MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 مايو 2018 04:33 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل اول الداخلية يزور مديريتي بيحان وعسيلان ويشيد بجهود تطبيع مختلف الاوضاع فيهما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً
شبوة (عدن الغد) سبأ:

زار  وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود اليوم مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة واشاد بجهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيهما .

ونقل خلال لقاءه بالقيادات الادارية والامنية بالمديريتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لابناء المديريتين  وتهانيهم القلبية الحارة بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية والامامية . منوها بدور ابناء عسيلان وبيحان   في صناعة هذا النصر العظيم والذي وصفه بالتاريخي وقال بانه اصاب  هذه المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى .

مستعرضا الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال هذا العام والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها  واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة . مؤكدا بان مرحلة اعادة البناء لاجهزتها التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لاتقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

ولفت  اللواء وكيل وزارة الداخلية بالخبرات المهنية لكوادر الوزارة على رفد القطاع الامني بالمديريتين بالامكانات المادية والبشرية الضرورية لاستعادة فاعلية اجهزتها وجعلها قادرة على تحقيق الامن والاستقرار المنشود فيهما ومكافحة الجريمة  والحد منها قبل وقوعها . مشيرا الى حاجة المواطن للامن قبل احتياجاته الاساسيه الاخرى .وقال بان تحقيق عوامل ودعائم  الامن تمثل المدخل الاول لتنمية وجذب مزيدا من  الاستثمارات خاصة في عسيلان الزاخرة اراضيها بالخيرات الطبيعية .

وطالب اللواء بن عبود الشريف قيادتي السلطة المحلية والامنية بالمديريتين بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث  بهما وضرورة تواصل تعاونهم مع قيادة المديرتين وتعزيز دورهما في خدمة قضايا المواطنين وحماية مصالحهم العامة والخاصة والعمل على تحقيق مقولة ومبداء بان المواطن هو رجل الامن الاول في كل شبر من الوطن الحبيب.

وكان مدير عام عسلان علي الحجري و مدير عام بيحان عبدالله الفرجي قد رحبا بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود  للمديريتين . ونوها بانهم يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان . وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالاجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .

وكان وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود قد قام بزيارات تفقدية لكل من مستشفى الدفيعة العام بمديرية بيحان واشاد بخدماته في رعاية جرحى الحرب والذي استقبل منهم اكثر من اربعمائة جريح واطلع على خدمات مركز الكلية الصناعية ببيحان واكد استعداده لمتابعة احتياجات من المحاليل والادوية التي يعاني نقصا فيها مع وزارة الصحة والسكان وغيرها من الجهات الاخرى .

كما اطلع على احوال نزلاء السجن المركزي بمديرية بيحان ونوه بضرورة التعامل الانساني والاخلاقي والقانوني معهم وسرعة احالة ملفاتهم للقضاء. وزار كذلك مباني قيادات السلطة المحلية والامن العام والاحوال المدنية في كل من عسيلان وبيحان وحث على اهمية تفعيل الاعمال الادارية فيها وضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة قضايا المواطنين .

شارك في هذه الزيارات قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي وامين محلي عسيلان احمد كرده ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي ومدير امن عسيلان المقدم احمد علي اللقيطي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين .


المزيد في أخبار المحافظات
القائم بأعمال محافظ عدن يلتقي ممثل مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي الحاصل على المركز الأول لجائزة العمل الإنساني للشباب العربي بالكويت
ألتقى الأستاذ / أحمد سالم ربيع القائم بأعمال محافظ محافظة عدن بالمهندس المخترع / عبد الرحمن بن هرهرة ممثل مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في مسابقة مركز العمل
جمعية إنسان التنموية تنفذ مشاريع الخير الرمضانية بالجوف
نفذت جمعية إنسان التنموية العديد من المشاريع الرمضانية التنموية بالمحافظة ,جاء ذلك عقب تدشينها للمشاريع الرمضانية برعاية الأخ محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين بن
محافظ ابين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة شهر رمضان المبارك
بعث محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفحامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظة الله ، بمناسبة حلول شهر رمضان . جاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
نزاع إماراتي عُماني حول نسب قائد إسلامي تعود أصوله الى اليمن
مصدر محلي : اسرة الضحية بالبساتين هي من القت القبض على قتلة ولدها وسلمتهم للشرطة
بعد مروره في مياه خليج عدن.. إعصار ساجار يترك خلفة العديد من التساؤلات!
شرطة عدن تنشر رسميا تفاصيل عملية اغتصاب وذبح طفل بالبساتين
انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة
مقالات الرأي
  الحكمة ضالتي التي سأبحث عنها في كل مكان حتى أجدها , وسأسمعها من كل إنسان حتى لو كان عدوي , والحقيقة والوصول
1//  بصراحة ، ماتعيشه عدن ، ومعها معظم مناطق جنوبنا ، هو وضع كإرثي ولاشك منذو تحريرها!!  ولماذا يجري هذا ؟!
  ضحكت كثيراً وأنا أقرأ ردود أعضاء وأنصار المجلس الانتقالي على التصريحات المتلفزة لوزير الداخلية أحمد
مايجمعنا بدولة الإمارات العربية حليف استراتيجي للجنوب ولمشروعة السياسي بتقرير المصير  وأعداء مشروعنا
عندما يتحدث او يبدي رأيا علنيا وبلسانه ، نائب رئيس وزراء ووزير داخلية (دولة) معترف بها دوليا واقليميا ، وعضوة
لم أتوقع أن يسخر فنانٌ كويتي من اليمنيين كما ظهر ذلك في مسلسل تمثيلي غنائي قبل أيامما أعرفه ، أن أكثر شعب في
  التضامن ليس فكرة ولا قيمة أخلاقية ولا ثقافة مدنية فحسب بل هو جوهر وأصل كل حياة اجتماعية مجتمعية من مجتمع
*- أعتذروا وأحتفلوا وقبلوا رأيتها ،، ورددوا نشيدها "* *أصبح واضح أن خلافاتكم ليس للوحدة اليمنية ذنب فيها
المآسي لا تنتهي في بلدنا, وحياة المدنيين كل يوم في خطر وكل مرة تقدم قربانًا جديدًا لآلهة العنف وشيطان
لن أتكلم عن بطولات ومواقف أبو سند الماضية ولا الحاضرة ولكن ساتكلم عما سمعناه من ابي سند وما قال او قالوا عنه
-
اتبعنا على فيسبوك