مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 16 يوليو 2018 03:46 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الخميس 12 أكتوبر 2017 12:16 صباحاً

لحج عشق لا ينتهي لكرة القدم

الرياضة هي غذاء للروح والجسد معا، يعشقها الكبير والصغير(العقل السليم في الجسم السليم).. والرياضة في لحج وخصوصا كرة القدم تعتبر معشوقات الجماهير اللحجية.. فهي جامع لكل طبقات المجتمع بمختلف الثقافات و الاعمار فههي الكرة اللحجية تعود للواجهة فمن شاهد مباريات دوري الشباب والحضور الجماهيري يزداد ثقة بأن الشعب اللحجي عاشق وليس أي عاشق لكرة القدم .

فحوطة البساطة واناسها الطيبون الذين عرفوا بالرقى في اخلاقهم وتعاملهم وكرمهم، فبساطه العيش هي ما تميز ابناء الحوطة وشغفهم لكرة القدم رغم كل الظروف التي مرت بها المحافظة ..

وعلى الرغم من كل الظروف التي تعاني منها كرة القدم اللحجية من شحة الامكانيات وعدم توفر الدعم المادي للأندية بصورة مستمرة ، وبجهود ذاتية من مكتب الشباب والرياضية ورئيس الاتحاد لكرة القدم الكابتن خالد يماني والذي يبذل جهود يشكر عليها من خلال تنظيمية لعديد من المسابقات الكروية واخرها دوري الشباب والذي حقق نجاحاً رغم قلة الامكانيات .

ولا ننسى الجهود التي تبذل من الاستاذ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة والكابتن سمير عبدالسلام مسئول النشاط  من خلال السعي لتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة وبدعم من وكيل المحافظة            الاستاذ / وضاح الحالمي ، الا أن هناك بعض السلبيات والتقصير من قبل مكتب الشباب والرياضية بعدم عمل زيارات للأندية والاطلاع على همومهم والرفع باحتياجاتهم واتخاذ عقوبات على الاندية المقصرة والتي تعتمد على اللاعب الجاهز ومن خارج النادي عند المشاركة في أي مسابقة يقيمها المكتب .. فالغرض من انشاء الاندية هي بناء قاعدة كروية من ابناء النادي والهدف من النادي البناء وليس الاستيراد .. وقت البطولة تفاعل ومشاركة وباقي العام النادي مغلق ليس هذه هي الفكرة من أنشاء الاندية .

نتمنى من القائمين على الكرة اللحجية القرب أكثر من الاندية والتشجيع لكافة الرياضين في مختلف الرياضات وتحفيز المتفوقين رياضياً والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم للتنقيب على المواهب من خلال عمل الدوريات المدرسية في كل الرياضات ، فلحج بها العديد من المواهب التي بالحاجة الى الاهتمام والتشجيع .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
  احيي الحب والحماس الذي يبديه الكثيرين تجاه المنتخب ولاعبيه.. لاجل ان يظهر المنتخب بالصورة الطيبة ويقدم
-
اتبعنا على فيسبوك