 


على "تويتر" كانت اليسا كالعادة الأنشط بين المدربين الأربعة ونشرت صورة تجمعها بمدربة الصوت التي ستساعدها في تدريب الأصوات في فريقها وتدعى ليسلي عقل. كذلك نجحت اليسا في ضم موهبة كويتية إلى فريقها وهو شاب يدعى حسن العطار، ووصف الأغلبية موهبته بالفريدة، كونه يجيد الغناء بعدد من اللهجات الأجنبية إلى جانب اتقانه اللهجة العربية.


سيرين وماريتا تعلقان
كذلك قامت النجمة سيرين عبد النور بنشر فيديو للمشترك  اللبناني بشار على "تويتر" وعلقت عليه: "كتير حبيت بشار صوت وصورة وقبول مبروك @assihallani". كما قامت سيرين بنشر مقطع فيريو عبر "الستوري" في حسابها الرسمي على انستقرام للفنانة اليسا وعلّقت عليه : "و لك دخيل قلبك أنا".


أما ماريتا الحلاني هي الأخرى فقامت بنشر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" "I love elissa and Ahlamm"، عبرت من خلاله عن مدى حبها الكبير لهما".


بعد أن أنجز الرباعي عاصي وأحلام ومحمد واليسا اختيار أصوات مرحلة "الصوت وبس"، سيكونون الجمهور الأسبوع القادم على موعد مع أولى مراحل "المواجهة" والتي يأمل الجمهور أن تكون على قدر التطلّعات وأفضل من مرحلة "الصوت وبس" وتحمل معها المزيد من الحماس قبل تتويج الفائز باللقب للموسم الرابع.


المزيد في فن
بعد إعلان سرقة حسابها على”تويتر”.. آمال ماهر تكشف تفاصيل جديدة عن “المؤامرة”
لم تكتف الفنانة المصرية آمال ماهر، بالمنشورات التي تحدثت فيها عن تعرضها لتهديدات وضغوط شديدة خلال الفترة الماضية، إذ أعلنت عن دليل جديد، لوجود مؤامرة عليها من
حزن عادل إمام يتصدر المشهد في عزاء سمير خفاجة (صور)
غادر عدد من نجوم الفن في مصر، مدينة الجونة بالغردقة، التي يتواجدون فيها للمشاركة بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك لتقديم واجب العزاء في المؤلف والمنتج المسرحي سمير
هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
    يتجدد لقاء فنان العرب محمد عبده بجماهيره عبر بوابة حفلات اليوم الوطني السعودي، وهذه المرة في الساحل الغربي في "جدة"، التي احتضنت العديد من الحفلات


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
احمد مساعد حسين يهاجم التحالف السعودي الاماراتي في اليمن
عاجل :مقتل مواطن برصاص جنود يرتدون بزات عسكرية بالشيخ عثمان
صحيفة إماراتية تفضح السر الذي أخفاه بن دغر عن ”الإصلاح” وحقيقة سفره المفاجئ للقاهرة!
البخيتي: أعداد القتلى في اليمن تخطّت عتبة مائة ألف قتيل منذ الانقلاب
مشائخ واعيان شبوة يوقعون ( وثيقة المصالحة والبناء ) وعدن الغد تنفرد بنشرها
مقالات الرأي
إن كان عدد ضحايا الحرب خلال 3 سنوات بالآلاف، فإن ضحايا الأوبئة والأمراض المعدية والمجاعة وانهيار الاقتصاد
بينما محافظة شبوة تعاني من أزمة الوقود والكهرباء والمياه والفساد المستشري في أوساط السلطات المحلية
نعم؛ مسكين هذا العيسي الذي يحملونه وزر كل شيء سيء في هذه البلاد ؛ فيما هناك بالتأكيد من يشاركه هذا الفساد إذا
  سميررشاد اليوسفي  ثمة جهل واضح وفاضح عند الجيل المولود في العهد الجمهوري بتاريخ الثورة اليمنية (سبتمبر
إنّ التعايش السلمي بين بني الإنسان لا يقوم إلا على أُسس راسخة وقيم عظيمة تُبنى لمصلحة البشر، ولا يوجد قانون
  لا توجد اي خلافات ولا صراعات ولا تدخلات ولا مقايضة ولم تتدخل في شأن سياسي لاي بلد ،اتحدث عن دولة الكويت
لقد اثبت التاريخ في صفحاته الناصعة البياض ومع مرور كل المراحل الأكثر صعوبة وتحدي بان رجال العزم والقوة هم من
كتبت مقال قبل عدة أسابيع حول ثورة الجياع وموقفي من ذلك وطالبت الجميع الوقوف يداً بيد لإنقاذ اليمن من المجاعة
  بادئ الأمر أحييك سيادة الرئيس تحية يملؤها الأسى والحزن على واقعنا البائس وحالنا (المكدود), وحيلنا
اتحفنا احدهم بتجميع عدد من الناس في احدى المديريات قيل انها تظاهرة دعما للحكومة، وقيل دعما للرئيس، طبعا هذه
-
اتبعنا على فيسبوك