مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اجتمع بالادارة الجديدة لمدرسة العين .. مدير مكتب التربية بلودر يضع نقاط الانقاذ على حروف التغيير للافضل

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 11:20 مساءً
لودر ( عدن الغد) خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ومعية الاستاذ علي عبدالله اليافعي مدير ادارة التعليم العام والاستاذ محمد عبدالله ابوتامر مدير ادارة التجهيزات بالمكتب والاستاذ عبدالسلام الجعدني مدير التوجيه بالنزول إلى مدرسة الشهيد العبيدي العين لمتابعة اعداد عملية الاستلام والتسليم بين ادارة المدير السابق والادارة الحالية المكلفه بالادارة بقيادة الاستاذ طلال العولقي .

حيث شكر مدير المدرسة الجديد الاستاذ طلال العولقي كل الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمديرية والمتابعة الحثيثة من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي لزرع بذور التغيير نحو الافضل لمدرسة من اعرق المدارس بالمحافظة في ظل السعي الحثيث من قبل الجميع لرفع منسوب الايحابيات بالمدرسة وتلافي الاخطاء الماضية، منوها إلى ان اليد الواحدة لايمكن ان تصفق منفرده .

داعيا الجميع إلى مساعدة الادارة الجديدة في مد يد العون بالدعم والنصيحة حتى تتحقق كل الاهداف المرجوه حيث طالب بالاسراع باكمال عملية الاستلام والتسليم .

مختتما حديثه مناديآ ابناء العين من مجلس اهلي ومجلس اباء وشيوخ وشخصيات اجتماعية مرموقه إلى الوقوف صفآ واحدا إلى جانب المدرسة التي جعلت منهم هذه القامات المرموقه في المجتمع ورد الدين لهذه المدرسه بدعم الاداره من كل الجوانب لرفعة ورقي مدرستنا الحبيبه شاكرا في نهاية حديثه المجلس الاهلي ومجلس الاباء في العين وشخصيات احتماعية وتربويه على ثقتهم وتزكيتهم لشخصه لايكال اليه مهمة صعبة لن ننجح فيها الا بتكاتف وتعاون الجميع .

وقد تم في هذا اللقاء المثمر حصر ممتلكات المدرسة وتوثيقها من قبل مدير التجهيزات بالمكتب واللجنة التي صاحبته في ذلك على ان يتم استلام كل متعلقات الادارة التي بحوزة المدير السابق وحل ماتبقى من اشكاليات المعلقة قبل ان تبدا الادارة الجديدة في عملية البناء والتصحيح ورفع منسوب الايجابيات بعملية التعليم وطمس السلبيات التي كانت متواجدة .

وكان الاجتماع بيننا وبين مدير مكتب التربية وبوجود وكيلة مدرسة البنات مثمرا وحمل العديد من الحلول الانيه وكذلك المزمنه كعملية تأهيل معلمات مدرسة البنات بدورات تأهيلية عاجلة تجاوب معها بايجابية مدير المكتب ومدير فريق التوجيه مما سيساعد في رفع منسوب التطور عند المعلمات وتاهيلهن التاهيل العلمي المناسب .

ونوقشت في الاجتماع العديد من الاشكاليات التي لازالت عالقه حتى تكتمل عملية الاستلام والتسليم وكانت الايجابيه حاضرة بقوة لكي تبدا الادارة عملها دون مثبطات او عراقيل ليس لها يد بها وللامانه كان الاستاذ ناصر عوض متجاوبآ وبصدر رحب استقبل كل علامات الاستفهام التي كانت عالقه وهو دليل على ان هناك نية وتجاوب غير عادي من قبل مدير المكتب بكل اداراته العامله للاخذ بيد المدرسة وتذليل كل الصعاب حيث كان بالامس فريق التوجيه والموجهين باكمله مرابط في مدرستنا وشاهد وتابع كل صغيرة وكبيرة في المدرسة من اجل ابعاد السلبيات الموجوده ورفع منسوب الايجابيات .

وتم الاجتماع بطاقم تعليم المدرسة واطلاعهم على كل جديد في عملية الاعداد المسبق ونوقشت كل النقاط التي تم تسجيلها من قبل الموجهين وكان منسوب قبول التصحيح البياني في تلافي الاخطاء التي شاهدوها مرتفع لدى المعلمين .

وفي ختام زيارته للمدرسة طاف الاستاذ ناصر عوض على جميع فصول المدرسة للاطلاع عن كثب على سير عملية التعليم بالمدرسة و تذليل الصعاب التي وجدت و تقديم النصيحة للطلاب والمعلمين من اجل اعادة المدرسة إلى القها الذي عرفت به وسط ترحيب من الطلاب والمعلمين لكل الملاحظات التي قدمت لهم .

هذا وسيتم اكمال عملية الاستلام والتسليم غدآ الخميس او يوم الاحد لطي مرحلة ماضية وفتح صفحة جديدة مليئة بالعمل والجد والاجتهاد من قبل ادارة المدرسة والمعلمين والطلاب في ظل الاهتمام الذي ابداه ولازال يبديه مدير مكتب التربية لمدرستنا الحبيبة .


المزيد في أخبار المحافظات
مكتب التربية والتعليم بأبين يختتم دورة تدريبية بخنفر
برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن /ابوبكر حسين اختتم مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين صباح اليوم الدورة التدريبية في تدريب المدربين (المدرب / المقيم ) على
اللقاء الدوري التنسيقي التقييمي الأول لمكاتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة في محافظة أبين
برعاية اللواء ركن /ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين وإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق شؤون الإنسانية ، عقد صباح
مبادرة قادة شباب سقطرى بالتعاون مع شبكة القيادات الشبابية اليمنية تنفذ ورشة بعنوان "الشباب .. الفرص والتحديات" بسقطرى
نفذت مبادرة قادة شباب سقطرى، صباح اليوم ، ورشة عمل بعنوان " الشباب.. الفرص والتحديات " بالتعاون مع شبكة القيادة الشبابية اليمنية - الجيل الثالث - و المؤسسة اليمنية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : انفجار عنيف بحي انماء واطلاق نار كثيف
إستهداف موكب محافظ تعز بانفجار عبوة ناسفة بحي إنماء
صور تفجير انماء
وفاة ممثل شاب بعدن
تفاصيل لقاء موسع لقيادات المؤتمر برئاسة هادي في القاهرة يطوي صفحة الخلاف
مقالات الرأي
جميلا أن تفرز الحالات من الشهداء والجرحى وتكون لهم وحدتهم أو شأنهم الخاص كأقل تقدير لكل تلك التضحيات التي
لم نحسن  تقدير  المرحله ولم  نعرف  نديرها  كما يجب  وهاهو  المجتمع الإقليمي والدولي
الأخ الشيخ عبدالعزيز المفلحي هو صديقي واعزه واحترمه كثيرا واطال الله في عمره.الشيخ حفظه الله كان أحد
كنا في يوم ما ننتمي إلى كيان اسمه «جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية»، فتطلعنا إلى الأمام مع ما رافق
1-       صبيحة 12أغسطس الجاري ، وطأت قدماي مطار عدن ، وذلك بعد غياب ثمانية أشهر تقريباً ، وأذهلني
للأسف الشديد وبملء الفم نقولها أن مايتم من قطع الطريق ومنع مرور ناقلات الديزل إلى محطات الكهرباء أمر مخز
الذي لا يسبح  في بحور السياسية ولايفقهة في فهم  ما يدور من حوله من قضايا ساخنة داخليه وخارجية عليه عدم
قبل أكثر من عشرة أعوام وبعد وقت قصير جدا على افتتاح مجموعة هائل سعيد أنعم لمجمع(عدن مول) ذهبت الى السوق في أول
بصراحة للجميع...فمنذُ إنطلاق عاصفة الحزم كان الاشقاء يتحدثون عبر منابرهم ..من ان مرجعيتهم للتدخل في اليمن
رائد من رواد الإعلام يتوفاه الله ولم يصرف لاولاده حتى مستحقات الدفن كل ماوجده تعزية من رئيس الجمهورية في
-
اتبعنا على فيسبوك