مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 أغسطس 2018 11:48 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

اختتام منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية للصم البكم بالمكلا

الاثنين 12 فبراير 2018 10:03 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

اختتمت على شاطئ بحر العرب بمنطقة الستين بفوة في مدينة المكلا عصر اليوم الإثنين منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية التي نظمها نادي حضرموت للصم البكم برعاية مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإشراف الإتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة والتي شاركت فيها ست من الفرق الرياضية سميت بأسماء مناطق مدينة المكلا وضمت أعضاء النادي ومنتسبيه.

وجرت المباراة النهائية بين فريق الشرج ونظيره فريق فوة القديمة وسط حضور طيب من الصم والبكم ومحبي اللعبة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وأولياء الامور .

وأسفرت عن فوز فريق الشرج بركلات الترجيح ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات اللعب طوال الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت تقارب في المستوى وتكافؤ في التنافس وإثارة وندية كحال بقية المباريات في البطولة .

وعقب انتهاء ركلات الترجيح وفوز الشرج بالبطولة جرت مراسم التكريم والتتويج اذ قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي معه الامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لتدريب وتأهيل الصم البكم نبيل راشد باعويضان والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني والشخصيتان الرياضية والاجتماعية سالم علي الهيج وكرامه حميد باحجاج بتكريم الابطال.

 حيث تم تكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم الوصيف بالميداليات الفضية وتم تكريم هداف الدوري بالمناصفة بين اللاعبان عبدالله علي الحسني ومحمد علوي الشاطري ولكليهما اربعة اهداف كرم الاول بالساعة الخاصة بمدير مكتب الشباب والرياضة وكرم الاخر بجائزة عينية كما كرم احسن لاعب في البطولة من فريق الشرج اللاعب ناصر عادل بن غوذل وكرم أصغر لاعب في البطولة عمر علي بامساطر من فريق ابن سيناء .

 وكان رئيس نادي حضرموت للصم والبكم رياض أحمد العمودي قد قدم درع النادي للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على رعايته ودعمه للبطولة .

أدار المباراة الحكم الشاب محمد فؤاد باسماعيل واشرف عليها فنياً الكابتن سعيد بايماني.

الشخصية الاجتماعية كرامه حميد باحجاج أعلن عن اقامة رحلة ترفيهية لكافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة تشجيعيا منه لهذه الشريحة من المجتمع.

البطولة الشاطئية الخماسية هي تدشينا لبطولات الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين حركياً وغيرها .

حضر المباراة النجم اليمني شبلي محمد عمر الشبلي الفائز بالمركز الأول عالمياً في البطولة الدولية الثامنة للشطرنج للمعاقين حركيا العام 2017 , والشخصية الرياضية محمد علي الهيج والحكم الوطني في رياضة التايكوندو يسلم بامسعود والشخصية الرياضية والاجتماعية سالم ناصر الحضرمي.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
شباب القزعة بطلا ومكلان وصيفا في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.
      احتضن ملعب شهداء العوابل عصر اليوم السبت المباراة النهائية لدوري الفقيدين الخيلي ومثنى ابني الكريحي بين شباب القزعة وشباب مكلان وسط حضور جماهيري مهيب
الشعلة يحرز بطولة شهداء جحين بأبين
احرز فريق الشعلة بطولة شهداء جحين والتي اقيمت في مدينة الكود بمحافظة أبين. وجاء احراز فريق الشعلة لكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المنافس. وفي
خالد الحكم : نجحت بطولة الفقيدين الكريحي بامتياز ورسمت لوحة جميلة عن الشعيب
قال المحامي والإعلامي خالد الحكم رئيس اللجنة الإعلامية والناطق الرسمي لبطولة الفقيدين الكريحي بالشعيب ان البطولة نجحت بامتياز وان الفرق رسمت لوحة جميلة عن الشعيب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يتطلب اليوم الأندية الرياضية بالعاصمة عدن تفعيل الألعاب الرياضية الأخرى والاهتمام بها وتأسيس قاعدة من
  أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .   ثلاث
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
-
اتبعنا على فيسبوك