MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 فبراير 2018 03:55 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اجتمع بالادارة الجديدة لمدرسة العين .. مدير مكتب التربية بلودر يضع نقاط الانقاذ على حروف التغيير للافضل

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 11:20 مساءً
لودر ( عدن الغد) خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ومعية الاستاذ علي عبدالله اليافعي مدير ادارة التعليم العام والاستاذ محمد عبدالله ابوتامر مدير ادارة التجهيزات بالمكتب والاستاذ عبدالسلام الجعدني مدير التوجيه بالنزول إلى مدرسة الشهيد العبيدي العين لمتابعة اعداد عملية الاستلام والتسليم بين ادارة المدير السابق والادارة الحالية المكلفه بالادارة بقيادة الاستاذ طلال العولقي .

حيث شكر مدير المدرسة الجديد الاستاذ طلال العولقي كل الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمديرية والمتابعة الحثيثة من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي لزرع بذور التغيير نحو الافضل لمدرسة من اعرق المدارس بالمحافظة في ظل السعي الحثيث من قبل الجميع لرفع منسوب الايحابيات بالمدرسة وتلافي الاخطاء الماضية، منوها إلى ان اليد الواحدة لايمكن ان تصفق منفرده .

داعيا الجميع إلى مساعدة الادارة الجديدة في مد يد العون بالدعم والنصيحة حتى تتحقق كل الاهداف المرجوه حيث طالب بالاسراع باكمال عملية الاستلام والتسليم .

مختتما حديثه مناديآ ابناء العين من مجلس اهلي ومجلس اباء وشيوخ وشخصيات اجتماعية مرموقه إلى الوقوف صفآ واحدا إلى جانب المدرسة التي جعلت منهم هذه القامات المرموقه في المجتمع ورد الدين لهذه المدرسه بدعم الاداره من كل الجوانب لرفعة ورقي مدرستنا الحبيبه شاكرا في نهاية حديثه المجلس الاهلي ومجلس الاباء في العين وشخصيات احتماعية وتربويه على ثقتهم وتزكيتهم لشخصه لايكال اليه مهمة صعبة لن ننجح فيها الا بتكاتف وتعاون الجميع .

وقد تم في هذا اللقاء المثمر حصر ممتلكات المدرسة وتوثيقها من قبل مدير التجهيزات بالمكتب واللجنة التي صاحبته في ذلك على ان يتم استلام كل متعلقات الادارة التي بحوزة المدير السابق وحل ماتبقى من اشكاليات المعلقة قبل ان تبدا الادارة الجديدة في عملية البناء والتصحيح ورفع منسوب الايجابيات بعملية التعليم وطمس السلبيات التي كانت متواجدة .

وكان الاجتماع بيننا وبين مدير مكتب التربية وبوجود وكيلة مدرسة البنات مثمرا وحمل العديد من الحلول الانيه وكذلك المزمنه كعملية تأهيل معلمات مدرسة البنات بدورات تأهيلية عاجلة تجاوب معها بايجابية مدير المكتب ومدير فريق التوجيه مما سيساعد في رفع منسوب التطور عند المعلمات وتاهيلهن التاهيل العلمي المناسب .

ونوقشت في الاجتماع العديد من الاشكاليات التي لازالت عالقه حتى تكتمل عملية الاستلام والتسليم وكانت الايجابيه حاضرة بقوة لكي تبدا الادارة عملها دون مثبطات او عراقيل ليس لها يد بها وللامانه كان الاستاذ ناصر عوض متجاوبآ وبصدر رحب استقبل كل علامات الاستفهام التي كانت عالقه وهو دليل على ان هناك نية وتجاوب غير عادي من قبل مدير المكتب بكل اداراته العامله للاخذ بيد المدرسة وتذليل كل الصعاب حيث كان بالامس فريق التوجيه والموجهين باكمله مرابط في مدرستنا وشاهد وتابع كل صغيرة وكبيرة في المدرسة من اجل ابعاد السلبيات الموجوده ورفع منسوب الايجابيات .

وتم الاجتماع بطاقم تعليم المدرسة واطلاعهم على كل جديد في عملية الاعداد المسبق ونوقشت كل النقاط التي تم تسجيلها من قبل الموجهين وكان منسوب قبول التصحيح البياني في تلافي الاخطاء التي شاهدوها مرتفع لدى المعلمين .

وفي ختام زيارته للمدرسة طاف الاستاذ ناصر عوض على جميع فصول المدرسة للاطلاع عن كثب على سير عملية التعليم بالمدرسة و تذليل الصعاب التي وجدت و تقديم النصيحة للطلاب والمعلمين من اجل اعادة المدرسة إلى القها الذي عرفت به وسط ترحيب من الطلاب والمعلمين لكل الملاحظات التي قدمت لهم .

هذا وسيتم اكمال عملية الاستلام والتسليم غدآ الخميس او يوم الاحد لطي مرحلة ماضية وفتح صفحة جديدة مليئة بالعمل والجد والاجتهاد من قبل ادارة المدرسة والمعلمين والطلاب في ظل الاهتمام الذي ابداه ولازال يبديه مدير مكتب التربية لمدرستنا الحبيبة .


المزيد في أخبار المحافظات
الهلال الأحمر الإماراتي يزود مستشفى "عزان" لغسيل الكلى بشبوة بمادة الديزل ( صور )
‏زودالهلال الأحمرالإماراتي  مستشفى الكلى التخصصي في ‎مديرية "عزان" بمحافظة شبوة ومراكز غسيل الكلى في عدة مدن بالمحافظة ‎ بـالوقود؛ لتلبية احتياجات تشغيل
انفجار اسطوانة غاز يؤدي الى انهيار منزل على رؤوس ساكنيه بذمار
أدى انفجار اسطوانة غاز، الى انهيار منزل بالكامل على رؤوس ساكنيه، بمحافظة ذمار شمال اليمن. مصادر محلية قالت أن انفجار ناتج عن اسطوانة غاز، تسبب بانهيار منزل بالكامل
تدشين الاجتماع التأسيسي لإشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأحور
دشن صباح اليوم الأربعاء الإجتماع التأسيسي للمجلس الانتقالي بمديرية احور بمحافظة أبين وفي اجواء يسودها المحبه والإخاء والتفاهم بين أبناء المديرية الذين سارعوا في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: قوات الطوارئ بأمن المنشأت تلقي القبض على عصابة تقوم بنهب معدات بملعب 22 مايو بعدن
شرطة كريتر تلقي القبض على متهم بنصب 60 الف دولار امريكي
مسؤلون بالحزام الامني: استعادة الجزء الاكبر من ١٠٠ مليون منهوبة مقابل ضمانات
تفاصيل الهجوم الذي استهدف طقم عسكري بعدن
وجبة الإفطار الأخيرة ، عمالة يمنية الى الترحيل ( صور )
مقالات الرأي
بعد عام واحد بالضبط من انتهاء حرب عام 94م, وفي يوم عيد الأضحى المبارك في مسجد العسقلاني" البيحاني" بكريتر عدن,
 تربع التقرير المقدم من قبل فريق الخبراء الصادر مؤخراً، والموجه إلى مجلس الأمن، على قمة الأحداث من حيث
نحن لانعلم ماذا يجري في دهاليز السياسة لكننا نفهم وحسب تجاربنا بأنه عندما يلتقوا أثنان  على شي لابد من إن
  الذهب الأسود .. عصب الحضارة الحديثة ووقود انتشارها والدم الذي يحرك كل آلاتها. . هذا الإكسير الذي باكتشافه
ذكرى ليست كأي ذكرى ..ذكرى من نوع خاص لا تشبه كل الذكريات .. مناسبة فريدة من نوعها لا تتكرر مرات متشابهات ..ذكرى
تمتلك دويلة قطر ترسانة إعلامية كبيرة غذتها بالفتن و النزعات و الحروبات ورسختها بإستغلال الحماس الشعبي
يوم من الدهر لم تصنع أشعته .. شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا .. إنها صيحة الشعب ، يوم أن خرج بصدور عارية في ثورته
  بعث لي أحد الاصدقاء مداخلة الرئيس / علي ناصر محمد في مؤتمر فالداي العالمي الذي يقام سنويا في مدينة موسكو
يصادف ال 21فيراير 2018 الذكرى السادسة لانتخاب الرئيس القائد عبدربه منصور هادي, ست سنوات من الصمود الأسطوري
  وافق مجلس الأمن الدولي يوم الخميس الماضي الخامس عشر من فبراير (شباط) 2018 على تعيين البريطاني مارتن غريفيث
-
اتبعنا على فيسبوك