مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 21 يناير 2019 06:11 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل اول الداخلية يزور مديريتي بيحان وعسيلان ويشيد بجهود تطبيع مختلف الاوضاع فيهما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً
شبوة (عدن الغد) سبأ:

زار  وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود اليوم مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة واشاد بجهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيهما .

ونقل خلال لقاءه بالقيادات الادارية والامنية بالمديريتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لابناء المديريتين  وتهانيهم القلبية الحارة بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية والامامية . منوها بدور ابناء عسيلان وبيحان   في صناعة هذا النصر العظيم والذي وصفه بالتاريخي وقال بانه اصاب  هذه المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى .

مستعرضا الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال هذا العام والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها  واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة . مؤكدا بان مرحلة اعادة البناء لاجهزتها التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لاتقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

ولفت  اللواء وكيل وزارة الداخلية بالخبرات المهنية لكوادر الوزارة على رفد القطاع الامني بالمديريتين بالامكانات المادية والبشرية الضرورية لاستعادة فاعلية اجهزتها وجعلها قادرة على تحقيق الامن والاستقرار المنشود فيهما ومكافحة الجريمة  والحد منها قبل وقوعها . مشيرا الى حاجة المواطن للامن قبل احتياجاته الاساسيه الاخرى .وقال بان تحقيق عوامل ودعائم  الامن تمثل المدخل الاول لتنمية وجذب مزيدا من  الاستثمارات خاصة في عسيلان الزاخرة اراضيها بالخيرات الطبيعية .

وطالب اللواء بن عبود الشريف قيادتي السلطة المحلية والامنية بالمديريتين بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث  بهما وضرورة تواصل تعاونهم مع قيادة المديرتين وتعزيز دورهما في خدمة قضايا المواطنين وحماية مصالحهم العامة والخاصة والعمل على تحقيق مقولة ومبداء بان المواطن هو رجل الامن الاول في كل شبر من الوطن الحبيب.

وكان مدير عام عسلان علي الحجري و مدير عام بيحان عبدالله الفرجي قد رحبا بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود  للمديريتين . ونوها بانهم يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان . وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالاجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .

وكان وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود قد قام بزيارات تفقدية لكل من مستشفى الدفيعة العام بمديرية بيحان واشاد بخدماته في رعاية جرحى الحرب والذي استقبل منهم اكثر من اربعمائة جريح واطلع على خدمات مركز الكلية الصناعية ببيحان واكد استعداده لمتابعة احتياجات من المحاليل والادوية التي يعاني نقصا فيها مع وزارة الصحة والسكان وغيرها من الجهات الاخرى .

كما اطلع على احوال نزلاء السجن المركزي بمديرية بيحان ونوه بضرورة التعامل الانساني والاخلاقي والقانوني معهم وسرعة احالة ملفاتهم للقضاء. وزار كذلك مباني قيادات السلطة المحلية والامن العام والاحوال المدنية في كل من عسيلان وبيحان وحث على اهمية تفعيل الاعمال الادارية فيها وضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة قضايا المواطنين .

شارك في هذه الزيارات قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي وامين محلي عسيلان احمد كرده ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي ومدير امن عسيلان المقدم احمد علي اللقيطي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين .


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام مديرية طورالباحه يلتقي لجنة هندسية من الإدارة ألعامه للطرق والجسور
التقى مدير عام مديرية طورالباحه صباح اليوم بمكتبة اللجنة الهندسية من التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور (صندوق  صيانة الطرق)  برئاسة المهندس صفوان محمد قائد
رئيس محكمة استئناف أبين "نشاط دؤوب وعمل متواصل"
فالحقيقة لايخفى على الجميع لما يسعى به رئيس محكمة استئناف أبين فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس بشكل مستمر منذ الوهلة الأولى التي تولى فيها رئيسا لمحكمة
النائب العسكري للتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد يلتقي مدير أمن الضالع ويحاضر أفراد الحزام بالمحافظة
التقى مدير أمن محافظة الضالع العقيد عدلان الحتس صباح اليوم بمكتبه نائب دائرة التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد, لشؤون العسكرية العميد الركن /عبدالحكيم الكوبي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : جماعة مُسلحة مجهولة تقوم بسرقة ثمانية عشر مليونًا من سيارة.. وتلوذ بالفرار
محمد الحوثي:التحالف يبيع للجنوبيين وهم فك الارتباط
إنفجار عنيف يهز مديرية خورمكسر بعدن "تفاصيل"
عاجل : ضبط طن حشيش كان في طريقه الى عدن
عاجل : رئيس اللجنة الاقتصادية يكشف عن فساد ضخم في عمليات المضاربة بالعملة المحلية خلال الاشهر الماضية
مقالات الرأي
1-       أمس ، وبعد انتهائي من تعميم تغريدةٍ لصديقٍ لي ، وهي عن طرد مدير المصفاة - البكري - لمدير
  لا أقول إن الدور الإماراتي في الجنوب نموذجي بالكامل وخال من بعض الأخطاء التي يمكن أن تحدث هنا وهناك بصورة
  اليوم لفيت كعب دائر على محلات الصرافة بمدينة كريتر .. حاولت خلالها التسلح والاستعانة بمنشور وقرار البنك
ليس خافيـا على أحد الدور الوطني الذي لعبته وتلعبه صحيفة (14 أكتوبر) في الصحافة الوطنية المعاصرة في اليمن منذ
طف على شمسان واجزع ساحل ابين والغدير وقلهم قلبي على الهجران مايحمل كثييير ... في عدن ومن بداية الثمانينات عشت
التقينا هذا اليوم الفنان القدير "عوض احمد " الفنان الكبير والمتواضع الذي قدم كثير من الاعمال الفنية الخالدة
كلنا نعي ان ابين كانت الأستثناء بين المحافظات المحررة ، حروب ودمار وإرهاب وفساد ، لم تنفك ان تنهي حروب
هكذا تقول المعادلة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وتركيبة الشعب في الشمال شعب عامل ومستهلك
سميررشاداليوسفي اطلالة"اليمن"على مساحة واسعة من البحرين "العربي" و"الأحمر" وإشرافها على "باب المندب"جعل منها
  *ماجد الشعيبي : في ذكرى التصالح والتسامح سيطغى الحديث الانشائي والعاطفي على الطرح النقدي والمراجعة
-
اتبعنا على فيسبوك