MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أكتوبر 2017 01:22 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية م/لحج تنهي اعمالها للتحضير والحشد للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى 14 اكتوبر

الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:37 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

انهت اللجنة التحضيرية محافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى ال (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد المدرم المعلا يومي 13-14 اكتوبر.

 

وقد افاد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس، لجنة الحشد بمحافظة لحج على الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا" بعد صلاة الجمعة والزحف الى عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلا.


حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند الى لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامه بجماهير مديريتي المسيمر وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمضاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الى العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلا الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرة وأبين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من على قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة على الارض الجنوبية والتأكيد على تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبي داخلياً وخارجياً .


ايصال رسالة لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزاماتها القانونية والاخلاقية اتجاه الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة بإعادة القوات الشمالية الى الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجيه الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الى الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوث عفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقيادة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..


ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخا والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحى وصلت في شهر سبتمبر الماضي الى 76 شهيد وعشرات الشهداء شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذه الانتصارات وهذه التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف إرادتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي .
وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-


1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلا.
2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الى جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قرارات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
3-التأكيد على وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الى العنف فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية فالجريمة فردية يجب محاسبة مرتكبها لينال جزاءه العادل جرا ما اقترفه من جرم. 


الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين.. 
والله الموفق.. 

*المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج 
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

 


المزيد في أخبار المحافظات
أكثر من 100 مزارع يتدربون على ادخال التقنيات الحديثة لزراعة الخضار بمديرية القطن
انطلقت صباح اليوم بمديرية القطن أول أنشطة برنامج وابل التدريبي الحديث التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية بتنفيذ وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بدورة تدريبية
حملة توعوية حول النظافة الشخصية وغسل اليدين بلحج
تزامنا مع اليوم العالمي لغسل اليدين الذي صادف  الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي نفذت لجنة الإنقاذ الدولية IRC حملة توعوية حول النظافة الشخصية والعامة وغسل
الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يؤهل 30 مشارك ومشاركة في الاسعافات الاولية بمديرية مناخه عزله لهاب ورفدهم بحقائب اسعافية
اختتم الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يومنا هذا الاحد الموافق 22 أكتوبر 2017م الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية في مديرية مناخه عزلة لهاب وذلك ضمن




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
فيديو مذهل ولايصدق : الاسماك تغرق شواطئ عدن والصيادون يغرفونها بأياديهم
تراجع في سعر صرف الدولار عقب حملة حكومية بعدن
ما حقيقة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الاماراتية والسودانية بالمخا؟
عاجل : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري
تفاصيل مبادرة سياسية دولية لإنهاء الحرب في اليمن
مقالات الرأي
المملكة العربية السعودية تعتبر ركيزة هامة وقطب اساسي في جميع المعادلات السياسية والاقتصادية والتوازن
  الإنسان بطبيعته يحن للماضي لأنه خالا من الأشوك ؛ فأقسى المراحل التي عاشها ، وأصعب الظروف التي واجهها إذا
إنني أجد نفسي مرغما بأن أشاطر المحافظة الرابعة شبوة التي ينحدر منها نسلي الحميري الذي لا أستطيع شطبة ومحوة من
أتحدى حكومة الشرعية أن تتحرر من حكومة التاجر احمد العيسي وتخرج عن طوع احتكاره الابتزازي القذر لتجارة استيراد
الناس هنا في عدن يعيشون كوابيس يومية مصدرها عدم تسلم الرواتب لشهر ولأشهر عند آخرين وأصبحت البيوت نشازا سلالم
الطفل المولود صبيحة 14 أكتوبر 1963م وصل اليوم عمره (54سنه) والذين شاركوا في اندلاع ثورة 14 أكتوبر 1963م وعمرهم كان (16)
تخلي الحوثيين عن تحالفهم مع صالح مؤشر هام على أن قراءتهم لترتيبات الحل السلمي تسير بخطى جادة هذه المرة.إنتهت
كان ولازال الدين منذ البدء هدأيه إلى الطريق القويم. ولم يكن للإسلام منذ أيام ابونا إبراهيم وكان حنيفا مسلما
لا يجد الباحث الاقتصادي وحتى المواطن العادي المتابع لتطور الأزمة الاقتصادية التي نتجت عن الحرب الأهلية في
ولا يسعنا هنا الا ان نقول اهلا وسهلا ابا جلال الى ارضكم الغالية الجنوب وانت الرئيس والاب الفاضل والمناضل
-
اتبعنا على فيسبوك