MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 مايو 2018 08:44 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مسجدي وباعلي يتفقدان ملعب نادي النصر ويناقشان الأوضاع الرياضية بمديرية بروم ميفع

الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:52 مساءً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

   تفقد  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية بروم ميفع خالد علي باعلي خلال زيارتهما اليوم لملعب كرة القدم  الواقع بالمساحة الخاصة بمنشاة نادي النصر الرياضي ببروم الذي تعرض  لإضرار كثيرة  جراء إعصار  تشابالا في العام 2015 بالإضافة إلى مالحق بالملعب من أضرار حالية جراء تراكم مياه الصرف الصحي  ودخولها لحرم الملعب وأرضيته وتعطل نشاط الفرق الرياضية لكرة القدم بالنادي ومانتج عنه من توقف للنشاط في هذا الملعب  الرسمي  المحادي لمشروع النادي المتعثر  والذي أصابته هو الآخر أضرار السيول 2008 واعصار تشابلا 2015 وبقي متعثراً إلى يومنا.

وخلال الزيارة الميدانية تم الإتفاق على مساهمة السلطة المحلية بالمديرية  في إزالة العوائق والأشجار المحيطة بمنطقة الملعب والبدء في حل إشكالية تراكم مياة الصرف الصحي بما يمكن من عودة الجاهزية للملعب وتجاوز الأضرار واستعادة نشاط فرق كرة القدم بالنادي التي تحتاج هذا الملعب خاصة مع بدء موسم البطولات المحلية في المحافظة التي يشارك فيها نادي النصر .

 كما تم الإتفاق على متابعة السلطة المحلية بالمحافظة  فيما يتعلق بضرورة استئناف العمل في مشروع نادي النصر بروم ونادي الشباب بميفع وهما من المشاريع المتعثرة منذ سنوات والتي تمثل أهمية كبرى في تفريغ طاقات الشباب والرياضيين وإقامة المسابقات والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في جميع الألعاب .

 رافقهما في الزيارة مسئول المشاريع بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري والأمين العام لنادي نصر بروم سعيد باقاسم.

  وكان المديران العامان لمكتب وزارة الشباب والرياضة ومديرية بروم ميفع قد ناقشا في لقاء بمقر السلطة المحلية في مديرية بروم ميفع الأوضاع الرياضية بالمديرية التي تضم ناديي النصر ببروم والشباب بميفع.

 وتوجيه  إدارة الناديين بتفعيل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي وربط خطة نشاط النادي بالخطة العامة للنشاط المقرة من مكتب وزارة الشباب والرياضة والتي ستنفذها الاتحادات المعنية خاصة في ظل الدعم الذي ستتحصل عليه الأندية والاتحادات من السلطة المحلية  بعد إعتماد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني دعم ميزانية النشاط للأندية والاتحادات للعام 2018م وإقامة الأنشطة العامة وإعطاء مزيداً من الاهتمام بالنشء والشباب والتركيز على هذه الفئة السنية باعتبارها القاعدة الأساسية للنشاط وتفاعلاً مع عام تمكين الشباب.

* من فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
ليفاندوفسكي يحول وجهته نحو عملاق إنجليزي
  كشفت تقارير صحفية أن ناد كبير في الدوري الإنجليزي، أصبح الأقرب لضم روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي كان وفقا لعديد التقارير، محل اهتمام
كريستيانو رونالدو يتفوق على نفسه مجددًا
تفوق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على نفسه، بإحرازه الهدف الثاني لفريقه، أمس السبت، خلال التعادل (2-2) أمام فياريال، في ختام الليجا. وقالت صحيفة "موندو
كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما
يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح لا يزال أمامه وقت طويل جدا، قبل أن يتم اعتباره على قدم المساواة مع البرتغالي كريستيانو




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ها هو التاريخ يعيد نفسه عندما اوقعتنا قرعة بطولة امّم اسيا في مجموعة واحدة مع العراق وايران اضافة لفيتنام وهي
▪يمتاز بعض المسئولين بحبهم للشباب والرياضة كون هذه الشريحة الاهم هي من يجب ان نوليها اهتمامنا ودعمنا.. وهذا
  يقترب شهر رمضان المبارك "بلغنا اياه وياكم" ومعه نستعد نحن الرياضيون في عدن لنجدد الوفاء ونعانق مشوار
 تكريم الأستاذ/عوض بامدهف الصحفي والإعلامي الرياضي من قبل وزراه الشباب والرياضة وتسليمه وسام الاتحاد
جاء تعيين الكابتن القدير / أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين في الاتجاه الصحيح
تأسس نادي حسان الرياضي في العام 1949م وشارك في البطولات الداخلية انذاك وكان يحقق انتصارات يشهد لها القاصي
يحتفظ نادي التلال الرياضي ، بأبجديات التعامل الخلاق المغروس في صلب تاريخه الطويل ، وفقا لمنهجية قيادية التزم
الحديث عن الرياضة اليمنية وتاريخها العريق، لابد لنا أن نتذكر الرياضة العسكرية وتاريخها المشرف  التي سطرته
-
اتبعنا على فيسبوك