مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 نوفمبر 2018 05:12 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

اختتام منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية للصم البكم بالمكلا

الاثنين 12 فبراير 2018 10:03 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

اختتمت على شاطئ بحر العرب بمنطقة الستين بفوة في مدينة المكلا عصر اليوم الإثنين منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية التي نظمها نادي حضرموت للصم البكم برعاية مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإشراف الإتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة والتي شاركت فيها ست من الفرق الرياضية سميت بأسماء مناطق مدينة المكلا وضمت أعضاء النادي ومنتسبيه.

وجرت المباراة النهائية بين فريق الشرج ونظيره فريق فوة القديمة وسط حضور طيب من الصم والبكم ومحبي اللعبة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وأولياء الامور .

وأسفرت عن فوز فريق الشرج بركلات الترجيح ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات اللعب طوال الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت تقارب في المستوى وتكافؤ في التنافس وإثارة وندية كحال بقية المباريات في البطولة .

وعقب انتهاء ركلات الترجيح وفوز الشرج بالبطولة جرت مراسم التكريم والتتويج اذ قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي معه الامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لتدريب وتأهيل الصم البكم نبيل راشد باعويضان والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني والشخصيتان الرياضية والاجتماعية سالم علي الهيج وكرامه حميد باحجاج بتكريم الابطال.

 حيث تم تكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم الوصيف بالميداليات الفضية وتم تكريم هداف الدوري بالمناصفة بين اللاعبان عبدالله علي الحسني ومحمد علوي الشاطري ولكليهما اربعة اهداف كرم الاول بالساعة الخاصة بمدير مكتب الشباب والرياضة وكرم الاخر بجائزة عينية كما كرم احسن لاعب في البطولة من فريق الشرج اللاعب ناصر عادل بن غوذل وكرم أصغر لاعب في البطولة عمر علي بامساطر من فريق ابن سيناء .

 وكان رئيس نادي حضرموت للصم والبكم رياض أحمد العمودي قد قدم درع النادي للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على رعايته ودعمه للبطولة .

أدار المباراة الحكم الشاب محمد فؤاد باسماعيل واشرف عليها فنياً الكابتن سعيد بايماني.

الشخصية الاجتماعية كرامه حميد باحجاج أعلن عن اقامة رحلة ترفيهية لكافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة تشجيعيا منه لهذه الشريحة من المجتمع.

البطولة الشاطئية الخماسية هي تدشينا لبطولات الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين حركياً وغيرها .

حضر المباراة النجم اليمني شبلي محمد عمر الشبلي الفائز بالمركز الأول عالمياً في البطولة الدولية الثامنة للشطرنج للمعاقين حركيا العام 2017 , والشخصية الرياضية محمد علي الهيج والحكم الوطني في رياضة التايكوندو يسلم بامسعود والشخصية الرياضية والاجتماعية سالم ناصر الحضرمي.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
عمر البارك يشيد بدعم العميد "الزامكي" للشباب
أشاد النجم الدولي السابق"عمر البارك" بالدعم الذي قدمه العميد لؤي عوض الزامكي ، قائد معسكر العمري ، لمنح شباب مدينة كريتر ، فرصة ممارسة كرة القدم في منافسة اخوية على
عملاق إيطالي يراقب مبابي وأسينسيو
يتمتع الثنائي المميز ماركو أسينسيو وكيليان مبابي، باهتمام بالغ من جانب عدد كبير من الأندية، للحصول على خدماتهما خلال الفترة المقبلة.وذكرت صحيفة "توتو
اتحاد القدم يعانق عطاءات السعيدي
اعتاد اتحاد كرة القدم في عدن ، من خلال أخلاقيات قيادته وسلوكيات منتسبي قراره ، أن يكون في مساحة كافية من الوفاء لمن يقترب من طموحاته التي يريد بها ملازمة مشاوير




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قمة الطموح والإصرار والعزيمة قلّ ما تجدها في شخص واحد حقّق كُل ما يحلم به كرياضي ولم يتوقف عند هذا الحد بل ذهب
الشعب اليمني رياضي بطبيعته و من لا يلعب يتابع و يشجع وهذه حقيقة لكن عند المشاركات نجسد قاعدة اكثر شعب يهوئ
مهمة صعبة تنتظر قناء رضوم امام كفاح ميفعة.. لكن المهمة ليست مستحيلة بالنسبة لقناء فلا مستحيل في كرة القدم..
فضيحة التزوير بدوري البراعم لكرة القدم بعدن فاحت بشكل مذهل بعد العقوبات التي  طالت الأندية المتهمة
بعد الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع  السلوفاكي جان كوسيان مدرباً لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
لم يكن لأبناء مديرية (رضوم) حلم اخر غير تحقيق  هذه (البطولة النوفمبرية) ولم يكن لقناء حلم تاريخي يهامس حنانه
عزفت القارة الآسيوية من جديد على جيتار بطولات جديدة كأس 2019. وأولمبي تايلند المؤهل لطوكيو 2020. فأوقعت قرعة
نعم، هي مصيبة بكل المقاييس، تلك النهاية التي آلت إليها بطولة الفقيد سعد خميس، التي أقامها اتحاد كرة القدم في
-
اتبعنا على فيسبوك