MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 نوفمبر 2017 03:01 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الجفري يدعو للزحف الى العاصمة عدن لمليونية التأييد والدعم للمجلس الانتقالي

عبدالرحمن الجفري
الخميس 18 مايو 2017 10:31 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

 

 دعا   رئيس رابطة ابناء الجنوب (الرابطة ) عبدالرحمن الجفري شعب الجنوب الى الاحتشاد والزحف الى العاصمة عدن للمشاركة بمليونية التأييد  والدعم للمجلس الانتقالي .

وجاء ذلك في بيان تلقت " عدن الغد" نسخه منه وتنشر نصه :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

*مليونية المجلس*

*الإنتقالي الجنوبي*

 

يا شعب الجنوب العربي العظيم.. يا من أدهشت العالم بثورتك السلمية التحررية..، ويا من حققت الانتصارات المتفردة في مقاومتك لغزو الانقلابيين ودحرتهم عن أرضك الطاهرة بدعم أشقائك في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور الإمارات العربية المتحدة المتميز... آن الأوان الآن لتثبت للعالم ثباتك وتصميمك الذي لا يلين على تحقيق استقلالك وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب العربي بحدوده المعروفة دولياً.*

 

يا شعب الجنوب العربي العظيم... فليكن زحفك أعظم من أي زحف سابق إلى عاصمتك عدن النور لحضور الحشد غير المسبوق لمليونية التأييد والدعم لمجلسك الانتقالي برئاسة ابن الجنوب العربي القائد اللواء عيدروس الزبيدي... ولتمتلئ الساحات والشوارع أكثر من أي يوم في تاريخنا... وليخرج سكان عدن البواسل، رجالا وحرائراً فتياناً وفتيات كباراً وصغاراً، من أجل جنوبهم العربي وعزته وكرامته وأمنه واستقراره وتحرره واستقلاله وبناء دولته ليصبح وطناً يتسع لكل أبنائه وتتسع قلوب كل أبنائه لبعضهم.

 

فلننبذ كل اختلاف ولنكن جميعنا للوطن ونتحمل بعضنا ونأخذ بأيدي بعضنا بعضاً ونصحح أخطاءنا خلال مسيرتنا، بالمحبة والود ولنثبت للعالم بحشدنا هذا أننا مصممون تصميماً لا رجعة فيه على استقلالنا وبناء دولتنا التي نهدف لأن تقيم أرقى العلاقات المتميزة والمتناغمة مع جوارنا الإقليمي وأن ننمي المصالح المشتركة مع العالم ونصونها... وأننا شركاء في التحالف العربي والشرعية ضد الانقلاب وشركاء أساسيون مع العالم في الحرب على الإرهاب بكل صوره وأن بلادنا ترفض التطرف بكل صوره وهي صاحبة التاريخ الذي نشر السماحة والوسطية والتعايش.

 

إن يوم 21 مايو القادم هو يومكم يا شعبنا العظيم فارسلوا فيه رسالتكم للدنيا... رسالة تصميم على نيل استقلالنا وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة..  رسالة تأييد للمجلس الانتقالي الجنوبي.. رسالة شراكة في التحالف العربي.. رسالة تأييد ومساندة للشرعية في اليمن الشقيق ضد الإنقلاب... رسالة رفض للتطرف والإرهاب وشراكة مع العالم في نبذ الكراهية والحرب على الإرهاب بكل أنواعه.

 

وماضاع حق وراءه شعب عظيم كشعب الجنوب العربي.

 

*عبدالرحمن علي الجفري*

*رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)*

 

*18 مايو 2017م*


المزيد في أخبار وتقارير
العيسي : صراع الانتقالي والشرعية سيحول عدن إلى (خرابة)
قال القيادي الجنوبي أديب العيسي ان الصراع السياسي الدائر بين الحكومة الشرعية التي يقودها الرئيس عبدربه منصور هادي سيحول عدن إلى خرابة. وأكد العيسي ان أيا من
المصعبي يدعو للقاء عاجل للمكونات الجنوبية لتوحيد فعالية 30 نوفمبر
دعا القيادي الجنوبي المهندس علي المصعبي رئيس اللجنة  الفنية  للقاء التشاوري لكافه قوى ومكونات حراك ومقاومه شعب الجنوب كافة الفرقاء السياسيين الجنوبيين بحراك
التحالف العربي يكشف تفاصيل المواقع العسكرية التي يستهدفها في اليمن (صور)
كشف التحالف العربي، اليوم الأحد، تفاصيل العمليات العسكرية التي نفذها في اليمن بالفترة الأخيرة، ونشر صورًا تثبت أن الغارات الجوية تستهدف مناطق عسكرية وليست


تعليقات القراء
260133
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
الخميس 18 مايو 2017
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260133
[2] جنازة ويشبع فيها لطم
الجمعة 19 مايو 2017
ابوهيثم العدني | الامارات
والله مسكينة الحبيبة الغالية عدن من فتح لسانه او من حب يعمل زوبعة يرمي مشكلته الى عدن , الجميع تناس مقادمته عدن لهم ومنهم الاستاد الجليل الجفري , حرام عليكم جميعا يكفي عدن شوفوا مكان غيرة الشعب العدني خلاص ما يتحمل منكم يكفي ارحمها عدن اطلعوا الى الضالع او الى ردفان او شبوة او حضرموت او يافع . يكفي لا كهرباء ولا ماء ولا هواء نقي حرام عليكم يا جفري بلاش تحريض . لو كان فيكم خير فعلا كان انتم المسئولين والأحزاب عملتو شيء لمناطقكم على الأقل او حتى شيء يدكر في عدن بس هدرة وقلت حية وتعتبروا أنفسكم مناضلين وانتم من خرج الانجليز . بس تدكروا أيام الحزب الاشتراكي ماكن حد منكم يقدر يرفع راسة الان معاككم أبناء عدن الغالبة تقاسمهم حتى بدخوله الحمام قبحكم الله من مسئولين على فكرة الشعب اليمني اعتقد كله يعرفكم انتم بالذات مادا قدموا لهم وخاصة أبناء عدن يا استاد الجفري . الله يرحم ما قتيلكم

260133
[3] اين انتم من المجلس اﻻنتقالي
الجمعة 19 مايو 2017
باحبيب | عدن
اين انتم من المجلس اﻻنتقالي ولمادا لم تورد اسماءكن من ظمن اعضاء المجلس وايضا اسم السيد الرئيس علي سالم البيض والعطاس واحمد بن فريد ممكن احد منكم يوضح لنا اﻻسباب ﻻن وجودك ظامن لعدم انحراف هدا المجلس.

260133
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
الجمعة 19 مايو 2017
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260133
[5] التحرر من القات قبل الأستقلال
الجمعة 19 مايو 2017
عمر علي | عدن
نريد من المليونية ممثله بالمجلس الأنتقالي أصدار أول قرار وهو منع القات أو جعله يومين بالأ سبوع . هذا سيضرب أقتصاد الحوثي وعميله عفاش في العمق وهي الضربة الثانية من الجنوبيون جميعا وتفرض عقوبات على من يخالف من السجن وغرامات ماليه .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ما دلالات رفع قناة المسيرة علم الجمهورية العربية اليمنية (قبل الوحدة)!؟
ارتفاع جنوني في اسعار القات بعدن
مصدر يكشف سبب زيارة الرئيس اليمني المفاجئة لواشنطن
وفاة امرأة عقب خطأ طبي بمستشفى خاص بعدن
سكان : اشتباكات عنيفة في محيط شرطة دار سعد بعدن تستخدم فيها أسلحة متوسطة
مقالات الرأي
  كم يسعدني حينما اقرأ لكتاب شباب محاولات جادة في مقاربة إشكالية الهوية ورهاناتها الاستراتيجية، وقد لفت
كثُر النواح والنحيب والعواء من مؤيدي المجلس الانتقالي الجنوبي، الذين ومنذ انتهاء حفل قصير للمجلس في أبين،
  سؤال قد لاتكون اجابته وافيه بالقدر اللازم على ماجاء في نص رساله الاستقاله التي قدمها المحافظ المفلحي
ان المصير والامن القومي العربي يعتبر هو المشروع العربي الأهم في الوقت الحاضر والحفاظ عليه يبدا حين تدرك
مشهد جنوبي عصي على التوصيف هذا الذي يعيشه الجنوبيين (شعبا) منذ عشر سنوات عجاف جحيما كوى ظهورهم وجلدها بصنوف
شكل جديد و قديم يدخل في الحرب الشرسة  التي تتعرض لها عدن في سياق الفوضى الخلاقة ولاشك أن الحرب النفسي هو حرب
من تلفاز تلك الأمم تطل المذيعة مبتسمة قائله: شكرا للرب.. نشعر اليوم بفخر الإنجاز وسرعة الاداء والتقدم في كافة
تساءل يوم أمس زميل إصلاحي قائلا  : عدن من يمزقها؟.. من يتقاسم شوارعها ؟ من يحتل مبنى المحافظة يمنع المحافظ من
في اليمن عليك إن تتوقع أي شيء ولكن تكلم وأكتب مهما كانت حساسية الموضوع تكلم عن الكذب فإنه شعار الرئيس
لقد تحررت معظم الأراضي الجنوبية عسكرياً من قوات صالح والحوثيين، ولكنها مع الأسف لم تتحرر عقول بعض النخب
-
اتبعنا على فيسبوك