MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 25 أبريل 2018 08:56 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

احتفال عسكري مهيب بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من الأمن العام بلحج

الأحد 22 أكتوبر 2017 09:29 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظها الدكتور/ ناصر الخبجي، وعدداً من قيادات ومسؤولين وزارة الداخلية بمقدمتهم وكيل وزارة الداخلية لشؤون خدمات الشرطة اللواء الركن / محمد مساعد الأمير، والمقدم/ عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة، ومندوب قوات التحالف " أبو يوسف " والعميد/ هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع إسناد حزام أمني وآخرين،  شهد معسكر اللواء الخامس " الأحد " احتفالاً وعرضاً عسكرياً مهيب لتخرج الدفعة الأولى من الأمن العام بقيادة العميد/ صالح السيد .

 

الحفل العسكري المهيب لتخرج الدفعة الأولى من إدارات الأمن العام بالمحافظة، وكذا سرية " الغلابي" حزام أمني، أفتتح بآي من الذكر الحكيم، تلاه عرضاً عسكري مهيب للخريجين من الدورات التدريبة، بحضور الفرقة الموسيقية، استعرضوا من خلاله قدراتهم القتالية وتأهيلهم الكامل واستعدادهم لأداء واجبهم الأمني .

 

وتخلل الحفل عدد من الفقرات والكلمات، أبرزها كلمة لمحافظ لحج الدكتور/ ناصر الخبجي عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي حيا من خلالها الحاضرين والخريجين والضباط على العرض المتميز، مؤكداً على أن هذه الدفعة الأولى ستكون بالميدان لتثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب بقيادة مدير الأمن العميد/ صالح السيد، وشكر دول التحالف العربي لاسيما دولة الإمارات العربية الشقيقة على ما قدموه ويقدموه من دعم لتثبيت الأمن وبناء المؤسسات في المحافظات المحررة .

 

تلتها كلمة عن الحفل ألقاها بالنيابة عن مدير أمن م/ لحج العميد/ أحمد قاسم طماح، حيا الحاضرين جميعاً، وأكد على أن هذه الدفعة ستكون صمام الأمن والأمان بالمحافظة، وشكر دول التحالف العربي وخصوصاً دولة الإمارات التي تقدم الدعم السخي لبناء الأجهزة الأمنية، مؤكداً بأن الجنوبيين سيبادلونهم الوفاء بالوفاء، ولن ينسوا من قدم جميلاً لشعبنا التواق للحرية واستعادة حقه المسلوب، داعياً تلك الاصوات النشاز التي تتطاول على دول التحالف خصوصاً المملكة والإمارات أن تخرس .

 

كما ألقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون خدمات الشرطة اللواء الركن / محمد مساعد الأمير كلمة حيا فيها القائمين على حفل التخرج، ونقل لهم تحايا الرئيس عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية، مؤكداً بأن هذه الدفعة ستليها دفعات من أبطال المقاومة الجنوبية كما هو مقررا للمحافظات الجنوبية، مؤكداً على استعداد الوزارة لدعم الأمن بالمحافظة، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 

وكلمة لمدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية للمقدم/ عبدالقوي باعش، حيا فيها هؤلاء الأبطال الذي قدموا عرضاً مميزاً، مؤكداً بأن على الجميع التكاتف والعمل لبناء المؤسسات الأمنية بطابع وطني حفاظاً على الانتصارات التي تحققت للمقاومة والثورة الجنوبية، وأكد بأن الماضي لن يعود ولن تحكمنا صنعاء مجدداً .

 

كما ألقيت كلمة عن الخريجين ألقاها صابر علي سالم، وفقرات شعرية منها لشاعر الثورة الجنوبية بن شجاع، وفي ختام الحفل تم تكريم القيادات والضباط وكل من ساهم في تدريب وتأهيل هذه الدفعة المتخرجة وآخرين بشهادات تقديرية .

 

*من بشير الغلابي


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام المسيمير يستقبل وفد الهلال الأحمر الإماراتي
  استقبل مدير عام المسيمير رمزي عبدالله ناصر ظهر يوم الأربعاء وفد الهلال الأحمر الآماراتي. وجاء اللقاء في سياق تنسيق متواصل لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالمدير
وكيل حضرموت المساعد للشباب يرفع التهاني لمحافظ حضرموت بمناسبة ذكرى التحرير الثانية
رفع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أسماء أيات التهاني والتبريكات الى قيادة السلطة المحلية والامنية  في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج
طيران التحالف يستهدف المليشيات بمديريات البيضاء
قام طيران التحالف العربي بالساعة 3:05عصرا بقصف موقع الدقيق بمديرية ذي ناعم التابع للمليشيات الحوثية.وحسب مصادر محلية أن القصف استهدف موقع تابع المليشيات الذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ماهو الشي الذي وصل الى عدن اليوم بعد ٢٥ عام من اختفائه؟
ناحر بناته الثلاث في السعودية يكشف دوافع جريمته
عاجل : انقطاع التيار الكهربائي بعدن والمؤسسة العامة توضح
كيف بدت جولة القاهرة عقب ازالة المباني العشوائية؟
ناطق الحوثيين يكشف حقيقة طلبه اللجوء السياسي في عمان
مقالات الرأي
للاسف الشديد ان المجتمع الذي نعيش معهم قد تغير لم يعد دالك المجتمع الذي نعرفه قبل الحرب اصبح الناس كلهم
  من تاريخ اليمن القديم الموثوق وكتب الرحالة المشهورين والموسوعات العالمية الرصينة، أدركنا وعلمنا يقينا،
  حملة اليوم وهي جهد مبارك عكس مدى التنسيق والتفاهم الذي نسجته وزارة الداخلية وإدارة الأمن ، بعد سنوات من
اتحايا  الصباح  والمساء هي  مجرد  تحايا اسرجة  نعدها، لنمتطي  صهوة  يومنا الجديد منذ 
  زيارة بن دغر لحضرموت عنوان لمرحلة جديدة لحكومة الشرعية هي: " حكومة خدمات ". الزيارة ليست نصرا سياسيا كاسحا
مما يستغرب له الإنسان في بلد العجائب والغرائب أنه لا يوجد توافق وتوحد في الرأي بين أبناء الشمال والجنوب حول
بتكلم معكم بكل بساطة وبكل اريحية .. انا عارف ان رسالتي لو وصلت بكامل محتواها بتردوا عليا , اما اذا وصلت ( نص من
من مدينة المكلا التي وصلها اليوم دولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر , أعلنها مدوية أمام الجميع وعلى رؤوس
  يقول المثل العربي : " لايكذب الرائد اهله " لا ينقل المؤتمن الا الصدق فنتائج الكذب مهلكة.. لم يعد الرائد في
في الجنوب يخفي السياسيون الحقيقة ويبيعون الوهم، يدركون الواقع المتردي ويقفزون عليه بمنجزاتهم الزائفة،
-
اتبعنا على فيسبوك