مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 16 يوليو 2018 02:18 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

وزير جنوبي بحكومة صنعاء يناشد عبدالملك الحوثي:" أصحابك حولتهم السلطة لمستكبرين يعتقدون إننا عبيد لهم

الأحد 17 ديسمبر 2017 10:32 صباحاً
صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

ناشد وزير جنوبي في حكومة صنعاء زعيم ميلشيا الحوثي بالتدخل لوقف الانتهاكات والمضايقات التي باتت قيادات جنوبية تتعرض لها .

وقال ناصر باقزقوز في رسالة مناشدة بعث بها إلى عبدالملك الحوثي ان القيادات الجنوبية في صنعاء لايتم احترامها ولاتقديرها.

وأكد باقزقوز ان  السلطة حولت الحوثيين إلى مستكبرين .

وأضاف مخاطبا الحوثي :"نحن معك ابوجبريل من أول يوم عدوان والشرفاء الجنوبيين تشهد لهم الجبهات ومقابر الشهداء وعندما التقينا معك شكونا ظلم إخوة لنا من أنصار الله واليوم كل الأبواب قد أغلقت أمامنا نحن الجنوبيين في صنعاء فكيف ستفتح أمام إخواننا في محافظات الجنوب , من أعطيتهم الثقة لتعامل معنا لايريدون تحرك أو أي نشاط نقوم به انا عضو الوفد الوطني ووزير في الحكومة لاادري كيف أتعامل مع مناشداتك المتكررة لنا بالتحرك لابرنامج ولااستراتيجية ولامشروع وأصحابك لايريدون غير المتملقين المنبطحين الفاسدين أما شرفاء الجنوب حتى الشهيد منهم يدفنوه أخر الليل سيدي القائد شرفاء الجنوب معك وبعض أصحابك حولتهم السلطة لمستكبرين يعتقدون إننا عبيد لهم أو عملاء استأجرونا وهذا لايحلموا به أنت قائدنا جميعا أنصفنا أو اطردنا .


المزيد في أخبار وتقارير
العقيد قاسم الجوهري قائد كتائب سلمان الحزم في تصريح صحفي:  ليس لنا خيار سوى شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي
أدلى العقيد قاسم الجوهري بتصريح صحفي حول المشهد السياسي والأمني السائد في الجنوب وحول ما يجري فيه من أحداث وتصرفات لا تخدم الجنوب ولا أبناءه ولا تصب في
قائد قوات مكافحة الإرهاب: نحن قوات عسكرية لانتحرك الا بأوامر فخامة الرئيس
قال قائد مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن يسران المقطري أن القوات عسكرية لاتتحرك الا بأوامر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي. وقال المقطري: نحن قوات عسكرية لانتحرك الا
السعدي : مازالت ثقافة بيع الوهم هي البضاعة الرائجة في الجنوب
قال السياسي الجنوبي عبدالكريم السعدي ان ثقافة بيع الوهم هي البضاعة الرائجة في الجنوب .  وأكد السعدي انه لايزال هناك من اسماهم ببعض بلاطجة الجنوب الذين خلطوا بين


تعليقات القراء
292907
[1] من خان اهله وباع يصبر على ذي الهيانه
الأحد 17 ديسمبر 2017
جنوبي شريف | عدن
يامكلف ابن جزمه

292907
[2] من يهن يسهل الهوان عليه
الأحد 17 ديسمبر 2017
ابو سالم الكازمي | الصعيد
تناشد زعيم الحوثيين المستكبرين ولن تنفعك المناشدة ولا الانبطاح لقائدهم وكبيرهم اللي علمهم التكبر والتجبر فأنت وأمثالك قد استرخصتوا أنفسكم وجعلتم أنفسكم عبيدا يوم ان هانت عليكم دماء شهداء الجنوب فعلا من يهن يسهل الهوان عليه

292907
[3] ياقزقوز لو طردوك بايقع لك بالمداعس
الأحد 17 ديسمبر 2017
رياض سالم | عدن
بعد هذه الرساله المهينه التي تتوسل بها لسيدك عبد الملك تذكرت نابليون بنوبرت القائد الفرنسي حين غزا مصر وكان قد تعامل مع جاسوس مصري خائن وبدخوله الاسكندريه دعى اعيانها ليستميلهم وحضر الجاسوس وكان على معرفة به وحينما قدم ليضافحه نهره و قذفه نابليون بصرة نقود قائلا لا يمكن ان ادنس يدي بيد خائن مردفا اذا كنت قد خنت بلدك فهل استكثر عليك خيانتي ثم امر الحرس بطرده امام الجميع انت ياقزقوز حتى اسمك يلبق عليك يبدوا انك من شلة الدحباشي احمد الحبيشي الشبه بينكم اربعين انتم البدون بايقع لكم دعس لمجرد حتى التفكير بالعوده للجنوب ومعكم حبتوره ماهو الجديد فعلا انتم اخس من العبيد والاجراء قائدك المدفون في الكهف سوف يقع له سحب حتى الارض اليمنيه لايمكن ان تدفن فيها جثته الفارسيه

292907
[4] وايش يتوقع الخونة والعملاء ، عقبال حبتور وغالب مطلق وفايقة والعاطفي والعيدروس والمثل المصري يقول :
الأحد 17 ديسمبر 2017
سامي | عدن
آخر خدمة الغز علقة (بضم الغين )... والغز هو الأجنبي المستعمر مثل الترك والمماليك والارناؤوط : الألبان (أسرة محمد علي باشا الكبير وحفيده فاروق آخر ملوك مصر ). بس انا حاسس انكم كلكم من من يمكن أن تخدموا الزيود المستبدين بحكم الغلبة على المغلوب كما قال العلامة الحضرمي ابن خلدون في مقدمته .لكن لاتحبون من يحترمكم ويقدركم مثل الشوافع اللغالغة حق الجنوب من الحضارم (لأنهم الوحيدين في الجنوب الذين يصلح تلقيبهم بالتكنوقراط وهما غير عدن المنطقتين الوحيدتين اللتين فيها متعلمين بدرجات عليا حقيقية وليس تايوان (اي تقليد) من خريجي الجامعات السوفياتية السابقة والجامعات اليمنية درجة ثانية.

292907
[5] صدق من قال اللي اختشوا ماتوا
الأحد 17 ديسمبر 2017
وليد الجازعي | عدن الجنوب العربي
لمجرد أن مات سيدك القديم عفاش حتى بدلت سيد آخر بدلا عنه ياخي عيب عليك الأجدر بك الآن أن تصمت صمت القبور. ..

292907
[6] ناصر باقزوز
الأحد 17 ديسمبر 2017
شريف بركات | السويد
ياأخي استحي على نفسك! قززت بي ياباقازوز. انبطاح اكثر من كده مافيش. من باع نفسه وهان. عيب عيب . ايش هذه المسخرة والانبطاح، ايش جابه. انزل الجنوب اشتغل زبال وأكسب لقمة عيشك بكرامه ولا هذا الانبطاح وكمان تعلنه للملاء ؟ الله يعينك

292907
[7] جماعة الحوثي تستعين بناس اهانوا الكل
الأحد 17 ديسمبر 2017
اشراق عبيد | كندا
للاسف الشديد جماعة الحوثي تستعين بناس اهانوا البشر .سوف اوصل صوتك لكل مواقع التواصل. اللعنه على من قام بتوحيد خمسه مليون جنوبي مع ثلاثين مليون شمالي. قضية كل جنوبي هي قضيتي

292907
[8] ياباكعضول
الأحد 17 ديسمبر 2017
بدكوش | الجنوب.العربي
عادك.ماشفت.من.الحمار.الا.ذيله..لبجوك.وعادهم.بايضرطوك.طططط

292907
[9] شعب الجنوب العربي يرفض الاحتلال اليمني البغيض.
الأحد 17 ديسمبر 2017
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
ندعو كل أبناء الجنوب العربي الأبطال رجال الرجال إلى الإنسحاب الفوري من كل جبهات القتال للحرب العبثية في اليمن الشقيق وجواره، التي في قائمة اهدافها إستنزافهم وقتل خيرتهم وإفراغ الجنوب العربي من شبابه وكوادره العسكرية والأمنية الحرة في حرب عبثية ليس لهم فيها ناقة ولا جمل. ندعوهم إلى ضرورة العودة الفورية إلى بلادهم الجنوب العربي والإستعداد للقادم. لأن القادم لا يبشر بخير على الجنوب العربي وشعبه.

292907
[10] قبحك الله
الأحد 17 ديسمبر 2017
احمد | حضرموت
والله عار وياله من عاران يكون هذا رجل سواء من جنوب والامن جن الجن والله قهر مابعده قهر

292907
[11] با قزقوز ورسالته للحوثي!!!!!!!!!!
الاثنين 18 ديسمبر 2017
حنظله: الشبواني | ونحن من هام .........
اولا ليعلم الجميع ان من وجد في صنعاء في هذه الايام وما قبلها هو محسوب على / علي عفاش شخصيا من الجنوبيون وان الحوثي لايوجد لديه قيادات لها وزن سياسي او عسكري جنوبيه الا ما ندر: وهذه حقيقه يعلمها الكثير، خلاف تماما من وجد في صنعاء جنوبي هو اتى لحساب عفاش وانصاره حطب ليل اي فسيفساء من كل حدب وصوب المهم سد فراغ لديه وتحشيد من كل لون دون تمييز او وزن للانسان وكان هذا سبب من اسباب خذلانه ! اليوم وان صحة هذه الرساله وانا اضع 10 خطوط حمرأ تحتها فاني اعتقد ان الرساله تعكس حالة تذّمر لما يحصل من تغيير في السلوك للحكم في صنعاء، وكان ما قبل الاحداث با قزقوز يعيش حالة راحه نفسيه ممتازه لأن هناك من يحميه من اي مسآئله اداريه او ماليه،، واليوم هو فقد السند هذا، ولديه رهبه حقيقيه في سلوكه اليومي: القيادات الحوثيه اثبتت جدارتها ونزاهتها في المنظور الاجتماعي منذو وصلت الى صنعاء، وهذا لا يحتاج الى شهود بل هو يرى رأي العين! وهم يعلمون ان الاساليب التي سار عليها عفاش كانت نتائجها واضحه تماما، فانهم حذرين الى حد الخوف، ويريدون ان يكونوا قدوه للآخرين: وبا قزقوز تعوّد على تكرار العشاء والغدأ، وهو يرى الوضع مختلف، نعم قد يوجد في صفوف الحوثي من يسئ الادب او يتطاول على الناس، لكنه بكل تأكيد ليس من قيادات الصف الاول لانصار الله، وهم يعلمون ان اي هفوه او ممارسه خلاف الحق/ ستكلفهم الكثير،، على الجنوبيون ان ارادوا البقاء في صنعاء وانا لا ارى لوجودهم معنى او فائده او واجب ان يفكوا رباطهم بحزب عفاش ويديروا شؤؤنهم بصفه مستقله وبصوره جنوبيه حتى يلاقوا الاحترام والاعتراف بوجودهم في صنعاء ظمن قوى اخرى، ولكلا توجهه!!! اما ان يظلوا عاكسين حكم عفاش وعربدته في اليمن فهذا سيلحق بهم الضرر ! وهذه نصيحه لباقزقوز ولكل جنوبي في صنعاء اليوم! وأيّا كان موقعه! السلام عليكم، وبلاش من رمي الناس بالاستعباد لزيد:/ ونحن كلنا عبيد لعمرُ: !!!!!!!!!

292907
[12] ادعسوا ابودحبش
الاثنين 18 ديسمبر 2017
صالح النهدي | حضرموت
من يتعاون مع الكافر فهو كافر

292907
[13] الى صالح النهدي /12
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017
حنظله/ الشبواني | ونحن من هام
اولا لايجوز تكفير اي انسان يقول لا اله الا الله محمد رسول الله ، وانت اما اهبل ماتدرك ما تقول ولا تخاف من حساب الله او انك لا تفقه في اصول الدين وما اجمعت عليه علماء الاسلام /// وليس علماء السلطان وتنسى ان من تكفرهم هم احفاد من فرضوا الاسلام على كفار قريش ومن فتحوا بلاد السند ووصلوا الى ضواحي فرنساء وهم من نصروا وآووا، المهاجرين وقاسموهم المسكن والمأكل ، حتى انهم عرضوا تطليق نساءهم ليتزوجوا بهن المهاجرين اليهم فاين انت يا مسكين من تلك الفضائل / فانت ومن هو في عربتك تنكرون حتى احاديث رسول الله في اليمن واهلها وكونك نهدي كما تدعي مكانك معروف وحجمك معروف ايضا، فلا تنطح الجبل لان رأسك رأس نعجه واحسن الكلام!!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ابو اليمامة يتعهد بالسيطرة على عدن وطرد الشرعية خلال أيام
ام فتاة تقول انها تعرضت للإختطاف والاغتصاب بعدن تطالب الوقوف إلى جانبها
عاجل : إطلاق سراح الناشطة الحراكية انسام عبد الصمد عقب عام من الاخفاء القسري
ابو اليمامة : طارق صالح أتى بجلباب إلى عدن وسيخرج بجلباب (فيديو)
قائد قوات مكافحة الإرهاب: نحن قوات عسكرية لانتحرك الا بأوامر فخامة الرئيس
مقالات الرأي
مع كل هذا الصراع المحتدم على طول وعرض الأرض اليمنية لم  يظهر طرف محدد يقوده ولا جهة حزبية تديره ولا حكومة
هل سمعتم من سابق بمقص الحبحب؟ وما علاقة طارق عفاش بهذه القصة؟القصة يا سادة هي إن أحد الملوك جمع عدداً من
من أضاع الجنوب وأوصلنا الى هذا الوضع هم جنوبيين .. ومن يرفس اليوم ضد الجنوبيين الذين يريدون الخروج من هذا
أفرزت تجربة الثلاثة أعوام واقعا كارثيا صعبا بعد ان تمت عملية إبعاد الحكومة الشرعية والرئيس من عدن. وبأسلوب
    ‏بقلم: العقيد عوض علي حيدرة   1- باجعران هو حشرة من فصيلة الخنافس، ذو حجم صغير لونه أسود قبيح
سمير رشاد اليوسفي كان مُتوقعاً من «السعودية» بعد خلاصها من حركة «جُهيمان» في(4ديسمبر1979) أن تُجري
و و و آشارح بالله اعطني من دهلك سبولة وآشارح ليه سنة ماذقت الجهوش وانا بالرميلة وخلي في الفيوش !! الفنان الكبير
في البداية لابد من تشجيع الخطوات الجريئة التي قامت بها الأجهزة الأمنية في الإفراج عن عدد كبير من المعتقلين
  ظهرت مؤخراً باقة من القصائد لشاعر اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح، تُدمي القلب وتُدمع العين
العصبيات التي تفقد شروط التحول إلى حالات أرقى في علاقاتها الداخلية وبمحيطها تتحول إلى عصابات .هذا ما حدث
-
اتبعنا على فيسبوك