MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 24 مايو 2018 04:40 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأحد 21 يناير 2018 03:48 مساءً

الحياة تدب من جديد في هيئة مشفى الرازي العام في أبين

سيلاحظ الزائر لهيئة مشفى الرازي العام في مدينة جعار بمحافظة ابين حجم التغيير الذي بدأت علاماته بالظهور من خلال التزام الموظفين بالزي الرسمي وايضًا إعادة ترميم الادوات والاجهزة والمعدات الطبية التي أهملت لفترات طويلة واصبحت معرضة للتلف والتي قد دفعت فيها مبالغ كبيرة جدًا كالسرائر والمولد الكهربائي بسعة 750 كيلو وهو المولد الاحتياطي الذي خرج عن الجاهزية بسبب تلف بعض قطع الغيار فيه والحمد لله بدأت المساعي الحقيقية لاعادة تأهيله وإصلاح ماخرب فيه وتوفير قطع الغيار له .

لن يكتفي المشاهد من رؤية حجم النقلة النوعية والجهد الدؤوب الممتاز الذي تبذله ادارة الهيئة ممثلة بالدكتور هدار رئيس الهيئة ونائبيه الدكتور خالد الدوبحي والدكتور حسين عبدالباري السقاف الذين شكلوا فريق عمل موحد ويكمل بعضه بعضا .

أثناء جولتي البسيطة في الهيئة قادني الفضول إلى الصعود لمطبخ الهيئة وشاهدت أمرًا لم يكن على بالي ، فقد قامت ادارة الهيئة مشكورة بإعادة تأهيله وتجهيزه وبدأت التغذية تعود للمرضى المتواجدين في أقسام الترقيد في الهيئة.
ولا اخفيكم سرًا ولن أكون مبالغا إن قلت انني اعجبت كثيرًا بنوعية الوجبات المقدمة للمرضى التي يتم تجهيزها حسب نوعية المرض وحالة المريض ، ومثلما اخبرني المشرف على المطبخ انهم بصدد تطوير وتحسين الوجبات نحو مستوى الــ 3 stars.

كما أوضح المشرف لي أن مقاول التغذية أبدى استعدادة لتوفير كل مايلزم و يلبي حاجات ورغبات المرضى في سبيل إظهار الوجه المشرق للهيئة لتقديم الراحة للمريض .

وبدوري كمواطن أتقدم بجزيل الشكر لإدارة الهيئة ممثلة بمديرها الدكتور هدار ونائبيه الدكتور خالد فضل الدوبحي والدكتور حسين عبدالباري السقاف ، والطاقم الاداري بشكل عام ونتمنى مضاعفة الجهود والسعي بجدية لمعالجة ومداواة بعض القصور في الهيئة في الجوانب التي يتخللها ذلك القصور حتى تظهر هيئة مستشفى الرازي العام كمنافس وند قوي للقطاع الخاص والهيئات الاخرى .

ونحن على ثقة أن وجود هؤلاء الشباب على رأس هرم الهيئة سيتحقق الهدف والوصول الى مستوى عالٍ من النجاح طالما وهم يعملون بروح الفريق الواحد وبرعاية كريمة من اللواء ركن / أبوبكر حسين صاحب الانجازات وقائد دفة أبين نحو عودة أمجادها بعد السنوات العجاف التي مرت بها وعانى فيها المواطن الابيني المآسي والويلات.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
يأبى الترجل عن صهوة جياد الحق والشجاعة و الإقدام أرهق جسده الطاهر، رباطا وعملا و عطاءا و عنادا في الحق و
أثق تمام أن القائد محمد صالح طماح لديه الصفات القيادية العسكرية التي لا توجد في الكثير من القيادات العسكرية
سيجارة صدحَ صوتُ أذان المغرب في أرجاءِ الكون الفسيح .. أفطر الصّائمون على تمراتٍ وشربة من ماء .. أما هو فقد
لا يختلف اثنان على ان الوحدة اليمنية التي تحققت في يوم 22 مايو 1990 حدث تأريخي عظيم في حياة الشعب اليمني الذين
لم تأتي تصريحات السفير السعودي عبثاً بهذا التوقيت ولم تأتي كذلك من فراغ وانما هي بالآصل كرسالة سياسية في
علمتنا هذه الحرب القذرة الذي شنها الحوثي/صالح ضد اليمن و الجنوب أموراً كثيرة، أهمها ان قيادة الجيش اليمني
  حكومة الهوان والذل تمارس ابشع اساليب التعذيب لجنود الجيش والامن وحرمانهم من رواتبهم التي هي تطبع في
يؤلمنا ويؤسفنا في كل مايحدث لأخواننا وأهلنا في العاصمة المؤقتة عدن من أحداث بشعة لم ترتكمها البهائم
-
اتبعنا على فيسبوك