مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 02:58 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

لجنة كأس حضرموت تقف أمام آخر الترتيبات المتعلقة بنهائي البطولة الخامسة بين الشعب والسلام

الخميس 19 أكتوبر 2017 02:04 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

وقفت اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في اجتماعها المنعقد مساء امس  بمقر مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا وبحضور وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض بإضاوي ومديري مكتب الشباب والرياضة بالساحل والوادي حسن مسجدي وعلي باشعيب أمام آخر الترتيبات الخاصة بالإعداد والتنظيم لمراسيم نهائي البطولة بين شعب حضرموت وسلام الغرفة عصر يوم بعد غد  الجمعة الموافق العشرين من أكتوبر  ،تحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني وضمن احتفالات المحافظة بأعياد الثورة المجيدة وافتتاح مشروع إعادة تأهيل ملعب الفقيد بارادم بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وفي مستهل الاجتماع تحدث وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي بإضاوي بكلمة اطلع فيها الحاضرين على نتائج اللقاء الخاص مع محافظ حضرموت اليوم بمعية مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل وتم فيه استعراض الجوانب المتعلقة بعملية التهئية لمراسيم العرس الرياضي الكرنفالي الشبابي والجهود المبذولة من قبل اللجنة الخاصة للبطولة واللجان العاملة

 

وأكد بإضاوي حرص محافظ حضرموت بشكل كبير نجاح هذا الحدث الرياضي على مستوى المحافظة بما يليق بسمعة البطولة وإزخمها الإعلامي الكبير وعراقة  وتاريخ الكرة الحضرمية إضافة إلى مساندته الدائمة لتقديم أوجه الدعم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اللجنة المنظمة  للبطولة .

 

بدوره أشار الأخ سعيد علي بايمين رئيس اللجنة الرئيسية إلى ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف  لأن الختام سيكون مختلف عن غيره من النهائيات السابقة للبطولة  .

 

وأكد بايمين بأننا في اللجنة قطعنا شوطا كبيرا في الإنجاز للمرحلة الختامية للنسخة الخامسة  بحلتها المتجددة وهذا يعود للتعاون والانسجام المترابط من النسخة الأولى للبطولة الكروية .

 

وقال" ليعلم الجميع بأن بطولة كأس حضرموت  استطاعت أن تحقق الكثير من المنجزات على صعيد البنية التحتية لملاعبنا الرياضية والأندية  وفي وقت وظرف قياسي وصعب وهي إعادة مشروع تعشيب ارضيته وتأهيله وكذا افتتاح ملعب استاذ سيئون الأولمبي ووضع حجز الأساس لتعشيب ارضيته في المرحلة المقبلة .

لافتا إلى أن هناك مفاجأة قادمة ستتحقق لشباب الأندية لما من شانها التغلب على الكثير من التحديات التي تواجه أنشطة تلك الأندية الرياضية .

وقدم بايمين باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة شكره وتقديره المستمر لقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاخير  فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة على رعايته ومتابعته الحثيثة للبطولة واستكمالا لمواصلة العطاء خدمة لشباب حضرموت .

ومقدم الشكر والتقدير للجهات دات العلاقة من اجهزة الامن والأشغال والنظافة والكهرباء والمياه  وغيرها من الخدمات التي تقدم للبطولة والتي تساهم بشكل كبير في التعاون مع اللجنة لإنجاح هذا الحدث الشبابي والرياضي الحضرمية

 

وكان الحاضرون قد ناقشوا عدد من المواضيع المتعلقة بجوانب التأمين الأمني والتنظيمي والإشراف والخدمي والإعلامي واستعراض قائمة أسماء الثلاثين شخصية لمراسيم التكريم في هذا المحفل الرياضي .

 

وجددت اللجنة التأكيد على أن دخول الجماهير الرياضية بالمجان وليس كما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي بتخصيص مبلغ مالي لشراء تذكرة الدخول للمباراة.

*من فادي حقان


المزيد في رياضة
في مباراة دراماتيكية .. فريق مايو يقلب الطاولة على الكتيبة الاتحادية برياعية مقابل هدفين
تتواصل فعاليات بطولة الفقيد سامي السليماني والتي تقام فعالياتها في مديرية يافع رصد وتحديدا في منطقة السعدي وعلى ملعب الفقيد سامي السليماني، وبرعاية من الهلال
نعمان شاهر يتفقد ملعب نادي المنصورة بعد ساعات من إعلان إغلاقه
تفقد الاخ/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن  عصر الأربعاء ملعب نادي المنصورة الرياضي بعدن. برفقة الزميل/ فضل الجونه مدير الإعلام بمكتب الشباب
شباب القزعة يحرز كاس الشهيد الضالعي ويتأهل لنهائي دوري الكريحي بالشعيب
أحرز شباب القزعة اليوم الأربعاء كاس الشهيد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب محافظة الضالع بين شباب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
اثبت ناشئو منتخبنا الوطني لكرة القدم لشعبهم اليمني بإبداعهم وأدائهم الجميل الذي يقدمونه في المباريات التي
-
اتبعنا على فيسبوك