MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 24 مايو 2018 02:55 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

بدء ورشة عمل بعنوان مفهوم التدريب ومدى التناغم بين الواقع والمتاح في تنمية الادارة بوادي وصحراء حضرموت

الخميس 14 سبتمبر 2017 01:01 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

برعاية الاستاذ /عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون  مديريات الوادي والصحراء وفي إطار الاهتمام الخاص الذي توليه الادارة العامه لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء  وبالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت بجانب التدريب والتأهيل لموظفي الوحدات الادارية بالوادي .

 بدأ ت صباح  امس الأربعاء   13 اغسطس بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون أعمال ورشة العمل حول التدريب بعنوان مفهوم التدريب ومدى التناغم بين الواقع والمتاح في تنمية الادارة في وادي وصحراء حضرموت   بمشاركة عدد 40 متدربا ومتدربة من مدراء إدارات التدريب بمكاتب الوحدات الادارية والمدربين ومسؤولي التدريب لبعض منظمات المجتمع المدني والذي يحاضر فيها المدربان الاستاذين  /سالم التمور  وأحمد باحصين حيث بدأت أعمال الورشه بأية من الذكر الحكيم ثم ألقى الاستاذ /عمر مبروك باشداده  مدير عام الادارة العامه لبحوث التنمية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء كلمة مهنيا فيها الجميع بعيد الأضحى المبارك ناقلا لهم تحيات  وكيل الوادي الاستاذ / عصام الكثيري متطرقا في كلمته ألأهمية التي تحتلها تلك الورشه لكونها يشارك فيها كوكبه من كوادر الوحدات الادارية ومنظمات المجتمع المدني .

مشيرا إلى أن تلك الورشه تأتي للنهوض بمستوى التدريب والتأهيل  إلى المستوى الأفضل في الوحدة  الادارية   وتنمية الادارة والتعرف على الامكانيات والكوادر في مجال التدريب في وادي وصحراء حضرموت  بالإضافة الى دراسة واقع التدريب وكيف تقيس العمليه التدريبه مثمنا جهود واهتمام ودعم قيادة السلطة المحليه.

 في جانب التدريب والتأهيل متوجها بخالص الشكر لهم ولكل من ساند وساهم في ذلك الجانب متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح في الورشه والخروج بنتائج تفيد الجميع عامه ووحداتهم الادارية خاصة  داعيا المتدربين إلى المشاركه الفعاله من خلال المناقشات وتبادل المعلومات والخبرات في مجال التدريب للاستفادة وعكسها على الواقع العملي .

  كما ألقى الاستاذ /محبوب أمان مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت كلمة أشار فيها إلى الاهمية  التي تحتلها الورشه في جانب مهم وهو التدريب والتأهيل الذي هو المحول الأول للتنمية .

 

مؤكدا أن الورشه ستخرج بخلاصة جيده تخدم عملية التدريب والتأهيل متمنيا أن يكون النقاش في تلك الورشه مفتوح للاستفادة من خبرات بعض,الكوادر المشاركين في الورشه  شاكر ا إدارة البحوث على تفعيل ذلك الجانب والاهتمام به في تلك الظروف منوها إلى أن المكتب سيظل سند لعملية التدريب والتأهيل بحسب الامكانيات المتاحة داعيا المتدربين إلى الاستفادة من تلك الورشه  التي ستسهم في تطوير مداركهم وقدراتهم ومهارتهم في جانب التدريب والتأهيل  بعد ذلك قام المدربان التمور وباحصين إلى الانتقال إلى الدخول إلى  محاور الورشه الأول والثاني  ومن ثم تقسيم   المتدربين إلى مجموعات حضر افتتاح الورشه عدد من مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات بوادي وصحراء حضرموت .

* من عامر الجابري

بدء ورشة عمل  بعنوان مفهوم التدريب ومدى التناغم بين الواقع والمتاح في تنمية الادارة بوادي وصحراء حضرموت  سيئون


المزيد في أخبار المحافظات
الهيئة التنفيذية لانتقالي الشعيب تدعو إلى الحشد والمشاركة الفعالة لإحياء ذكرى تحرير وانتصار الضالع
دعت الهيئة التنفيذية  للمجلس الانتقالي الجنوبي  م/ الشعيب  أبناء  مديرية الشعيب الأبطال  إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفعالة  والواعية في إحياء  
محافظ سقطرى يتفقد أوضاع الجزيرة
تفقد محافظ سقطرى رمزي محروس جزيرة سقطرى يوم الأربعاء.  ونزل محروس شخصيا وتفقد احوال المواطنين. وقام محروس بتفقد الجزيرة  وسط هطول امطار غزيرة.
الهلال الأحمر الإماراتي يقيم إفطار جماعي بمنطقة البيطرة بتبن في محافظة لحج
أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إفطارا جماعيا للأهالي والنازحين في منطقة البيطرة "الفيوش" بمديرية تبن في محافظة لحج ضمن برنامج مشروع " إفطار صائم" الذي ينفذه


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل مقتل شاب بخور مكسر (مصحح)
بالصور :اخر تطورات الإعصار الثاني بسقطرى
عاجل " الحكم على قاتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها بالاعدام تعزيرا
قوة من الحزام الأمني تغلق البنك المركزي بعدن وتمنع إصدار شيكات رواتب الجيش
آل جابر: الحوثيون قرروا قتل «هادي» فحاولت إنقاذه بسيارتي
مقالات الرأي
  تتسارع الخطوات الجنوبية اليوم باتجاه التقارب الجنوبي، وهي ظاهرة إيجابية يحتاجها الجنوب بعد ما ألم به من
الكاظمون الغيظ والعافون عن الناس ، قال حكيم خبر الحياة وعركتها تجاربها ، ومعظم النار من مستصغر الشرر ، يستمد
خلال الأيام وبعد عودتي من الاغتراب كنت اسأل عن حال بعض الأصدقاء الذي كانوا معنا في الغربة وعادوه إلى وطنهم
قبل حوالي أسبوع من اقتحام الحوثيين لمقر الفرقة الأولى مدرع في 21 سبتمبر 2014م أرسل عبدالملك الحوثي شقيقي محمد
في اللقاء المتلفز الأخير للسفير السعودي في اليمن محمد سعيد آل جابر تحدث عن مواقف حدثت في الأيام الأخيرة قبل
جريمة "إنماء" التي راح ضحيتها كلٌّ من: الدكتورة نجاة علي مقبل، عميدة كلية العلوم، وابنها المهندس سامح، وابنته
وهنا تكمن النفوس الخبيثة وهنا تتحرك الجحافل وتخرج من جحورها عندما تحس ان مصالحهم الخاصة سوف تتعرض للخطر او
كلما خرجت إلى السوق أعياني وأتعبني البحث عن الصرف، فإذا اشتريت خضار رجع لي صاحب الخضار الباقي حبتين طماطم،
  أود أن أبعث بتحياتي إلى الشعب اليمني بمناسبة عيد الوحدة اليمنية ، وإحياء ذكرى إتحاد اليمن في بلد واحد. أود
إن ما يحز في النفس الجنوبية بحسرة وألم ، بأن تكون هناك مفارقة جنوبية بين أبناء الجنوب ، وان ينخفض مستوى القيمة
-
اتبعنا على فيسبوك