MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 25 أبريل 2018 09:04 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية بأبين يدشنان افتتاح المركز الصحي بشقرة

الأحد 22 أكتوبر 2017 06:36 مساءً
شقرة (عدن الغد) خاص:

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين صباح اليوم افتتاح المركز الصحي بمدينة شقرة الساحلية الذي تم تأهيله بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.. كما تم إنشاء غرفة عمليات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية.

وأثناء التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد ومدير مكتب الصحة د. علي منصور، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة.. اطلع الجميع على أقسام المركز الصحي وأشادوا بالعمل الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي والذي أعاد الحياة للمركز بعد أن تعرض للتخريب ونهب معداته خلال الحرب التي شنها الانقلابيين وما تلاها من سيطرة للجماعات الإرهابية على المحافظة.

ورحب أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين بوفد الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم للمحافظة يحمل بشائر الخير من خلال البدء بتنفيذ المشاريع الخدمية والإنسانية التي يستفيد منها المواطنين وأهمها الجانب الصحي.

وأضاف الحامد أن أبين تقدم شكرها لحكومة وشعب الإمارات على كل ما بذلته ولا تزال في محافظة أبين وهذا سيظل محفورا في ذاكرة الجميع.

وأشاد مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين د. علي منصور بدعم الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة وإنشاء غرفة عمليات وتزويدها بالأجهزة.
وأوضح قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة إن إعادة تأهيل المركز الصحي بشقرة يأتي بعد تطهير أجزاء واسعة من المحافظة من العناصر الإرهابية وهذا إيذانا ببدء المشاريع الخدمية والإنسانية في كل مديريات محافظة أبين.

يذكر ان محافظ ابين بمختلف مديرياتها شهدت استقرار أمني كبير عقب انتشار قوات الحزام الامني والدعم والاسناد وطرد عناصر القاعدة من معظم مديريات المحافظة، حيث انعكس ذلك ايجاباً على حياة المواطنين في المحافظة.

*من فواز الحنشي


المزيد في أخبار المحافظات
مسلحون يهاجمون نقطة امنية بشبوة
هاجم مسلحون مجهولون مساء يوم الاربعاء نقطة امنية بشبوة. وقال مصدر امني لصحيفة عدن الغد ان مسلحين هاجموا نقطة تابعة لقوات النخبة بمنطقة الرضمة بحبان. واسفر الهجوم عن
مدير عام المسيمير يستقبل وفد الهلال الأحمر الإماراتي
  استقبل مدير عام المسيمير رمزي عبدالله ناصر ظهر يوم الأربعاء وفد الهلال الأحمر الآماراتي. وجاء اللقاء في سياق تنسيق متواصل لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالمدير
وكيل حضرموت المساعد للشباب يرفع التهاني لمحافظ حضرموت بمناسبة ذكرى التحرير الثانية
رفع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أسماء أيات التهاني والتبريكات الى قيادة السلطة المحلية والامنية  في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ماهو الشي الذي وصل الى عدن اليوم بعد ٢٥ عام من اختفائه؟
ناحر بناته الثلاث في السعودية يكشف دوافع جريمته
عاجل : انقطاع التيار الكهربائي بعدن والمؤسسة العامة توضح
كيف بدت جولة القاهرة عقب ازالة المباني العشوائية؟
ناطق الحوثيين يكشف حقيقة طلبه اللجوء السياسي في عمان
مقالات الرأي
كل التحارب وكل المنعطفات ومعظم مراحل الصراع التي طالت كل حركات التحرر الوطنية والقومية العربية في الوطن
للاسف الشديد ان المجتمع الذي نعيش معهم قد تغير لم يعد دالك المجتمع الذي نعرفه قبل الحرب اصبح الناس كلهم
  من تاريخ اليمن القديم الموثوق وكتب الرحالة المشهورين والموسوعات العالمية الرصينة، أدركنا وعلمنا يقينا،
  حملة اليوم وهي جهد مبارك عكس مدى التنسيق والتفاهم الذي نسجته وزارة الداخلية وإدارة الأمن ، بعد سنوات من
اتحايا  الصباح  والمساء هي  مجرد  تحايا اسرجة  نعدها، لنمتطي  صهوة  يومنا الجديد منذ 
  زيارة بن دغر لحضرموت عنوان لمرحلة جديدة لحكومة الشرعية هي: " حكومة خدمات ". الزيارة ليست نصرا سياسيا كاسحا
مما يستغرب له الإنسان في بلد العجائب والغرائب أنه لا يوجد توافق وتوحد في الرأي بين أبناء الشمال والجنوب حول
بتكلم معكم بكل بساطة وبكل اريحية .. انا عارف ان رسالتي لو وصلت بكامل محتواها بتردوا عليا , اما اذا وصلت ( نص من
من مدينة المكلا التي وصلها اليوم دولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر , أعلنها مدوية أمام الجميع وعلى رؤوس
  يقول المثل العربي : " لايكذب الرائد اهله " لا ينقل المؤتمن الا الصدق فنتائج الكذب مهلكة.. لم يعد الرائد في
-
اتبعنا على فيسبوك