مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 11:22 مساءً

  

عناوين اليوم
فن

"ذا فويس": نجاح محمد حماقي يثير غيرة أحلام واليسا ترفض مصافحة هذه المشتركة

الاثنين 12 مارس 2018 03:40 صباحاً
( عدن الغد ) متابعات :

نجح الفنان محمد حماقي مع انتهاء الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس" بأن يثير غيرة الفنانة أحلام بعد أن انضمت لفريقه المشتركة المغربية هالة مالكي حيث علقت غاضبة بأنها أخبرت إدارة "MBC" ألا تتعاقد مع حماقي، وذلك بعد نجاحه في ضم الأصوات المميزة إلى فريقه.


وبالعودة إلى الحلقة، كان هناك أصوات تستحق البقاء من الذين لم تقم أعضاء اللجنة بضمها، بذريعة أن الأماكن باتت محدودة واكتملت فرق المدربين. كذلك، كالعادة، المغردون على "تويتر" منهم من كان راض عن الحلقة، ومنهم من لم تعجبه الأصوات، مع هجوم عنيف على اليسا وأحلام يبدو أنه سيرافقهما لغاية انتهاء البرنامج.


حماقي يهدد عاصي
من جهة ثانية، يبدو حماقي متسلحاً جداً ومنافساً شرساً على اللقب هذا الموسم، كونه يضم إلى فريقه أصوات قوية ومنوعة، وقام بنشر تغريدة على "تويتر" توجه فيها إلى عاصي بالقول: "خاف مني يا عاصي، أحلى صوت عندي". كما تسجل لحماقي عدم لجوئه لأي إغراءات للمشتركين لضمهم إلى فريقه، بل يحرص أن يلف كرسيه للصوت الذي يحمل جديداً بنظره، كما يختاره المتقدمون بشكل تلقائي.


أما عاصي الحلاني فقام بنشر تغريدة بعد انتهاء الحلقة قال فيها  "في ختام مرحلة الصوت وبس احب اخبركم انه اقوى فريق هو #فريق_عاصي". كذلك قام بنشر صورة تجمعه بالمواهب التي ضمها إلى فريقه وعلق عليها "خلصت مرحلة الصوت و بس ... فريق الملك #فريق_عاصي مستعد للمواجهة الأسبوع القادم".


أحلام ومقولتها الشهيرة
من جهتها، الفنانة أحلام نشرت صورة لها أرفقتها بتعليق "العبرة في النهاية"، وهي مقولتها الشهيرة التي تلازمها منذ بداية البرنامج، في إشارة منها على أن على الجميع أن ينتظر ما سيقدمه فريقها في النهاية، وبأن الرابح سيكون من فريقها. ولا زالت أحلام تركز على الهاشتاغ الخاص بها #Ahlamthevoice الذي يخلق حركة كبيرة على "تويتر" في عدد كبير من الدول العربية.

 

اليسا ورفضها مصافحة هذه المشتركة
أما اليسا فرفضت مصافحة المشتركة هالة مالكي لعدم الاختيار الانضمام لفريقها قائلة  لها:"ما تسلمي عليا أبدا"، لتتدخل أحلام قائلة "تمزح تمزح"، وهو ما جعل إليسا تدخل في نوبة ضحك ثم تحتضن المتسابقة. كما استعانت اليسا بمقولة أحلام "مقهورين" حينما جلست هي وأحلام على نفس الكرسي لتغيظ حماقي وعاصي.

 


على "تويتر" كانت اليسا كالعادة الأنشط بين المدربين الأربعة ونشرت صورة تجمعها بمدربة الصوت التي ستساعدها في تدريب الأصوات في فريقها وتدعى ليسلي عقل. كذلك نجحت اليسا في ضم موهبة كويتية إلى فريقها وهو شاب يدعى حسن العطار، ووصف الأغلبية موهبته بالفريدة، كونه يجيد الغناء بعدد من اللهجات الأجنبية إلى جانب اتقانه اللهجة العربية.


سيرين وماريتا تعلقان
كذلك قامت النجمة سيرين عبد النور بنشر فيديو للمشترك  اللبناني بشار على "تويتر" وعلقت عليه: "كتير حبيت بشار صوت وصورة وقبول مبروك @assihallani". كما قامت سيرين بنشر مقطع فيريو عبر "الستوري" في حسابها الرسمي على انستقرام للفنانة اليسا وعلّقت عليه : "و لك دخيل قلبك أنا".


أما ماريتا الحلاني هي الأخرى فقامت بنشر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" "I love elissa and Ahlamm"، عبرت من خلاله عن مدى حبها الكبير لهما".


بعد أن أنجز الرباعي عاصي وأحلام ومحمد واليسا اختيار أصوات مرحلة "الصوت وبس"، سيكونون الجمهور الأسبوع القادم على موعد مع أولى مراحل "المواجهة" والتي يأمل الجمهور أن تكون على قدر التطلّعات وأفضل من مرحلة "الصوت وبس" وتحمل معها المزيد من الحماس قبل تتويج الفائز باللقب للموسم الرابع.


المزيد في فن
10 نجوم شباب فارقوا الحياة في حوادث سير ..غنوة وياسر المصري آخر الضحايا
بينما لم يتجاوز الوسط الفني العربي أحزانه على الرحيل المباغت للنجم السوري ياسر المصري إثر حادث سير مؤلم، تضاعفت همومه مع وفاة الفنانة الشابة غنوة، بعد نجاح
ماذا قال الفنان حسين الجسمي عن لقائه بابا الفاتيكان؟
أكد الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أنه نقل رسالة سلام ومحبة إلى بابا الفاتيكان، وذلك خلال لقاء تم بينهما على هامش مشاركة الجسمي في حفل أعياد الميلاد
في المهرجان الوطني للمسرح-عدن..جوال المخرج ياسر سلام يبهر الحاضرين ويحاكي واقعنا اليوم
في أجواء كانت مفعمة بالحماس والتفاعل عرضت مسرحية (الجوال) للمخرج ياسر سلام على مسرح حافون المشاركة في المهرجان الوطني للمسرح المقام في محافظة عدن من نسخته


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الضالع:مقتل شيخ قبلي برصاص جنود اللواء الرابع والسبب صورة علي عبدالله صالح
شرطة المعلا تحقق في واقعة اغتصاب جديدة طالت طفل قاصر
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الأحد بـ "عدن"
عاجل:وفاة شخص بحادث مروري في عدن
حملة شبابية يطلقها أبناء عدن للدفاع عن حقوقهم في التوظيف
مقالات الرأي
لاشيء أسوأ من خيانة القلم، فالرصاص الغادر قد يقتل أفرادآ..بينما القلم الخائن والمأجور قد يقتل أمم!! قد يعتقد
كما يبدو للمتابع السياسي بان الشرعية في صراع دائم مع المؤتمر الشعبي العام وان هناك عقدة سياسية لدى الشرعية من
الفترة الممتدة من 11 فبراير 2011م حتى الخميس 13 ديسمبر 2018م وامتدادة في يناير القادم واستكمال المباحثات بين طرفي
هذا هو الرئيس هادي، لم تمر مرحلة من المراحل إلا وهو شامخ شموخ الجبال، عصفت الأحداث باليمن، فظل هادي شامخاً في
لست فقيها في علم النفس، لكننا نعرف، كمعلومات عامة، أن حالة الفصام هي ضرب من تعدد السلوك الذي يصل حد التناقض،
لماذا لم يشارك المجلس الانتقالي في مباحثات السويد ؟! . يكرر كثيرون هذا التساؤل !! ومن خلال قراءة شخصية لواقع
لست مع المتشائمين الذي ينظرون إلى كوب نصفه مملوء بالماء  ونصفه الآخر فارغ فيقولون ان الكوب نصفه فارغ ولم
اتفاق السويد بين اليمنيين المتحاربين، خطوة كبيرة، لكن الشكوك أكبر حيال وفاء المتمردين الحوثيين به. ولولا أن
  سمير رشاد اليوسفي ما الذي يربط بين شعار الموت الذي رفعه "آية الله الخميني"، ومن بعده “الحوثيون”،
إلى أهلي أبطال وشرفاء يافع الذين حققوا النصر للجنوب وكانوا قادة في معظم الجبهات وجنودا مقاتلين شجعان وشهداء
-
اتبعنا على فيسبوك