مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 أغسطس 2018 01:35 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

العمالقة يقضون على امال شباب رفض ويصلون نهائي دوري الموالعة لكرة القدم بصعيد شبوة

الاثنين 22 يناير 2018 01:54 مساءً
شبوة (عدن الغد)خاص:

 

ضمن منافسات دوري الموالعة لكرة القدم 2018م  اقميت عصر أمس الأحد على ملعب ودن مربون اول مباريات نصف النهائي والتي جمعت قطبي الكرة الصعيدية فريق العمالقة بنظيرة الفريق القادم من الشرق شباب رفض ؛ حيث امتازت المباراة بالحماس والندية منذ الوهلة الأولى حيث شن لاعبوا شباب رفض الهجمات السريعة والخطرة على مرمى العمالقة ولكن اصطدمت تلك الهجمات بدفاعات متماسكة بقيادة الكابتن علي حنيش ولكن لم تستمر صلابة تلك الدفاعات طويلا وفي الدقيقة 5 من الشوط الأول تمكن عادل لكدم من زيارة شباك العمالقة معلن تسجيل الهدف الاول لشباب رفض وسط فرحة عمت مدرجات ملعب المباراة .

استطاع لكدم من زيارة شباك العمالقة في وقت مبكرا والكل اعتقد بأن المباراة ستشهد الكثير من الأهداف ولكن لاعبوا العمالقة كان لهم راي آخر حيث قام المدرب بترتيب صفوف لاعبيه داخل أرضية الملعب من أجل تعديل النتيجة وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول جاءت فرصة التعديل للعمالقة  ولكنها لم تستقل من مهاجم الفريق عوض دبيان ؛ وبعد هذه اللعبة احس لاعبوا رفض بان العمالقة عازمون على العودة والتعديل حيث شنوا العديد من الهجمات السريعة والخطرة بقيادة خالد الحاج ومفرح المسدس و وهيب بريك ولكن لم تصل إلى مكانها ولم تعزز النتيجة.

استمر اللعب و وقت الشوط الاول  على مشارف الانتهاء وجاءت فرصة التعديل للعمالقة واستثمرها علي حنيش من إحراز هدف التعديل  في الدقيقة 43 من الشوط الأول وبعدها بلحظات أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

وبعد أخذ راحة مابين شوطي المباراة وتلقى لاعبوا الفريقين التوجيهات من المدربين أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني بنتيجة هدف لكل فريق انطلق لاعبوا العمالقة نحو مرمى الشباب عازمون على تعزيز النتيجة بالهدف الثاني ولكن سرعان ما تراجعت تلك الهجمات على مرمى العمالقة من قبل لاعبوا رفض .

استمر اللعب واستمرت المتعة الكروية داخل أرضية الملعب والنتيجة إيجابية بين الفريقين وفي الربع الاخير من عمر الشوط الثاني قام مدرب العمالقة بإجراء تغييرين دفعه واحدة حيث سحب الكابتن محمد صالح والكابتن عوض دبيان وقام باشراك عبدالعزيز المحضار  وقناص العمالقة حيث دخل اللاعبان الى أرضية الملعب حيث أعطوا طابع اخر للفريق وبعدها شن لاعبوا العمالقة العديد من الهجمات على مرمى رفض ومع اندفاع لاعبوا العمالقة نحو مرمى رفض تمكن الكابتن وهيب من التقاط كرة مرتدة واستطاع ان يخترق دفاعات العمالقة واتجه نحو المرمى ولكن لم يتمكن من تجاوز حارس الفريق صبري دبيان الذي انقذ مرماه من هدف محقق.

وبعدها بدقائق قليلة استطاع اللاعب المنقذ عبدالعزيز المحضار من إحراز الهدف الثاني للعمالقة وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

واستمرت المباراة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز العمالقة بهدفين مقابل هدف لشباب رفض .

وبهذا الفوز يصبح العمالقة اول الواصلين الى المباراة النهائية ومنتظر الفائز من مباراة الغد التي ستجمع الوادي نت بنظير نجوم الطوية .

قاد المباراة طاقم تحكيم فهمي عنظيل في الساحة وساعده على الخطوط علي القعوه وسعيد لوقية.

*من عبدالقادر العنقري


المزيد في رياضة
ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة صاعقة أخرى
جاءت لائحة المرشحين الثلاثة لأفضل لاعب في الموسم، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا ، صادمة لكثيرين، بعد خلوها من اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،
شباب القزعة بطلا ومكلان وصيفا في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.
      احتضن ملعب شهداء العوابل عصر اليوم السبت المباراة النهائية لدوري الفقيدين الخيلي ومثنى ابني الكريحي بين شباب القزعة وشباب مكلان وسط حضور جماهيري مهيب
الشعلة يحرز بطولة شهداء جحين بأبين
احرز فريق الشعلة بطولة شهداء جحين والتي اقيمت في مدينة الكود بمحافظة أبين. وجاء احراز فريق الشعلة لكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المنافس. وفي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يتطلب اليوم الأندية الرياضية بالعاصمة عدن تفعيل الألعاب الرياضية الأخرى والاهتمام بها وتأسيس قاعدة من
  أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .   ثلاث
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
-
اتبعنا على فيسبوك