مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 04:23 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

محافظ عدن يوجه بالتحقيق الفوري والعاجل بمقتل مدير أمن رُصد

الاثنين 14 أغسطس 2017 08:22 مساءً
عدن((عدن الغد) خاص:

وجه محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، السلطات المختصة بفتح تحقيق فوري وعاجل بشأن عملية المداهمة الأمنية التي نفذتها، فجر اليوم، قوة تابعة لشرطة عدن استهدفت فندق العمدة في مديرية دارسعد بعدن، للكشف عن أسبابها وتداعياتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والبت بالقضية بشكل عاجل.

وكانت عملية المداهمة أدت إلى مقتل مدير أمن مديرية رُصد - أبين النقيب حسين قماطه، وإصابة قائد الحزام الأمني في رُصد عبدالرزاق الجردمي وكذا إصابة أحد مرافقيهما واعتقال اثنين مرافقين آخرين.

وقال محافظ عدن المفلحي: إن توجيهاته بشأن الحادثة تأتي عقب تواصله مع فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وإطلاعه الرئيس هادي، على طبيعة الوضع الأمني في عدن، وبدوره وجه الرئيس هادي، بضرورة التزام الجميع بضبط النفس وإحالة القضية للجهات المختصة للبت فيها بشكل عاجل.

وشدد المحافظ المفلحي، على ضبط النفس من جانب كافة الأطراف، وتفويت الفرصة على دُعاة الفتنة الذين يسعون لتأجيج الصراع وإحالة القضية إلى الجهات المعنية والمختصة لتأخذ العدالة مجراها وفقاً للقانون.

وأشاد بالتفاعل الإيجابي الذي أبدته قيادة قوات التحالف العربي في عدن، من خلال تعاملها وحرصها على أخذ الحادثة مجراها القانوني.

وفي السياق ذاته، عبّر محافظ عدن المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي "مدير أمن رُصد النقيب قماطه" بهذا المصاب الأليم، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.


المزيد في أخبار وتقارير
مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد "السعيدي" يعزي محافظ حضرموت بوفاة مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة
بعث مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن
محافظ لحج " تُركي " : رفضنا قبول استقالة مدير شرطة طُور البَاحَة . . و على طُقُومها العودة لمواقعها . . و الأمن هو المسؤول عن حل قضايا المواطنين
   قال معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة رئيس اللجنة الأمنية للمحافظة : ((
باسندوة تتساءل:اين ذهبت الاموال السابقة التي قدمها المانحين لليمن خلال مؤتمرات سابقة؟
تساءل الناشطة الحقوقية اليمنية وسام باسندوة عن مصير الاموال التي قدمها المانحين لليمن خلال عدة مؤتمرات سابقة في السنوات الماضية ولم يرى الشعب منها شيء. وقالت


تعليقات القراء
272218
[1] ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
الاثنين 14 أغسطس 2017
واحد من الناس | امريكا
في البداية صدقنا (حدوثة التسامح والتصالح) وكنا نتعامل مع الاحداث كاعمال فردية يكفي أن نقدم النصح والتحذيرات لمرتكبيها. لكننا اكتشفنا اننا كلما تمسكنا بالتسامح والتصالح كلما تفرعن المناطقيون وخاصة الضليعة. طبعا مرت مؤخرا احوال جعلتهم يظنون أنهم الكل في الكل فزاد تجبرهم واحتقارهم للاخرين وهم يتنقلون على (الطائرات الخاصة) كما تفاخر احد كتابهم. يظهر انهم نسوا المثل (ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع). حان وقت الوقوع. انصحكم بالنزول من (الطائرات الخاصة).

272218
[2] لاتتدخل فيما لا يعنيك
الثلاثاء 15 أغسطس 2017
جنوب الشموخ | الى المنتحل المعلق واحد من الناس .
الى المعلق رقم واحد نقول له لا تتدخل فيما لا يعنيك ووفر كلامك لابناء جلدتك في الحقريه الذين ينكل بيهم ويهجرون من قراهم قسرا وتسفك دماؤهم ليلا ونهارا وتفجر منازلهم ومساجدهم وتسبى نساؤهم وبناتهم ويتم تزويجهن بالاكراه رغما عن انف ابائهن لجنود الحوثه المجوس . ولا تصطاد بالماء العكر وليس هناك ثأرا بين ابناء الجنوب ولا بين يافع والضالع الذين امتزجت دماؤهم على قمم جبال الضالع في دحر موجات الزحف الزيدي الحوثي العفاشي لاحتلال الجنوب وسجلوا اروع البطولات في تاريخ الجنوب . ان ما يحدث من تدمير للحياه في عدن من خلال اذيال الاحتلال اليمني وادواته الرخيصه المنسحبه من ميادين البطوله والتضحيه لتدافع عن شرفها وعرضها والتى اتت الى الجنوب لتكون طابورا خامسا لبث السموم والعداوه بين ابناء الجنوب وكان لهم يدا في حكومه الشرعيه لكي يدمروا الخدمات في عدن وينهبوا الرواتب الخاصه بابناء الجنوب سوف لن تستمر وسياتي الحساب الرادع باسرع ما تتصور . واما حادثة مقتل قماطه فلن تمر دون عقاب الفاعلين مهما كانت مرتباتهم وكل الخونه الذين يقفون خلف هذا العمل الاجرامي وذلك بتازر كل الشرفاء من ابناء الجنوب من كل محافظاته وعلى راسهم ابناء يافع والضالع الاكارم . ولتموت بغيضك ايه المافون وخاب مسعاك .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: وفاة مسؤول رفيع بوزارة الصحة غرقا بمياه السيول في حضرموت
وصول وفد طبي من الأمم المتحدة إلى مدينة عدن .
تعزيزات للجيش من حضرموت تصل شقرة (Translated to English )
مصدر رئاسي لعدن الغد: الرئيس هادي بصحة جيدة (Translated to English )
مسؤول حكومي ينشر صورا مأساوية لمرضى مركز الحجر الصحي بعدن
مقالات الرأي
كنا نجتمع خمسة إلى سبعة وأحيانا ثمانية طلاب في الصحافة والاعلام بجامعة عدن بين الأعوام ٢٠٠٣ - ٢٠٠٦ ونفترق من
اصوات يملاها الغبن من فوات رزقها الحرام الذي اعتادت عليه تقول ان الانتقالي فشل في تلبية مطالب الناس..  ما من
من خلال متابعتنا للوضع الصحي في مديريات المنطقة الوسطى بأبين  يبدو أن هناك انتشاراً متسارعاً جدا للحميات
  الرئيس هادي في كل خطاباته يهاجم الحوثي ولا يستعدي الجنوبيين ابداً حتى في وقت الحرب عليه من قبل الانتقالي
هل ما شهدته كهرباء عدن من جرعات في انقطاع التيار الكهربائي مفاجئة بمعنى للشارع بعدن , هل هذا العجز بالتوليد
   الصراع العبثي العقيم في، اليمن ومنه الصادق.. وصل الي درجة اختلاط الحابل بالنابل ولم يعد المواطن الغلوب
لن يستقيم حال اليمن والمنطقة إلا بإجراء بعض المصالحات التاريخية الهامة ومنها المصالحة بين المؤتمر والإصلاح
من أصعب الأشياء على الكاتب أن يتناول موضوعا يتنازعه طرفان متعصبان لا يقبلان في هذا الموضوع إلا كل رأي يوافق
للحرب والأماكن قصص وحكايات غاية في الأهمية والدروس ، في انتصارات الحروب وانتكاساتها دائماً ما تكون رديف
  كثرت أحاديث وبيانات ومنشورات التباكي والنواح على عدن جراء استفحال فيروس كورونا وتنامي عدد الوفيات
-
اتبعنا على فيسبوك