MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 24 مايو 2018 02:55 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات

الخميس 14 سبتمبر 2017 02:05 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات، مشددا على أهمية التعاطي الإيجابي في العمل الإداري وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات لتحقيق المزيد من التقدم في مستوى الإنجاز.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت "الساحل" بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومحافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي، وعدد من الوزراء ونواب الوزراء .

وتطرق رئيس الوزراء إلى العديد من القضايا المتعلقة بالإدارة وآليات البحث عن الموارد المالية وكيفية تدبير الأمور في ظل المرحلة الراهنة التي تتطلب الكثير من الصبر والتصميم والإرادة المشتركة واستشعار المسؤولية الوطنية والأخلاقية والعمل بإخلاص لتوفير كل احتياجات المواطن.

وقال رئيس الوزراء: "إن فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ينظر إلى عدن وحضرموت كحواظر الإقليمي عدن وحضرموت، وسبأ، مؤهلتين بالكادر والإمكانات لتقود قاطرة التنمية للأقاليم الستة"

وأكد بن دغر بأن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن تخصيص عشرون في المائة من الموارد النفطية في المحافظات والأقاليم المتاحة يتم العمل به بشكل مستمر لمصلحة المشاريع الاستراتيجية في نفس المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد من مدراء المكاتب بالمحافظة، وناقش الكثير من القضايا المتعلقة بالكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم والكثير من القطاعات، مطلعا على الصعوبات والمعوقات التي تعترض انجاز العمل، ووجه بتذليلها وتوفير الامكانات اللازمة وتجاوز المعوقات الإدارية.

ووجه دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب وزير المالية ورؤساء المصالح الإرادية كالجمارك والضرائب بالتنسيق مع المختصين في فروع المحافظة للوصول إلى التحصيل الأمثل للإيرادات المحلية والمركزية.

وشدد على العمل المشترك وترك الخلافات والصراعات والاتجاه نحو التنمية الحقيقية التي تلبي تطلعات المواطنين. وقال خيار الدولة الاتحادية من ستة اقاليم يضمن تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة وينهي مظلومية الماضي ويعطي صلاحيات كبيرة للإقليم بعيد عن المركزية.

هذا وقد تحدث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني رحب فيها برئيس الوزراء مستعرضاً اهم القضايا واحتياجات المحافظة من مشاريع تنموية في المرحلة القادمة واطلع رئيس الوزراء على أهم الصعوبات ولعوائق التي تواجها المحافظة مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يولية فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت والذي يحضى بتقدير ابناء المحافظة الذين يتطلعون إلى مزيداً من الدعم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

حضر الاجتماع وزراء الاتصالات لطفي باشريف والصحة ناصر باعوم والنقل مراد الحالمي، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والإعلام حسين باسليم.


المزيد في أخبار المحافظات
الهيئة التنفيذية لانتقالي الشعيب تدعو إلى الحشد والمشاركة الفعالة لإحياء ذكرى تحرير وانتصار الضالع
دعت الهيئة التنفيذية  للمجلس الانتقالي الجنوبي  م/ الشعيب  أبناء  مديرية الشعيب الأبطال  إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفعالة  والواعية في إحياء  
محافظ سقطرى يتفقد أوضاع الجزيرة
تفقد محافظ سقطرى رمزي محروس جزيرة سقطرى يوم الأربعاء.  ونزل محروس شخصيا وتفقد احوال المواطنين. وقام محروس بتفقد الجزيرة  وسط هطول امطار غزيرة.
الهلال الأحمر الإماراتي يقيم إفطار جماعي بمنطقة البيطرة بتبن في محافظة لحج
أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إفطارا جماعيا للأهالي والنازحين في منطقة البيطرة "الفيوش" بمديرية تبن في محافظة لحج ضمن برنامج مشروع " إفطار صائم" الذي ينفذه


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل مقتل شاب بخور مكسر (مصحح)
بالصور :اخر تطورات الإعصار الثاني بسقطرى
عاجل " الحكم على قاتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها بالاعدام تعزيرا
قوة من الحزام الأمني تغلق البنك المركزي بعدن وتمنع إصدار شيكات رواتب الجيش
آل جابر: الحوثيون قرروا قتل «هادي» فحاولت إنقاذه بسيارتي
مقالات الرأي
  تتسارع الخطوات الجنوبية اليوم باتجاه التقارب الجنوبي، وهي ظاهرة إيجابية يحتاجها الجنوب بعد ما ألم به من
الكاظمون الغيظ والعافون عن الناس ، قال حكيم خبر الحياة وعركتها تجاربها ، ومعظم النار من مستصغر الشرر ، يستمد
خلال الأيام وبعد عودتي من الاغتراب كنت اسأل عن حال بعض الأصدقاء الذي كانوا معنا في الغربة وعادوه إلى وطنهم
قبل حوالي أسبوع من اقتحام الحوثيين لمقر الفرقة الأولى مدرع في 21 سبتمبر 2014م أرسل عبدالملك الحوثي شقيقي محمد
في اللقاء المتلفز الأخير للسفير السعودي في اليمن محمد سعيد آل جابر تحدث عن مواقف حدثت في الأيام الأخيرة قبل
جريمة "إنماء" التي راح ضحيتها كلٌّ من: الدكتورة نجاة علي مقبل، عميدة كلية العلوم، وابنها المهندس سامح، وابنته
وهنا تكمن النفوس الخبيثة وهنا تتحرك الجحافل وتخرج من جحورها عندما تحس ان مصالحهم الخاصة سوف تتعرض للخطر او
كلما خرجت إلى السوق أعياني وأتعبني البحث عن الصرف، فإذا اشتريت خضار رجع لي صاحب الخضار الباقي حبتين طماطم،
  أود أن أبعث بتحياتي إلى الشعب اليمني بمناسبة عيد الوحدة اليمنية ، وإحياء ذكرى إتحاد اليمن في بلد واحد. أود
إن ما يحز في النفس الجنوبية بحسرة وألم ، بأن تكون هناك مفارقة جنوبية بين أبناء الجنوب ، وان ينخفض مستوى القيمة
-
اتبعنا على فيسبوك